عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2014, 06:32 PM   #1
حسام السعيد
|| المدير الثانى لهمس ||
 
الصورة الرمزية حسام السعيد
 
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2011
المشاركات: 31,369
معدل تقييم المستوى: 20
حسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant future

اوسمتي

تيو معادلة حصص الدخل لدعم الطفل

تستخدم معادلة حصص الدخل من قبل العديد من الدول لتحديد المقدار المخصص لدعم الطفل بدلاً من التكلفة الفعلية اللازمة لتربية الطفل. ولا تعتمد جداول حصص الدخل المستخدمة لحساب دعم الطفل بشكل مباشر على النفقات الفعلية على الأطفال، ولكنها تعتمد على التقديرات غير المباشرة للتكاليف المتعلقة بالأطفال. وتفترض حصص الدخل أن نفقات الأطفال تعكس الإنفاق اللازم لاستعادة مستوى الحياة للعائلة مرة أخرى إلى ما كان عليه قبل الطلاق أو قبل الإنجاب. وقد تم تطوير هذا الأسلوب لأول مرة في القرن التاسع عشر للرد على الاستفسارات الاقتصادية بين أنواع العائلات المختلفة، إلا أنه لم يكن المقصود منه مطلقًا قياس تكلفة تربية الأطفال.

وبشكل تقريبي، تعتمد نصف الإرشادات المتعلقة بدعم الأطفال في الولايات المتحدة على نموذج دعم حصص الدخل للأطفال. وقد تم تطوير نموذج دعم حصص الدخل للأطفال على يد الاقتصادي د. روبرت جي ويليام معتمدًا على أعمال توماس إسبينشاد. وقد قام إسبينشاد بتحليل مسح نفقات العملاء بين عامي 1972 و1973 لتحديد تكاليف تربية الأطفال في الولايات المتحدة. وعدد الدول التي تستخدم نموذج حصص الدخل آخذ في التناقص.

المواضيع المتشابهه:


luh]gm pww hg]og g]ul hg'tg H]ul luh]gm hg[dg hg'tg pww

__________________
حسام السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس