عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2016, 07:10 PM   #1
د/ إلهام
♣ صاحبة همس المصريين ♣
 
الصورة الرمزية د/ إلهام
 
تاريخ التسجيل: Wed Jun 2011
المشاركات: 34,752
معدل تقييم المستوى: 20
د/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي علامات تكشف عيادة طبيب الأسنان غير الآمنة

علامات تكشف عيادة طبيب الأسنان غير الآمنة
علامات تكشف عيادة طبيب الأسنان غير الآمنة

بعض النقاط التى يمكن أن يلاحظها المريض فى عيادة االأسنان يجب معها عدم الاستمرار فى هذه العيادة وعدم استكماال العلاج مع هذا االطبيب منعًا لنقل الأمراض له

وهذه االعلامات هى:

1. جودة التهوية لغرفة االكشف ونظافة أرضياتها لتجديد الهوااء بداخلها وعدم انتقال النفس بين االمرضى، والتهوية هنا يقصد بها الشباك لأن أجهزة ا التكييف لا تجدد الهواء بطريقة صحية، ويتم فتحه فى أوقات قبل بدأا تشغيل الطبيب للمواعيد الرسمية للعيادة مع تغطية هذاا الشباب بالسلك لمنع دخول ا الحشرات اإلى الغرفة، ثم استخدام التكييف عند بداأ الدكتور فى االعمل.

2. الكرسى المستخدم فى االكشف على المريض غير مقطع بالإضافة إلى ملحقاته من الحوض والأجهزة الأخرى لا يوجد بها أاى آثار لدم أو لون أاصفر، ويسهل اكتشاف هذه النقطة لأن أغلب هذه الأدوات لونهاا أبيض تظهر عليه االنظافة أو عدمها بسهولة.

3. الإضاءة لابد أن تكون قوية حتى تتاأكد من دقة رؤية الطبيب لكل تفاصيل ومشكلات أاسنانك.

4. ارتداء الطبيب “للجوانتى” االجراحى قبل البدء فى الكشف على المريض، وفى حالة وجود مساعد له داخل الغرفة يجب اأن يرتدى هو الآخر “جوانتى” جراحى آخر.

5. توفير جهااز التعقيم وإاخراج الأدوات االصغيرة منه قبل البدء فى ااستخدامها للمريض.

المواضيع المتشابهه:


ughlhj j;at udh]m 'fdf hgHskhk ydv hgNlkm ughlhj u[hdf ydv hgNlkm

د/ إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس