مشاهدة النسخة كاملة : أمثال أردنية


الصفحات : 1 [2]

  1. شرح المثل العربى العرايس أمهات البلايص
  2. شرح المثل العربى راحت حبة عيده بذيل سعيده
  3. شرح المثل العربى جوز من عود ولا لقعود
  4. شرح المثل العربى رجال من عود ولا لقعود
  5. شرح المثل العربى النسا فيهن مرا , فيهن مرمره , فيهن مسمار بالعنتره
  6. شرح المثل العربى نساونها هجبت أو صعا فينها لجَّت
  7. شرح المثل العربى النسوان ازغيرتهن مثل ازغيرة الحيايا
  8. شرح المثل العربى النسوان مثل اشروش العليق
  9. شرح المثل العربى النسوان اعروق مداده
  10. شرح المثل العربى النسوان احبال ابليس او النسوان ملاعيب الشيطان
  11. شرح المثل العربى تقية الجيب بريه العيب
  12. شرح المثل العربى نامت نومها كله إوقامت ع ابنها اتغله
  13. شرح المثل العربى إلنسا أبخن بالنسا
  14. شرح المثل العربى الغريبة إتخلي خُمرة إهلها كيل إطحين
  15. شرح المثل العربى الغنيه ابيتها ونيه
  16. شرح المثل العربى غير الأم ما بتلم
  17. شرح المثل العربى يا مخزية شيلي اللي بيكلي أو حطيه بيه
  18. شرح المثل العربى شارده من قوم هاربه لا قوها سربة مغاربه
  19. شرح المثل العربى بنتها عند الزينين تشرك أحسن من الولد الردي
  20. شرح المثل العربى احترت يا نجرا إمنين احوفك
  21. شرح المثل العربى جمل الضراير سار أو جمل الحموات ما سار
  22. شرح المثل العربى اللي ما ضاقت الليالي السود هي سعده
  23. شرح المثل العربى البنات مقاليع إبليس
  24. شرح المثل العربى ما عُمرا ضره أُم كيس ساوت امطابق
  25. شرح المثل العربى ما يلبق للعور غير مكحله
  26. شرح المثل العربى اللي يقول إلها جوزها يا عوره بيلعبوا الناس
  27. شرح المثل العربى خذي صاحب صنعه ولا توخذي صاحب قلعه
  28. شرح المثل العربى إشويه الطويله بتضحك على اللي ما الها حضره
  29. شرح المثل العربى عروسه الزط ع الحيطان بتنط
  30. شرح المثل العربى مالهاش كوع من بوع
  31. شرح المثل العربى إن غاب سيدي ون حضر رجلين ستي أربعة
  32. شرح المثل العربى أم التوم أضحت لجبه
  33. شرح المثل العربى مين يدافع عن العروس
  34. شرح المثل العربى : بخت الخرقا يرقى
  35. شرح المثل العربى : طاعت النسا بتورث الندم
  36. شرح المثل العربى : عُوره اتخوف مجنونه والأطرم ع الباب بتصنت
  37. شرح المثل العربى : البنت ضرة سعد الخبايا بتفتلوا بيه الصبايا
  38. شرح المثل العربى : ما تيجي الطوبه إلا بالمعطوبه
  39. شرح المثل العربى : داها برادها
  40. شرح المثل العربى : البنت عند الأهل تهنيه أو عند الجوز تربيه
  41. شرح المثل العربى : البنت ضرة أُمها
  42. شرح المثل العربى : إليي اشتغلته السمره حق اخطوط أو حُمره
  43. شرح المثل العربى : الكسره بيد الحزينه هجينه
  44. شرح المثل العربى : ما ترتبي روح هاتِطلع روح
  45. شرح المثل العربى : تعجن عجينتها وتوديها لجارتها
  46. شرح المثل العربى : شور المره شورين أُو شور النذل من الصبح لليل
  47. شرح المثل العربى : لولا ما هي ترفع بلاليط لقُلت عنها
  48. شرح المثل العربى : الخيّرة من ليلتها امبينه
  49. شرح المثل العربى : دق الطبلة تيجي مئة هبله
  50. شرح المثل العربى : إن غاب جوزي ون حضر ع باب داري دبلكه
  51. شرح المثل العربى : بنت الفاره حفاره
  52. شرح المثل العربى : مرة الصايغ بدها إسواره ومرة البنا بدها بيت
  53. شرح المثل العربى : أكحيله وامضفضفه ازلالها
  54. شرح المثل العربى : بنات الشرق للغرب أو بنات الغرب للشرق
  55. شرح المثل العربى : ستي ليش أمغيره؟ اجها لوحام أو رادت دلال
  56. شرح المثل العربى : عجوز تقول لعجوز وين شرايط لعبي
  57. شرح المثل العربى : طالعه ع الفن إيقبقاب
  58. شرح المثل العربى : الشاطرة بتعزل إبعظمه و المعدلة تعزل إبرجل إحمار
  59. شرح المثل العربى : مثل عجوزه العدل
  60. شرح المثل العربى : أربعة مغازل تعزل الصيت لراعية البيت
  61. شرح المثل العربى : عتبها على أهلها من قلة عقلها
  62. شرح المثل العربى : ألف عين تبكي ولا عين أمي تدمع
  63. شرح المثل العربى : عِدّ البيض بالمقلا ولا اتعد إشهور الحبلى
  64. شرح المثل العربى : طعمامة خالتها
  65. شرح المثل العربى : الثوب ماينشق بين عاقل ومجنون

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.