العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الأســــــرى - عالم الأزياء والمكياج > همس الديكور وتأثيث منزلك

همس الديكور وتأثيث منزلك هنا تتعلمين كيف تبنين عُشك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2012, 04:28 PM   #1
رتبة سابقة
 
الصورة الرمزية ضى القمر
 
تاريخ التسجيل: Wed Oct 2011
المشاركات: 2,955
معدل تقييم المستوى: 16
ضى القمر عضو نشيطضى القمر عضو نشيط

اوسمتي

افتراضي جدد ديكور بيتك لتتمتع بدفئ تام

جدد ديكور بيتك لتتمتع بدفئ تام
ديكور بيتك لتتمتع بدفئ
هناك مزايا كثيرة للانتقال إلى بناية جديدة، وإن كان الأمر لا يخلو من بعض العيوب أيضا؛ منها مثلا، كما تقول إيميلي ستون، سهولة أن يبدو منزلك كما لو كان مسرحا لأحد أفلام الخيال العلمي أو حرب النجوم.

كانت ستون، التي تقيم في بناية «وان يورك» التي صممها المهندس المعماري الشهير إنريكي نورتن في منطقة ترايبيكا، حريصة على الابتعاد تماما عن الديكورات الجافة أو الباردة، لهذا استعانت بصديقة عمرها كايسا كراوس، وهي مهندسة ديكور بارعة تجمع في تصميماتها بين البساطة والأناقة، بحيث تضفي إحساسا بالدفء على المكان دون أن تؤثر على بعده الجمالي.

كانت ستون حريصة على الابتعاد تماما عن الديكورات الباردة لهذا استعانت بصديقة عمرها كايسا كراوس وهي مهندسة ديكور بارعة تجمع في تصميماتها بين البساطة والحميمية آخذة بعين الاعتبار بعد المكان الجمالي

تقول كراوس إن هذا المزيج ما هو إلا انعكاس لروح ستون نفسها: «فهي تحب الفخامة، ولكن بصورة رزينة ومتوازنة».

تعتبر ستون (42 عاما) نوعا فريدا من أبناء نيويورك. فقد نشأت في منطقة بروكلين هايتس وتنقلت بين عدد من مجالات العمل. فهي تعمل حاليا مدربة يوجا بأحد مراكز اليوجا يسمى «زهرة اللوتس الضاحكة» في كل من مانهاتن وسان فرانسيسكو، إلى جانب عملها محررة للروايات الرومانسية.

كما سبق لها أن عملت لمدة عامين مراسلة تتابع أخبار النجوم والشائعات حولهم على الإنترنت، وعدة سنوات مدرسة للغة اللاتينية بمدرسة «سانت آن» في بروكلين، حيث حصلت على ماجستير في الآداب من كلية «هانتر كوليدج». وهي حاليا في المراحل الأولى من تأليف كتاب عن التجدد الروحي والانفعالي.

ولا تقل سيرة صديقتها كراوس (41 عاما) الذاتية تميزا عنها. فقد ولدت في السويد حيث درست الهندسة، قبل أن تنتقل إلى نيويورك سنة 1996 لتعمل مدرسة رقص في سلسلة من صالات الألعاب الرياضية «إيكوينوكس»، قبل أن تفتح شركة لإنتاج حقائب اليد.

بعد ذلك أسست هي وشريكتها في المشروع، تريسي سوير، شركة التصميمات الخاصة بهما «كراوس + سوير» وذلك سنة 2010، غير أنها ما زالت تمارس التدريب بأحد الفصول في «إيكوينوكس» على سبيل الهواية.

حينما اشترت ستون الشقة سنة 2008، مقابل نحو 1.3 مليون دولار، كانت البناية لا تزال تحت الإنشاء، وقبلها كانت تعيش منذ تخرجها من الجامعة مع رفيقات في سكن بالإيجار يقع فوق مطعم بيتزا بمنطقة كارول غاردنز في بروكلين لمدة 15 سنة تقريبا. تقول ستون: «كانت شقة من النوع الذي لا تكترث به حتى لو سكب أحدهم عصير طماطم أحمر فيه. أما الآن، فلا أسمح لأحد بدخول غرفة نومي ومعه أي مشروب قد يسبب بقعا».

وهذا مفهوم بالطبع، فغرفة نومها عبارة عن مملكة من البياض: فالسجادة بيضاء، ومقعد القراءة أبيض، وحتى اللوحات بيضاء. إلا أنها أضافت تفاصيل لمنع الإحساس بالملل مثل النسيج الصوفي للسجادة، التي توجد بها نقوش بارزة مصنوعة يدويا على شكل أزهار، وكذلك الأضلاع الخشبية الموجودة في اللوح الخشبي المرتفع في مقدمة السرير.

وتقول إن هذه النوعية من التفاصيل كانت أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتها تستعين بصديقتها كراوس، نظرا للتشابه الكبير في ذوقيهما.

تحتوي الشقة على دقة في التفاصيل تجعلها جديرة بالتدقيق وإمعان النظر فيها، فبعد أن تقضي عدة دقائق في غرفة النوم، سيلفت نظرك ذلك «المنظر الطبيعي» الخلاب الموجود على السجادة، كما تسميه ستون، أو الخطوط الرفيعة الموجودة في قطعة الخشب الحجري التي تستخدم على أنها طاولة جانبية، وتقول عنها ستون إنها ثقيلة للغاية لدرجة أنك «إذا حاولت أن تدفعها بكل قوتك، فإنها لن تتزحزح عن مكانها ولو بوصة واحدة».

وباستثناء بعض التغييرات التي أدخلتها كراوس لاحقا على أحد الحمامات، فقد انتهت من العمل في الشقة منذ عام، لكن ستون استمرت في إضافة بعض الأشياء أو «العناصر غير المتوقعة» على حد تعبيرها، مثل وضع شمعدانات أثرية على مائدة الطعام، من أجل إضفاء بعض الحياة على المظهر العام الخالي من أي جماليات، بعد أخذ رأي مصممة الديكور بالطبع، للتأكد من وجود تناغم وانسجام بين جميع التفاصيل.


المواضيع المتشابهه:


[]] ]d;,v fdj; gjjlju f]tz jhl jpf; f]tk

__________________
ضى القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2012, 11:54 AM   #2
 
الصورة الرمزية جبل عالى
 
تاريخ التسجيل: Fri Aug 2011
الدولة: القاهرة
المشاركات: 5,161
معدل تقييم المستوى: 21
جبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud ofجبل عالى has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي رد: جدد ديكور بيتك لتتمتع بدفئ تام



جبل عالى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-17-2015, 07:56 PM   #3
 
الصورة الرمزية ساره
 
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2015
الدولة: وسط التفاؤل و الأمل بغد أفضل
المشاركات: 2,448
معدل تقييم المستوى: 10
ساره is on a distinguished road
افتراضي رد: جدد ديكور بيتك لتتمتع بدفئ تام

شگـرآ لگ ،، الله يعطيگ آلعافية
جزآگ اللــه خــيـــر ^^



__________________
ساره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتتمتع, تحبك, بدفن, ديكور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 01:37 AM


اخر المواضيع

شات للتواصل الاجتماعى @ شات للتواصل الاجتماعى @ هل يجوز الاحتفال بعيد الأم @ هل الله راضي عنك @ كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها @ حلم @ رؤية التدخين مع بنت عمى فى المنام @ رؤيه بقره هزيله في المنام @ ارجوا تفسير الحلم ضرورى @ تفسير حلم @ هل الله راضي عنك @ Need bitcoins for peypal @ دعا المريض @ دعاء المريض @ سنة استخدام السواك @ أفكار لتمضية الوقت @ فوائد كبيرة لتناول ملعقة العسل اكاسيا تعرف عليها @ الهجرة والتنظيم الاقتصادي للدولة الإسلامية @ عالم متكامل من الخدمات القانوتجارية في مكان واحد @ مقوي اشارة 4g و3g و2g @ تقديم الاقرار الضريبى عن طريق الانترنت @ خاروف مسلوخ @ تأسيس المشروعات والشركات لم يعد أسهل من اليوم @ حلم شمس تغرب وراء قمرين @ فرص عمل في مطار دبي @ تحذير المهديّ المنتظَر من قنبلةٍ نيزكيّةٍ من قطران سوف يضرب بها الله الولايات المتحدة @ خطورة عدم تقديم الاقرار الضريبي @ الآداب والأخلاق والرقائق @ رسول الله صلى الله عليه وسلم زوجًا @ إرشادات عظيمة لمقابلات العمل (لن تقوم بتوظيف أناس غير فعالين بعد الآن) @