العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الأســــــرى - عالم الأزياء والمكياج > همس الحياة الزوجية

همس الحياة الزوجية خاص بكل مشاكل الحياة الزوجية تبعاً للشريعة الإسلامية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2016, 06:33 PM   #1
◘ مشرفة عامة ◘
 
الصورة الرمزية الوردة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2014
الدولة: الاردن - اربد
المشاركات: 23,596
معدل تقييم المستوى: 33
الوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميز

اوسمتي

افتراضي كيف تزيد من قدرتك الجنسية بخطوات بسيطة ؟

من المهم جدا أن يكون للرجل حياة جنسية صحية ، ومن المعروف أيضا أن الضعف الجنسي يسبب العديد من المشاكل النفسية والاجتماعية بين الرجل وزوجته ، لهذا لابد من أن تحرص على صحتك الجنسية وللحصول على ذلك يمكنك اتباع الخطوات التالية والتي من شأنها أن تسهم بذلك بكل سهولة.

النظام الغذائي

يعتبر النظام الغذائي من أهم العوامل المؤثرة في الصحة الأجنسية ، هناك مثل يقول: "قل لي ماذا تأكل أقول لك من أنت" وهذا القول صحيح نوعا ما، لأن نوعية الغذاء تؤثر بشكل كبير في رسم ملامح الشخصية والصحة، وحتى المزاج العام.

ينصح بالإكثار من تناول الأسماك، الغنية بالأحماض الأمينية مثل السلمون والتونا وكذلك الهامور والباركودا ، يفضل تناولها مشوية، والتقليل من تناول السمك المقلي بقدر المستطاع ، لأنه مشبع بالزيوت الضارة.

كما ينصح يتناول المكسرات الغير مملحة، مثل الفول السوداني والجوز ،والكاجو والبندق ، ولابد من إدخال الخضروات الخضراء مثل السبانخ والخس والجرجير ، لاحتوائها على زيوت مفيدة جدا.

الفلفل الحار من أكثر الأطعمة التي تؤثر إيجابيا أيضا، بالإضافة إلى الزنجبيل ، وحاول أن تبتعد عن الأطعمة الغنية بالدهون والزيوت، كذلك النشويات ، مثل الأرز والخبز والمعكرونة ، بالإضافة إلى الأطعمة الغنية بالسكريات.



ممارسة الرياضة

لأن العملية الجنسية هي نشاط جسدي أصلا، فلا بد من أن تكون لائقا بدنيا وبشكل جيد ، تذكر ، كلما كانت لياقتك البدنية عالية ، كلما كانت العملية الجنسية ممتعه ، من المعوف أن الأشخاص الذين يعانون من السمنه، يواجهون صعوبة عند ممارسة الجنس بسبب الوزن الزائد ، بل إنهم يتقيدون بوضعيات معينة ، أغلبها تكون المرأة أعلى الرجل ، وقد يصل الرجل والمرأة إلى مرحلة الملل بعد فترة، لهذا لابد من المحافظة على وزنك المثالي.

كما تعمل ممارسة التمرينات الرياضية على رفع مستويات الهرمونات التي تؤثر على المزاج العام للإنسان ،وهي الإندروفينات ، ويسميها الإطباء هرمونات السعادة، وتساعد هذه الهرمونات على الاستمتاع بالأنشطة البدنية المعتادة.



ما قبل العملية الجنسية

تعتبر هذه المرحلة التي تسبق ممارسة العلاقة الحميمة من أهم المراحل على الإطلاق، خصوصا بالنسبة للمرأة، من السهل أن يدخل الرجل في مزاج ممارسة الجنس، لكن بالنسبة للمرأة ، يتطلب الموضوع بعد الجهد، عليك أن تعي نقطة هامة جدا، إن تمهيد المرأة من خلال التقبيل واللمس يعمل على زيادة الإفرازات المهبلية والتي تساعد بشكل كبير في انزلاق العضو الذكري، مما يعمل على الاستمتاع بشكل أكبر، كما يزيد من فترة الممارسة.

المواضيع المتشابهه:


;dt j.d] lk r]vj; hg[ksdm fo',hj fsd'm ?

__________________
اللهم اني اعوذ بك من السلب بعد العطاء
الوردة الزرقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-15-2016, 08:39 AM   #2
☻ مشرف عام ثان ☻
 
الصورة الرمزية الملك
 
تاريخ التسجيل: Tue Mar 2012
المشاركات: 40,501
معدل تقييم المستوى: 54
الملك عضو نشيطالملك عضو نشيط

اوسمتي

افتراضي رد: كيف تزيد من قدرتك الجنسية بخطوات بسيطة ؟

كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص إحترامى
............

__________________
الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 07:39 PM


اخر المواضيع

شركة أورجانيك للاستيراد والتصدير @ سيغفر الله لك مهما علت ذنوبك @ أطباء الرحمة والانسانية في مصر @ سيرضيك الله فلا تشك في كرمه @ مواقف في وفاء الكلاب @ برنامج إلتزامي في رمضان @ عوض ربنا عن المفقود بالأحسن دائما @ العوض بعد الصبر @ رزقك مكتوب ومهما تأخر لن يضيع @ حوار صحفي مع معمر القذافي عن الديموقراطية @ كلما زاد الابتلاء اقترب الفرج @ جمال حياة الجنة و سكانها @ أجمل يوم في حياتك يوم وفاتك @ خدمة تقديم الاقرار الضريبي الكترونيا فى مصر @ لودر فابو ال2 طن @ لودر فابو ال 3 طن @ لودر فابو 1.5 طن @ لودر فابو الـ 5 طن @ احدث انواع وماركات كاميرات المراقبة @ تفسير رؤية تقبيل يد النبي صلى الله عليه وسلم @ شات للتواصل الاجتماعى @ شات للتواصل الاجتماعى @ هل يجوز الاحتفال بعيد الأم @ هل الله راضي عنك @ كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها @ حلم @ رؤية التدخين مع بنت عمى فى المنام @ رؤيه بقره هزيله في المنام @ ارجوا تفسير الحلم ضرورى @ تفسير حلم @