العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الأســــــرى - عالم الأزياء والمكياج > همس عالم الأزياء والموضة > همس المكياج والزينة والعناية بالبشرة

همس المكياج والزينة والعناية بالبشرة أدوات مكياج , وصقات طبيعية للبشرة والجسم , إكسسوارات , خواتم , مجوهرات , مكياج , اكسسورات , زينة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-28-2016, 10:25 PM   #1
◘ مشرفة عامة ◘
 
الصورة الرمزية الوردة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2014
الدولة: الاردن - اربد
المشاركات: 23,992
معدل تقييم المستوى: 34
الوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميز

اوسمتي

افتراضي 10 أسرار و نصائح للعناية بالبشرة والشعر

بشرتك وجمال شعرك هم أهم ما تملكه المرأة في حياتها بهم تستمتعين وبهم تجذبي الآخرين ومنه يكون الدلال والخفة والجمال، فالمحافظة عليهم أمر ضروري وواجب، فإذا كنت ترغبين في بشرة جميلة ونقية وندرة تشرق في كل آن وتلمع في كل لحظة ومكان في شعر جميل يتمتع بنعومة والانسيابية والقوة .

فلا بد أن تحافظي عليهم وتهتمين بهم وتراعيهم في كل وقت لذالك، فأن عنايتك ببشرتك وجمال شعر تبدأ بخطوات بسيطة; من اجل المحافظة عليهم ولهذا… ينبغي عليك الحرص الشديد والدائم على القيام بالخطوات التالية والمداومة عليها والاستمرارية .

فنحن نقدم لكي 10 نصائح للمحافظة على لون وجمال بشرتك ونعومة وانسياب شعرك من التلف، واليك النصائح الآتية:

خمس نصائح صحية للعناية بالبشرة


1- إذا ظهر في وجهك أي نوع من أنواع الحبوب فلا تضغطي عليها أو تحاولي نزعها من وجهك; لأنه ربما أن يكون بيد ببكتريا أو فطريات تزيد من كثرة التهاب هذه الحبوب، ولكن دعيها تشفى بالدواء أو مع الوقت سواء كانت حبوب موسمية.

2- إذا كنت مما يستخدمون الميكياج فمن الضروري أن يكون خالي من الكيماويات ويجب أن تستعملي الأقنعة الطبيعية المرطبة والمنظفة لبشرتك.

3- لا تنظفي أذنك بالخلة القطنية أكثر من ثلاث مرات أسبوعيا; لان هذا يسبب لكي حبوب كثيرة والتهابات كثيرة تعوق بشرتك وتذهب من جمالك.

4- ماء الورد من المنتجات الطبيعية السحرية الخلابة التي تهتم بالعناية بالبشرة بصورة طبيعية ويحافظ على جمالها لذالك، لا بد من وضع ماء الورد في الصباح الباكر; لأنه يجعل البشرة جميلة ورطبة تشع بالنضر واللمعان ويعطي بريقا خاطفا لكل من يراه، فماء الورد يعد من المواد المغذية للبشرة والتي تعمل على علاج البثور لذا ينصح به أطباء البشرة لوضعه على البشرة في الصباح، فضعي ماء الورد في زجاجة بخاخية ورشي منه على وجهك عقب غسله مباشرة، ويمكنك أيضا نثره بعد الميكياج لتثبيته للحفاظ على لمعانه ومظهرة طوال اليوم .

5- العنب الأحمر يعالج الالتهابات الجلدية التي تسبب ضياع الجمال للبشرة لذلك فهو مضاد طبيعي للحساسية كما انه يساعد في السيطرة على التأثيرات الجانبية لردود الفعل الناتجة عن الحساسية، فلا تترددوا في استعماله.

خمس نصائح صحية لشعر جميل وجذاب


1- لا تجففي شعرك بعد الاستحمام مباشرة وخاصة وهو مبلل; لان ذالك يؤدي إلى حدوث الضرر به بل حاولي أن حوطي به بفوطة حتى تتخلصي من الرطوبة .

2- إذا كنت ممن يستعملن البلسم على شعرهن فيجب أن تراعي عند استعماله أن تبدئي من وسط الشعر حتى نهايته; لأنه الجزء الأكثر تضررا ولا داعي لترطيب الجذور.

3- ينصح المتخصصين في عالم الشعر أن تضعي مرة كل أسبوع كمية كبيرة من البلسم على شعرك حتى يحافظ على نعومته وقوته، ومع توزيع هذه الكمية في جميع أنحاء شعرك; لتمنحينه الترطيب والنعومة التي يحتاج إليها.

4- إذا كان شعرك ضعيف وخفيف فمن الأفضل ألا تفرطي في استعمال واستخدام البلسم عليه; لأنه سيتلفه فلا بد أن تختارين نوع البلسم الذي يناسب درجة شعرك.

5- يجب عليك استعمال الرذاذ الذي يساعدك على تلاشي تشابك الشعر واختلاطي بعض ببعض، واستخدام مشط بأسنان عريضة; لان الشعر المبلل يشكون أكثر ضعف.

وفى الختام عليكى أن تعى جيدا ان تناول الطعام الصحى الذى يشمل الخضروات والفواكه لأنها تمد البشرة والشعر الترطيب الذى يحتاجه حيث أن الجسم يتغذى من الداخل وليس من الخارج ولذلك فإن الغذاء الصحى المتوازن هو سر نضارة البشرة وصحة الشعر ولماعنه لذا ينصح أيضا بشرب الكثير من الماء مما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميا والاقلال من إستخدام مستحضرات التجميل ذات التركيبات الكيميائية المعقدة التى تضر البشرة والشعر أكثر مما تنفعهما وهى المسبب الرئيسى لعدم توحد لون البشرة.

المواضيع المتشابهه:


10 Hsvhv , kwhzp ggukhdm fhgfavm ,hgauv

__________________
اللهم اني اعوذ بك من السلب بعد العطاء
الوردة الزرقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 05:40 AM