العودة   منتديات همس المصريين > همس الطب والعلوم الصحية > طب وجراحات الامراض العضوية المختلفة > طب النساء والتوليد

طب النساء والتوليد يختص بكل ما يتعلق بطب النساء والتوليد, طب النساء والتوليد Gynecology and Obstetrics

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2016, 04:55 PM   #1
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,191
معدل تقييم المستوى: 29
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي أهمية فيتامين e لحدوث الحمل, زيادة نسبة الحمل بفيتامين e

أهمية فيتامين e لحدوث الحمل, زيادة نسبة الحمل بفيتامين e
أهمية فيتامين e لحدوث الحمل, زيادة نسبة الحمل بفيتامين e
أهمية فيتامين e لحدوث الحمل, زيادة نسبة الحمل بفيتامين e
هل سمعت يومًا عن فوائد الفيتامين E التي تساعدك على الحمل بطريقة أسرع؟ غالبًا ما ينصح الأطباء بإدخال الأطعمة التي تحتوي على هذا الفيتامين إلى نظامك الغذائي في حال كنت تحاولين الحمل. لكن لماذا الفيتامين E تحديدًا؟

جميعنا نعلم ما هي أبرز فوائد هذا النوع من الفيتامين على أجسامنا. غالبًا ما يمكن أن نجده في كل أنواع الأطعمة وخصوصًا في المكسّرات والبذور والزيوت النباتية واللحوم والدواجن والفاكهة والخضار وحتى بعض الحبوب.

عند محاولة الحمل، يعتبر مخاط الرحم من أبرز الأمور التي تساعد على زيادة فرص الحمل إذ تسمح بإلتصاق الحيوانات المنوية في الداخل، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث الحمل. تشير العديد من الدراسات إلى أنه يمكن لتناول الفيتامين E أن يزيد من نسبة هذا المخاط في الجسم. كما أظهرت قدرته على زيادة مرحلة الأصفرية من الدورة الشهرية لديها، الأمر الذي يعتبر مهمًا للمرأة التي تحاول الحمل.

هذا ويمكن للفيتامين E أن يخفّض نسبة تعرّضك للإجهاض خلال الحمل ويمنع معاناة الجنين من بعض التشوهات الخلقية. لكن غالبًا ما ينصح الأطباء بالحصول على هذا النوع من الفيتامين من خلال الطعام وليس من خلال تناول الحبوب.

إلى جانب قدرته على زيادة نسبة حدوث الحمل، يساعد الفيتامين E على معالجة المشاكل التي يمكن أن تعاني منها في القلب مثل ارتفاع الضغط والشعور بألم في البطن. هذا وغالبًا ما ينصح تناول هذا الفيتامين في حال كنت تعانين من السكري أو مرض ألزهايمر. كذلك، يخفّف الفيتامين E من نسبة تعرّضك للمشاكل والتعقيدات خلال فترة الحمل.

كخلاصة، يساعد هذا النوع من الفيتامين على تسريع عملية حدوث الحمل بشكلٍ كبير. لكن في حال عدم تأكدك من أي أمر معين، ننصحك دائمًا باستشارة طبيبك لكي تكوني على المسار الصحيح.

المواضيع المتشابهه:


Hildm tdjhldk e gp],e hgplg< .dh]m ksfm hgplg ftdjhldk l]dkm Hildm hg[lg ftdjhldk e .dh]m tdjhldk e

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدينة, أهمية, الجمل, بفيتامين e, زيادة, فيتامين e, نسبة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 10:48 PM


اخر المواضيع

دورة تنمية مهارات مسؤولي المخازن والمستودعات @ شركة أورجانيك للاستيراد والتصدير @ سيغفر الله لك مهما علت ذنوبك @ أطباء الرحمة والانسانية في مصر @ سيرضيك الله فلا تشك في كرمه @ مواقف في وفاء الكلاب @ برنامج إلتزامي في رمضان @ عوض ربنا عن المفقود بالأحسن دائما @ العوض بعد الصبر @ رزقك مكتوب ومهما تأخر لن يضيع @ حوار صحفي مع معمر القذافي عن الديموقراطية @ كلما زاد الابتلاء اقترب الفرج @ جمال حياة الجنة و سكانها @ أجمل يوم في حياتك يوم وفاتك @ خدمة تقديم الاقرار الضريبي الكترونيا فى مصر @ لودر فابو ال2 طن @ لودر فابو ال 3 طن @ لودر فابو 1.5 طن @ لودر فابو الـ 5 طن @ احدث انواع وماركات كاميرات المراقبة @ تفسير رؤية تقبيل يد النبي صلى الله عليه وسلم @ شات للتواصل الاجتماعى @ شات للتواصل الاجتماعى @ هل يجوز الاحتفال بعيد الأم @ هل الله راضي عنك @ كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها @ حلم @ رؤية التدخين مع بنت عمى فى المنام @ رؤيه بقره هزيله في المنام @ ارجوا تفسير الحلم ضرورى @