العودة   منتديات همس المصريين > همس الطب والعلوم الصحية > طب وجراحات الامراض العضوية المختلفة > طب النساء والتوليد

طب النساء والتوليد يختص بكل ما يتعلق بطب النساء والتوليد, طب النساء والتوليد Gynecology and Obstetrics

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2016, 05:07 PM   #1
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,191
معدل تقييم المستوى: 29
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي زيادة فرص الحمل فى أيام الدورة الشهرية

زيادة فرص الحمل فى أيام الدورة الشهرية
زيادة فرص الحمل فى أيام الدورة الشهرية
زيادة فرص الحمل فى أيام الدورة الشهرية
مما لا شك فيه أن التوقيت المناسب هو سرك في نجاح الحمل. لذا إن كنت وزوجك تخططان للإنجاب يجب عليكما قبل كل شيء معرفة الأوقات المناسبة والأكثر خصوبة لحدوث الحمل بناءً على دورتك. إذ تختلف حظوظ الحمل في مختلف مراحل هذه الأخيرة. وانطلاقًا من هنا، إليك فيما يلي نسب الحمل في كل مرحلة من هذه المراحل.
بعد الدورة الشهرية:

الدورة الشهرية هي تساقط بطانة الرحم الذي يحصل في الموعد المحدّد من كل شهر. تستمر الدورة أو ما يعرف بالحيض لدى معظم النساء من ثلاثة إلى أربعة أيام. وفي اليوم الثالث تعود معدلات البروجسترون والأستروجين وترتفع من أجل إعادة تكوين بطانة الرحم. أما في اليوم الرابع فيبدأ الجسم بتحضير البويضة. وتكون فرص الحمل في حال مارست الجماع بعد الدورة مباشرة أي في اليوم السادس معدومة أو ضئيلة جداً إذ إن الفترة التي تفصلك عن التبويض لا تزال بعيدة.
فترة ما قبل التبويض:

اليوم السابع الذي يعلن فيه إنتهاء الدورة الشهرية يعتبر بداية فترة ما قبل التبويض الذي يتم فيها تكوين نوع من المخاط وهو عبارة عن إفرازات مهبلية تصبح كثيفة بعد أيام عدة أي في فترة التبويض معلنة عودة الخصوبة.

تكون حظوظ الحمل في هذه الفترة لا بأس بها. لا تكون البويضة جاهزة بعد لكي يحصل الحمل لكن يجب على الزوجين معاودة الإتصال الجسدي تحسّبًا لحدوث تبويض مبكر. خطوات سهلة تساعدك على الحمل!
التبويض:

وهي الفترة الأوفر حظًا للحمل. لا يهم طول الدورة الشهرية إذ إنّ البتويض يبدأ بعد 14 يومًا من بدء الحيض. لذا ينصح ممارسة العلاقة الحميمة مرة كل يومين وستضمنين بشكل كبير حدوث الحمل.
ما بعد التبويض:

تنخفض نسبة الحمل في هذه الفترة إذ يعود فيها هرمون البروجسترون ويرتفع مشيرًا إلى أنّ المبيض لا يحتاج للإفراج عن المزيد من البويضات في هذا الشهر ومهيئًا لقدوم الدورة الشهرية

المواضيع المتشابهه:


.dh]m tvw hgplg tn Hdhl hg],vm hgaivdm lphl hg[lg hg],vm hgaivdm .dh]m tvw

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محام, الجمل, الدورة الشهرية, زيادة, فرص


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 04:08 PM


اخر المواضيع

دورة الطرق والأساليب الحديثة لإعداد خطط التسويق والبيع @ دورة تنمية مهارات مسؤولي المخازن والمستودعات @ شركة أورجانيك للاستيراد والتصدير @ سيغفر الله لك مهما علت ذنوبك @ أطباء الرحمة والانسانية في مصر @ سيرضيك الله فلا تشك في كرمه @ مواقف في وفاء الكلاب @ برنامج إلتزامي في رمضان @ عوض ربنا عن المفقود بالأحسن دائما @ العوض بعد الصبر @ رزقك مكتوب ومهما تأخر لن يضيع @ حوار صحفي مع معمر القذافي عن الديموقراطية @ كلما زاد الابتلاء اقترب الفرج @ جمال حياة الجنة و سكانها @ أجمل يوم في حياتك يوم وفاتك @ خدمة تقديم الاقرار الضريبي الكترونيا فى مصر @ لودر فابو ال2 طن @ لودر فابو ال 3 طن @ لودر فابو 1.5 طن @ لودر فابو الـ 5 طن @ احدث انواع وماركات كاميرات المراقبة @ تفسير رؤية تقبيل يد النبي صلى الله عليه وسلم @ شات للتواصل الاجتماعى @ شات للتواصل الاجتماعى @ هل يجوز الاحتفال بعيد الأم @ هل الله راضي عنك @ كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها @ حلم @ رؤية التدخين مع بنت عمى فى المنام @ رؤيه بقره هزيله في المنام @