العودة   منتديات همس المصريين > همس الطب والعلوم الصحية > طب وجراحات الامراض العضوية المختلفة > طب النساء والتوليد

طب النساء والتوليد يختص بكل ما يتعلق بطب النساء والتوليد, طب النساء والتوليد Gynecology and Obstetrics

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2016, 05:11 PM   #1
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,191
معدل تقييم المستوى: 29
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي أسباب فشلك فى الحمل لعدة شهور

أسباب فشلك فى الحمل لعدة شهور
أسباب فشلك فى الحمل لعدة شهور
أسباب فشلك فى الحمل لعدة شهور
يرتكب الثنائي في بعض الأحيان أخطاءً تساهم في التقليل من حظوظ الحمل والتي لا يدركونها إلاّ بعد محاولاتهم العديدة في الإنجاب والتي باءت بالفشل. تعرّفي معنا عزيزتي على أبرز الأخطاء الشائعة التي تحول دون حصول الحمل في هذا المقال من عائلتي:

عدم ممارسة العلاقة الحميمة بشكل كافٍ: تعمد بعض النساء على ممارسة العلاقة الحميمة في الفترة التي تكون فيها خصوبتها مرتفعة فقط إلاّ أنّ ذلك قد لا يكون مجديًا دائمًا فبعض النساء يخطئن في الحسابات وبالتالي فإنّ الإمتناع في بعض الفترات ليس مفيدًا كما تظنّين.

وضعيات الجماع الخاطئة: لا بدّ أنك قد سمعت سابقًا ببعض وضعيات الجماع التي تساهم في حدوث الحمل إلاّ أن ما يجب أن تعلميه هو أنّ انتقال الحيوان المنوي لتلقيح البويضة يتمّ في غضون ثوان ليس أكثر ولكي يحصل الحمل عليك وزوجك اختيار وضعيات الجماع التي تسهّل هذه العملية السريعة. ما هي أفضل طريقة للجماع للحمل؟

الجزم أنّ المرأة هي السبب دائمًا: عندما يتأخّر حدوث الحمل بعد فترة من الزواج والمحاولات، غالبًا ما يتمّ الجزم بأنّ المرأة هي السبب وأنّ المشكلة تكمن فيها. إلاّ أنّ الحال ليست كذلك دائمًا فقد يكون الرجل هو المشكلة سواء من ناحية الحيوان المنوي أو جراء مشكلة صحية معينة. لذا عندما يتأخر حدوث الحمل عليك وزوجك مراجعة الطبيب معًا والتأكد من مصدر المشكلة لحلّها.

العمليات الحسابية الخاطئة: تخطئ معظم النساء في حساب التبويض والدورة الشهرية ما يعيق حدوث الحمل.

استخدام المزلقات: إذا كنت تستخدمين المزلق فلا بدّ لك أن تقلعي عنه عزيزتي إذ أثبت أنّه يعيق حركة الحيوان المنوي ويمنعه من الوصول إلى البويضة وتلقيحها في حالات كثيرة.

إهمال صحتك وصحة زوجك: يجب أن تعلمي عزيزتي أنّ صحتك العامة وصحة زوجك أيضًا عاملان مهمّان يزيدان أو يقلّلان من فرصك في الحمل، لذا عليك الإنتباه إلى صحتك جيدًا بدءًا من الغذاء الصحي والرياضة وصولًا إلى الإبتعاد عن الضغط النفسي والتوتر.

المواضيع المتشابهه:


Hsfhf tag; tn hgplg gu]m ai,v lyde hg[lg .i,v

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسباب, مغيث, الجمل, زهور, فشلك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 10:56 PM


اخر المواضيع

دورة تنمية مهارات مسؤولي المخازن والمستودعات @ شركة أورجانيك للاستيراد والتصدير @ سيغفر الله لك مهما علت ذنوبك @ أطباء الرحمة والانسانية في مصر @ سيرضيك الله فلا تشك في كرمه @ مواقف في وفاء الكلاب @ برنامج إلتزامي في رمضان @ عوض ربنا عن المفقود بالأحسن دائما @ العوض بعد الصبر @ رزقك مكتوب ومهما تأخر لن يضيع @ حوار صحفي مع معمر القذافي عن الديموقراطية @ كلما زاد الابتلاء اقترب الفرج @ جمال حياة الجنة و سكانها @ أجمل يوم في حياتك يوم وفاتك @ خدمة تقديم الاقرار الضريبي الكترونيا فى مصر @ لودر فابو ال2 طن @ لودر فابو ال 3 طن @ لودر فابو 1.5 طن @ لودر فابو الـ 5 طن @ احدث انواع وماركات كاميرات المراقبة @ تفسير رؤية تقبيل يد النبي صلى الله عليه وسلم @ شات للتواصل الاجتماعى @ شات للتواصل الاجتماعى @ هل يجوز الاحتفال بعيد الأم @ هل الله راضي عنك @ كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها @ حلم @ رؤية التدخين مع بنت عمى فى المنام @ رؤيه بقره هزيله في المنام @ ارجوا تفسير الحلم ضرورى @