العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الصحف المحلية والعربية والعالمية > همس الصحف المصرية وميدان التحرير حصرياً > همس عالم السيارات

همس عالم السيارات كل ما يخص عالم السيارات وكل ماهو جديد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-24-2012, 05:15 AM   #1
 
الصورة الرمزية غادة رشيد
 
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2012
المشاركات: 2,790
معدل تقييم المستوى: 16
غادة رشيد عضو نشيطغادة رشيد عضو نشيطغادة رشيد عضو نشيط

اوسمتي

افتراضي بالفيديو: إصدار محدود من من رانج روفر إيفوك بتوقيع "فيكتوريا بيكهام"

بالفيديو: إصدار محدود من من رانج روفر إيفوك بتوقيع "فيكتوريا بيكهام"

بالفيديو: إصدار محدود رانج روفر إيفوك بتوقيع "فيكتوريا بيكهام"

عندما نسمع بأن فيكتوريا بيكهام زوجة لاعب الكرة العالمي ديفيد بيكهام قد قامت بتصميم إصدار خاص من السيارة الفاخرة متعددة الأغراض رانج روفر إيفوك يحمل اسمها، فإننا على الفور سنتوقع أن نرى سيارة تنطق كل تفاصيلها بالرقة والأنوثة بداية من لونها الخارجي وحتى تفاصيلها الداخلية، ليس فقط لأن المصممة سيدة، ولكن لشهرتها التي ذاعت بشكل كبير مؤخرا في مجال تصميم ملابس وإكسسوارات النساء حتى إنها قد فازت بجائزة العام الماضي في هذا المجال، لكن الواقع يأتي ليخالف كل توقعاتنا!
فقد تمت إزاحة الستار عن هذا الإصدار الخاص جدا من رانج روفر إيفوك، والذي يحمل اسم "فيكتوريا بيكهام" من خلال معرض بكين المقام حاليا بالصين، وعلى عكس التوقعات اتضح أن فيكتوريا قد صممت سيارتها الرياضية بشكل ينطق بالقوة والتحدي بدءا من لونها الفضي القاتم، وجنوطها الرياضية المطلية يدويا بقياس 20 بوصة، وتجهيزاتها الداخلية المناسبة للسفر والمغامرات في أصعب الظروف.
في الداخل اكتست المقاعد بجلد عالي الجودة باللون الهافان الفاتح الذي تمت حياكته يدويا، كما زودت السيارة بطاقم مكون من أربع حقائب سفر جلدية فاخرة تم صنعها خصيصا لهذا الإصدار، وحافظة جلدية أنيقة موقعة من فيكتوريا بيكهام شخصيا ويوجد بداخلها كتالوج السييارة، ونظام صوتي قوي مع 17 سماعة موزعة بأرجاء السيارة، ومشايات للأرضية من صوف المهير.
يبلغ سعر السيارة ما يقرب من 129 ألف دولار أمريكي، وتعمل بمحرك تربو تشارج سعة لترين، ويولد قوة قدرها 237 حصانا. ومن المنتظر أن يقتصر إنتاج هذا الإصدار الخاص على 200 وحدة فقط تباع حول العالم.
ويأتي تصميم فيكتوريا بيكهام - العضو السابق بالفريق الغنائي البريطاني الشهير سبايس جيرلز- لهذه السيارة في إطار الاتفاق الذي كانت قد عقدته مع شركة جاجوار ولاند روفر منذ عامين، عند إطلاق رانج روفر إيفوك لأول مرة، وتم التعاقد معها كوجه دعائي ومستشار فني لهذه الماركة، مع وجود بند في التعاقد يقضي بأن تتولى بيكهام بنفسها بعد عامين تصميم إصدار خاص محدود ومميز من إيفوك، وقد كان!
وقد حرصت فيكتوريا بيكهام على التواجد بنفسها في الاحتفالية التي نظمت بمعرض بكين لإزاحة الستار عن السيارة والتقطت معها بعض الصور.
يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة حية لإيفوك فيكتوريا بيكهام الجديدة، والإعلانات الدعائية الخاصة بها في مقطعي الفيديو المرفقين أسفل


بالفيديو: إصدار محدود رانج روفر إيفوك بتوقيع "فيكتوريا بيكهام"


بالفيديو: إصدار محدود رانج روفر إيفوك بتوقيع "فيكتوريا بيكهام"


بالفيديو: إصدار محدود رانج روفر إيفوك بتوقيع "فيكتوريا بيكهام"


بالفيديو: إصدار محدود رانج روفر إيفوك بتوقيع "فيكتوريا بيكهام"


بالفيديو: إصدار محدود رانج روفر إيفوك بتوقيع "فيكتوريا بيكهام"


بالفيديو: إصدار محدود رانج روفر إيفوك بتوقيع "فيكتوريا بيكهام"


بالفيديو: إصدار محدود رانج روفر إيفوك بتوقيع "فيكتوريا بيكهام"






المواضيع المتشابهه:


fhgtd]d,: Yw]hv lp],] lk vhk[ v,tv Ydt,; fj,rdu "td;j,vdh fd;ihl" lp],] fhgtd]d,: fj,rdu fd;ihl" vhz] v,tv

__________________

غادة رشيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2012, 05:15 AM   #2
 
الصورة الرمزية غادة رشيد
 
تاريخ التسجيل: Mon Jan 2012
المشاركات: 2,790
معدل تقييم المستوى: 16
غادة رشيد عضو نشيطغادة رشيد عضو نشيطغادة رشيد عضو نشيط

اوسمتي

افتراضي رد: بالفيديو: إصدار محدود من من رانج روفر إيفوك بتوقيع "فيكتوريا بيكهام"



__________________

غادة رشيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-24-2012, 09:04 AM   #3
☻ مشرف عام ثان ☻
 
الصورة الرمزية الملك
 
تاريخ التسجيل: Tue Mar 2012
المشاركات: 40,501
معدل تقييم المستوى: 54
الملك عضو نشيطالملك عضو نشيط

اوسمتي

افتراضي رد: بالفيديو: إصدار محدود من من رانج روفر إيفوك بتوقيع "فيكتوريا بيكهام"

مش كتير عليها هذه السيارة 00 المثل بقول لو كنت عايز تبقى غنى لازم تبقى لاعب كورة 00 ولو كنت عايز تبقى مشهور تزوج راقصة 00 ولو كنت عايز تبقى فليسوف تزوج إمرأة شريرة 00 ولو كنت عايز تموت من الجوع لازم تبقى موظف 00 كتنا نيله فى حظنا الهباب 00 مع شكرى وتقديرى 00

__________________
الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"فيكتوريا, محدود, بالفيديو:, بتوقيع, بيكهام", رائد, روفر, إيفوك, إصدار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 05:21 AM


اخر المواضيع

مركز صيانة اريستون بمصر @ التأثيرات الصحية للتلوث بالمبيدات @ شات عربى @ دورة التصوير أثناء إنشاء المشروع @ شركة تنظيف فلل بجازان @ #دورات_التسويق_والمبيعات_وخدمة العملاء @ تاريخ مبيعات تكييف شارب @ #دورة_انظمة_توليد_الطاقة_الحديثة (هندسة الصناعة والجودة) @ دورة الاشتراطات الصحية للمنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة @ احدث كتالوج مكتبة مودرن 2020|2021 @ مرحبا @ أفضل السيارات لاند روفر في دبي @ ريموت تكييف شارب @ مصنع تكييف شارب @ تقدم شركة كيوبالي لمشاريع التجارة الالكترونية الخدمات التالية : تصميم و برمجة التطب @ مبيعات تكييف ال جى @ مميزات شركة تكييف ال جى @ خطوات تنظيف تكييف شارب بمنتهي السهولة @ خ @ شركة تنظيف مطابخ ابوظبي 0551470949 تنظيف مطاعم من الدهون والزيوت @ تاريخ مبيعات تكييف شارب @ لودر فابو 2 طن @ لودر فابو الـ 2 طـن @ هل يحصد محمد صلاح الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم؟ @ أساسيات التسليح في المنشآت الخرسانية @ حفار فابو إكس 9 @ دورة التقنيات الحديثة في الفهرسة والأرشفة الإلكترونية للوثائق والملفات @ أساسيات التسليح في المنشآت الخرسانية @ شركة تنظيف كنب في ابوظبي افضل شركات تنظيف مفروشات بالبخار @ شركة تشطيب شقق/شركة تشطيب فيلل/شركة ديكور2019 @