العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الأســــــرى - عالم الأزياء والمكياج > همس عالمك الخاص بمطبخك

همس عالمك الخاص بمطبخك هنا كل ما يخص الأكلات المصرية والعربية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2017, 11:25 PM   #1
☻ مشرف عام ثان ☻
 
الصورة الرمزية الملك
 
تاريخ التسجيل: Tue Mar 2012
المشاركات: 40,501
معدل تقييم المستوى: 54
الملك عضو نشيطالملك عضو نشيط

اوسمتي

مميز السباغيتي لإنقاص الوزن

"السباغيتي" لإنقاص الوزن!
قال خبراء التغذية إيطاليون إن تناول "السباغيتي" و"المعكرونة" مع التزام ريجيم البحر الأبيض المتوسط يساهم في إنقاص الوزن والتقليل من خطر الإصابة بالسمنة.

ويتجنب كثيرون تناول "السباغيتي" خلال اتباعهم حمية (ريجيم) البحر الأبيض المتوسط لخفض وزنهم إذ يعتقدون أن "السباغيتي" قد تزيد من وزنهم.

وللتوصل إلى مدى حقيقة هذا الاعتقاد أجرى فريق من الخبراء تحت إشراف "ليتشالا يافيلو" دراسة على أكثر من 20 ألف متطوع إيطالي تمت مراقبة حالتهم الصحية ونظامهم الغذائي ووزنهم.

وتوصلت الدراسة إلى أن ما يشاع حول أن "السباغيتي" ترفع الوزن لا أساس له من الصحة، بل على العكس يساعد تناول السباغيتي عند الالتزام بحمية البحر الأبيض المتوسط على إنقاص الوزن ويقلل من فرص الإصابة بالسمنة.

وذكرت "يافيلو" أن جميع الدراسات الأخيرة أظهرت أن حمية البحر الأبيض المتوسط مفيدة للصحة والالتزام بهذه الحمية لا يمنعك من تناول "السباغيتي" لأنها تساهم أيضا في خفض الوزن.

هذا وأبرزت يافيلو أن ما توصل إليه فريقها يتوافق مع ما توصلت إليه مجموعة أخرى من خبراء التغذية الذين قاموا بتحليل تأثير حمية البحر الأبيض المتوسط على صحة الانسان وكتلته.

تجدر الاشارة إلى أن حمية البحر الأبيض المتوسط هي توصية غذائية حديثة مستوحاة من الأنماط الغذائية التقليدية في اليونان وجنوب إيطاليا، وإسبانيا والمغرب. والجوانب الرئيسية لهذا النظام الغذائي تشمل استهلاك نسبة عالية من زيت الزيتون والبقوليات والفواكه والخضروات.



المواضيع المتشابهه:


hgsfhydjd gYkrhw hg,.k

__________________
الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 07:32 PM


اخر المواضيع

شركة أورجانيك للاستيراد والتصدير @ سيغفر الله لك مهما علت ذنوبك @ أطباء الرحمة والانسانية في مصر @ سيرضيك الله فلا تشك في كرمه @ مواقف في وفاء الكلاب @ برنامج إلتزامي في رمضان @ عوض ربنا عن المفقود بالأحسن دائما @ العوض بعد الصبر @ رزقك مكتوب ومهما تأخر لن يضيع @ حوار صحفي مع معمر القذافي عن الديموقراطية @ كلما زاد الابتلاء اقترب الفرج @ جمال حياة الجنة و سكانها @ أجمل يوم في حياتك يوم وفاتك @ خدمة تقديم الاقرار الضريبي الكترونيا فى مصر @ لودر فابو ال2 طن @ لودر فابو ال 3 طن @ لودر فابو 1.5 طن @ لودر فابو الـ 5 طن @ احدث انواع وماركات كاميرات المراقبة @ تفسير رؤية تقبيل يد النبي صلى الله عليه وسلم @ شات للتواصل الاجتماعى @ شات للتواصل الاجتماعى @ هل يجوز الاحتفال بعيد الأم @ هل الله راضي عنك @ كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها @ حلم @ رؤية التدخين مع بنت عمى فى المنام @ رؤيه بقره هزيله في المنام @ ارجوا تفسير الحلم ضرورى @ تفسير حلم @