قديم 02-20-2017, 10:17 AM   #1
☻ مشرف عام ثان ☻
 
الصورة الرمزية الملك
 
تاريخ التسجيل: Tue Mar 2012
المشاركات: 40,501
معدل تقييم المستوى: 55
الملك عضو نشيطالملك عضو نشيط

اوسمتي

مميز 7 وصفات لحلوى الكاسات

حلوى الكاسات من الحلويات سهلة التحضير والتقديم، لذلك نقدم لك هذه الوصفات لتستمتعي بها مع أسرتك وضيوفك.

1) كاسات الموز والكريمة

ضعي قطع من الموز في قاع الكأس ثم 2 ملعقة كبيرة من آيس كريم الفانيليا ثم 2 ملعقة كبيرة من صوص الكراميل ثم ملعقة كبيرة من الكاجو المجروش ثم 2 ملعقة كبيرة من الكريمة المخفوقة. زينيها بشرائح الموز.

2) كاسات البراونيز وموس الشوكولاتة

اخفقي ½ كوب من الكريمة ثم ضعي عليها ½ كوب من النوتيلا وقلبيهم في اتجاه واحد حتى يختلطان تماماً. ضعي قطع صغيرة من البراونيز في قاع الكأس ثم 2 ملعقة كبيرة من موس الشوكولاته ثم ملعقة كبيرة من صوص الشوكولاتة. كرري هذه الخوة مرة أخرى ثم زينيها بقطع البراونيز المفرومة وصوص الشوكولاتة أو حبات الكرز أو التوت.

3) كاسات تشيز كيك البطاطا الحلوة

اخفقي ½ كوب من الكريمة ثم ضعي عليها ½ كوب من الجبنة الكريمي و 2/3 كوب من البطاطا المشوية و ¾ كوب من الحليب المكثف و ½ ملعقة صغيرة من القرفة ثم اخفقيهم جيداً حتى تحصلي على قوام ناعم.

ضعي 2 ملعقة كبيرة من خليط البسكويت والزبدة في قاع الكاسات واضغطي عليها ثم املئي باقي الكاس بخليط البطاطا والجبنة ثم رشي عليها القرفة أو المكسرات أو قدميها مع البسكويت.

4) كاسات الليمون والمارينج

اخفقي ½ كوب من الجبن الكريمي مع ¼ كوب من السكرو2 ملعقة صغيرة من بشر الليمون.

اخفقي ¾ كوب كريمة خفق سائلة مع 2/3 كوب من مهلبية الليمون أو جيلي الليمون في بالمضرب الكهربائي حتى يصبح الخليط ناعماً.

ضعي قطع صغيرة من المارينج في قاع الكاسات ثم ملعقة كبيرة من خليط الجبن ثم 2 ملعقة كبيرة من الكريمة المخفوقة ثم رشة بشر ليمون، كرري هذه الخطوة مرةً أخرى.

زينيها بقطع المارينج وبشر الليمون.

5) كاسات التفاح والقرفة

قطعي 4 تفاحات متوسطة إلى مكعبات صغيرة ثم ضعي عليها ½ كوب من السكر البني وملعقة صغيرة من القرفة وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الفانيليا ثم ضعيهم على نار هادئة لمدة 20 دقيقة واتركي الخليط يبرد.

ضعي 2 ملعقة كبيرة من الزبادي المنكه بالفانيليا ثم 2 ملعقة كبيرة من التفاح،كرري هذه الخطوة مرةً أخرى ثم زينيها بقطع البسكويت المجروشة.

6) كاسات الشوكولاتة البيضاء والنعناع

سخني ½ كوب من الكريمة ثم ضعيها على ½ كوب من الشوكولاته البيضاء وقلبيها ختى تذوب تماماً ثم ضعي ½ ملعقة صغيرة من خلاصة النعناع و2 ملعقة كبيرة من النعناع الطازج المفروم واتركيها جانبا تبرد أو في الفريزر لمدة 10 دقائق.

اخفقي خليط الشوكولاتة بالمضرب الكهربائي حتى تحصلي على قوام كريمي ثم ضعي الخليط في الكاسات وزينيها بالفورماسيل والحلوى النعناع المجروشة.

7) كاسات البراونيز ومربى التوت

على نار هادئة ضعي كوب من التوت الأسود و ¼ كوب من السكر و2 ملعقة كبيرة من أوراق النعناع الطازجة وملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من الفانيليا و ¼ كوب من الماء لمدة 30 دقيقة ثم اتركيها جانباً تبرد. ضعي ½ 1 كوب من الكريمة السائلة مع 3 ملاعق كبيرة من السكر و10 أعواد من النعناع على نار هادئة واتركيه على النار حتى يسخن ثم ضعيه في الفريزر لمدة 15 دقيقة.

انزعي أعواد النعناع ثم اخفقيها حتى تحصلي على قوام كريمي. ضعي قطع صغيرة من البراونيز في قاع الكاسات ثم 2 ملعقة كبيرة من الكريمة ثم 2 ملعقة كبيرة من التوت، كرري هذه العملية مرةً أخرى ثم زينيها بالبراونيز وأوراق النعناع.



المواضيع المتشابهه:


7 ,wthj gpg,n hg;hshj

__________________
الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 11:25 PM