العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الأســــــرى - عالم الأزياء والمكياج > همس الحياة الزوجية

همس الحياة الزوجية خاص بكل مشاكل الحياة الزوجية تبعاً للشريعة الإسلامية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2017, 10:15 PM   #1
☻ مشرف عام ثان ☻
 
الصورة الرمزية الملك
 
تاريخ التسجيل: Tue Mar 2012
المشاركات: 40,501
معدل تقييم المستوى: 54
الملك عضو نشيطالملك عضو نشيط

اوسمتي

مميز أطعمة تقتل الرغبة الجنسية

أطعمة تقتل الرغبة الجنسية!

هناك بعض الاطعمة التى لها تأثير على زيادة الشهورة والقدرة وايضا هماك بعض الاطعمة التى لها تأثير عكسى كونها تقتل الدافع الجنسي كما أنها تؤثر في الصحة الإنجابيّة.

فالأطعمة المقلية والوجبات السريعة تعتبر قاتلة للرغبة لأنها تحتوي على الدهون المهدرجة التي تخفض مستويات هرمون التستوستيرون للرجال.

كما أنها تؤثر سلباً في انتاج الحيوانات المنوية. أيضاً، الأطعمة المقرمشة مثل رقائق الشيبس والأطعمة الخفيفة المقرمشة يمكن أن تسبب تلف الأنسجة والخلايا بالجسم بسبب تعرضها لزيوت عالية الحرارة والقهوة أيضاً قد تسبب لك بالتوتر في حال أفرطت في تناولها، الأمر الذي يسبب لك مشكلات في حياتك الزوجية.

قد تكون الصويا بديل صحي للحوم لكنها تحتوي على مادة “فيتويستروغنز” التي تنافس هرمون الذكورة وتسبب مشكلات في الخصوبة. أيضاً، المشروبات الغازية تسبّب الكثير من المشكلات الصحية كالسمنة والسكر وتسوس الأسنان، وهي أمور كفيلة بتراجع رغبتك الجنسية تماماً مثل المحليات الاصطناعية التي تحتوي على الأسبارتام وهو المكوّن الذي يسبب المتاعب لهرمون (السيروتونين) والذي يؤثر نقصه في المزاج والرغبة ، كذلك لديه آثار جانبية أخرى أيضا مثل الصداع والقلق والأرق..

قد تستغرب ذلك، لكن النعناع من الأطعمة المنعشة التي تؤثر سلباً في الرغبة الجنسية بسبب احتوائه على المنثول الذي يبرد الدافع ، كما أن الإستهلاك الكبير لمنتجات الألبان عالية الدسم مثل الجبن يمكن أن يسبب تحفيز السموم التي من شأنها أن تتداخل وتؤثر عفي هرمونات مسؤولة عن التحفيز مثل الاستروجين والبروجسترون والتيستوستيرون ويمكن أيضاً أن يسبب العجز الجنسي في الحالات القصوى.


المواضيع المتشابهه:


H'ulm jrjg hgvyfm hg[ksdm

__________________
الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-18-2017, 05:39 PM   #2
|| المدير الثانى لهمس ||
 
الصورة الرمزية حسام السعيد
 
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2011
المشاركات: 31,382
معدل تقييم المستوى: 20
حسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant future

اوسمتي

افتراضي رد: أطعمة تقتل الرغبة الجنسية

موضوع مفيد و يجب قراءته
شاكر لك يالغالى
تحياتى و تقديرى

__________________
حسام السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 09:01 AM


اخر المواضيع

دورة تنمية مهارات مسؤولي المخازن والمستودعات @ شركة أورجانيك للاستيراد والتصدير @ سيغفر الله لك مهما علت ذنوبك @ أطباء الرحمة والانسانية في مصر @ سيرضيك الله فلا تشك في كرمه @ مواقف في وفاء الكلاب @ برنامج إلتزامي في رمضان @ عوض ربنا عن المفقود بالأحسن دائما @ العوض بعد الصبر @ رزقك مكتوب ومهما تأخر لن يضيع @ حوار صحفي مع معمر القذافي عن الديموقراطية @ كلما زاد الابتلاء اقترب الفرج @ جمال حياة الجنة و سكانها @ أجمل يوم في حياتك يوم وفاتك @ خدمة تقديم الاقرار الضريبي الكترونيا فى مصر @ لودر فابو ال2 طن @ لودر فابو ال 3 طن @ لودر فابو 1.5 طن @ لودر فابو الـ 5 طن @ احدث انواع وماركات كاميرات المراقبة @ تفسير رؤية تقبيل يد النبي صلى الله عليه وسلم @ شات للتواصل الاجتماعى @ شات للتواصل الاجتماعى @ هل يجوز الاحتفال بعيد الأم @ هل الله راضي عنك @ كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها @ حلم @ رؤية التدخين مع بنت عمى فى المنام @ رؤيه بقره هزيله في المنام @ ارجوا تفسير الحلم ضرورى @