العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس العــــــــــام > همس الموضوعات العامة

همس الموضوعات العامة مواضيع عامة , منتدى عام , القسم العام , المواضيع العامة , المواضيع التى ليس لها قسم محدد , القسم العام , المواضيع العامه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-2017, 12:01 PM   #1
◘ مشرفة عامة ◘
 
الصورة الرمزية الوردة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2014
الدولة: الاردن - اربد
المشاركات: 24,028
معدل تقييم المستوى: 35
الوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميز

اوسمتي

افتراضي كيفية التخاطر مع الحبيب

التخاطر من الأشياء الغريبة التي درسها علماء النفس دراسةً مستفيضةً، وهو من الطرق التي تعتمد على الاتصال الروحاني والإحساس والمشاعر في معرفة ما يفكر به الحبيب أو تركيز قواه التأملية لتدور حول الحبيب وما يفكر فيه، ويحدث فيه انتقال للصور العقلية والأفكار دون أن تحدث أي استعانة بالحواس الخمسة، إذ أن عملية نقل الأفكار تتم بين عقلٍ وآخر دون وجود وسط مادي، حتى لو كانت المسافة التي تفصل بينها آلاف الكيلو مترات، والجدير بالذكر أن العلماء اعتبروا أن التخاطر موهبة بسرية يمتلكها بعض الأشخاص دون غيرهم، وتظهر هذه الموهبة بشكلٍ ملموس ومحسوس في الواقع العملي، وسنقدم أهم المعلومات التي تساعد على فهم كيفية التخاطر مع الحبيب رغم بعد المسافات خلال هذا المقال.

كيفية التخاطر مع الحبيب
إليك أهم المعلومات التي تساعد في معرفة كيفية التخاطر مع الحبيب فيما يلي :-

يحدث في التخاطر استقبال للطاقة التي تصدر من عقل شخصٍ معين، بحيث تكون هذه الطاقة موجهة إلى عقل حبيبه مثلاً، فيقوم عقل الحبيب باستقبالها وتحليلها وإدراك الأفكار التي تدور تحملها هذه الطاقة، حيث تدخل هذه الأفكار في عقل الحبيب.
تتميز عملية التخاطر بأنها غير محكومةٍ بمكانٍ أو زمان، وإنما هي فطرية غريزية، تربط الحبيب بحبيبه مهما كان الوقت أو المكان.
يعتمد التخاطر على عددٍ من الأسس العلمية التي يجب الارتكاز عليها ليحدث التخاطر بشكله الصحيح، وأول هذه الأسس هو الطاقة الكهرومغناطيسية التي يمتلكها عقل الإنسان، والتي يُشعها على شكل موجات ناتجة عن النشاط الكهربي فيه.
يتم إرسال إشارات كهربائية معينة من عقل الشخص إلى حبيبه، فيتولد بينهما مجال مغناطيسي دقيق جداً، والجدير بالذكر أن العقل في حالة اليقظة يُصدر أشعة “بيتا”، وعند التأمل يُصدر أشعة “ألفا”، وفي حالة الاسترخاء الشديدة يُصدر “بيتا”، أما عند النوم يُصدر “دلتا”.
يوجد أنواع كثيرة للتخاطر مع الحبيب وهي: التخاطر الكامن، والتخاطر الموسع، وتخاطر كابا، وتخاطر كاما، والتخاطر التنبؤي.
يتم في البداية التخاطر عن طريق الإيحاء، ومن الأشياء التي تنتقل بالإيحاء التثاؤب، والشعور بالنعاس، والتحدث في موضوع معين.
يتم أيضاً التخاطر عبر المجال الكهربائي للجسم، والذي ينتج عن السيالات العصبية التي تسري في الجسم البشري، وهذا التخاطر يكون في أقصى طاقاته بين الأحبة الأقارب والأحبة الذين يرتبطون معاً بعلاقةٍ قويةٍ جداً.
يتم أولاً ذكر اسم الحبيب والحديث عنه، وهذه أولى خطوات التخاطر، ومن ثم يبدأ تخيل المواقف وتأملها وتمنيها واعتبار الحبيب جزء من هذا التأمل.
يفضل القيام بالتخاطر بعد منتصف الليل حيث الهدوء والسكون، وحيث تكون هالة الإنسان في قمة الطاقة والحيوية، وذبذبات جسمه قوية جداً.
يجب أولاً اختيار مكان هادئ والاسترخاء قليلاً ومن ثم إغلاق العينين والبدء بالتنفس العميق واستحضار الحبيب، بحيث يتم تركيز الهدف بأن يكون إرسال رسالة ذهنية إلى الحبيب، وأن تكون صورته هي المسيطرة على المخيلة.
بمجرد أن تكتمل صورة الحبيب في الذهن يجب البدء بمخاطبته والبدء بسرد ما يجب قوله له كالعتاب أو الشوق أو الحب، أو طلب الاتصال منه.
يوجد طريقة أخرى وهي الوقوف أمام مرآة والنظر إرخاء الداخلي والشعور بالهدوء، وبعدها البدء بتخيل الصورة التي في المرآة بأنها صورة الحبيب، والبدء بالحديث معه كما لو أنه هو.

المواضيع المتشابهه:


;dtdm hgjoh'v lu hgpfdf

__________________
اللهم اني اعوذ بك من السلب بعد العطاء
الوردة الزرقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 04:40 AM