العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس العــــــــــام > همس الموضوعات العامة

همس الموضوعات العامة مواضيع عامة , منتدى عام , القسم العام , المواضيع العامة , المواضيع التى ليس لها قسم محدد , القسم العام , المواضيع العامه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-26-2017, 07:47 AM   #1
◘ مشرفة عامة ◘
 
الصورة الرمزية الوردة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2014
الدولة: الاردن - اربد
المشاركات: 24,028
معدل تقييم المستوى: 35
الوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميز

اوسمتي

افتراضي أمور بسيطة في الحياة يجب أن نقدرها

هناك العديد من الأمور البسيطة في الحياة و التي تتمثل ببعض التصرفات و العادات و التي لا يعيرها أغلب الأشخاص أي اهتمام بسبب انغماسهم في صخب و مشاغل الحياة, مع العلم بأن لها القدرة على تغيير مجرى اليوم, و يمكنها أن تحسن من حياة المرء بشكل عام, و العديد من هذه الأمور لا تتطلب الكثير من الوقت و الجهد للحصول عليها أو للقيام بها, و في ما يلي أبرز هذه الأمور التي يمكن للمرء أن يعيد النظر بها و يقدرها.

الضحك

إن الضحك أحد أفضل الأشياء التي يمكن تقديرها بالحياة, سواء الاستماع لصوت ضحك طفل أو الضحك مع أفراد العائلة أو الأصدقاء, يمكنه أن يحسن من المزاج بسرعة قصوى, و من الأمور الجيدة أن يمتلك المرء شخص في حياته يمكنه أن يرسم البسمة على وجهه في جميع الأوقات.

العناق

من دون العناق يمكن للمرء أن يشعر بأن الحياة فارغة, و لذلك من الجيد أن يمتلك المرء أشخاص مميزين يمكنه أن يعانقهم عند شعوره بالحاجة لتواجد شخص بالقرب منه, وكما يمكن للمرء أن يقوي علاقته بأصدقائه أو أفراد عائلته في حال كان يسكن لوحده و لا يمتلك أي شخص مميز في حياته, و يعتبر العناق أحد أفضل التصرفات التي يمكنها أن تخفف الضغط النفسي و تساعد في تحسين المزاج.

أشعة الشمس

على الرغم من أن هناك العديد من الإيجابيات للشتاء و الأيام الممطرة, حيث أنها تجلب السكينة لنفس المرء وكما تجلب مصدر الحياة للأرض, إلا أنه لا يوجد شيء يضاهي أشعة الشمس, حيث يمكنها أن تجلب السعادة و الفرح, و كما تساعد المرء على الاسترخاء فضلا عن فيتامين (د) الذي يكتسبه الجسم عند التعرض لأشعة الشمس.

تناول الحلوى

على الرغم من أن العديد من الأشخاص يمانعون تناول الحلوى لاحتوائها على كميات كبيرة من السعرات الحرارية, إلا انه يتوجب على المرء أن يدلل نفسه بين الحين و الأخر, لا يوجد ضرر من تناول بعض قطع الحلوى في أحد الأيام للحصول على المتعة و السعادة, حيث يطلق على الشوكولاته و الحلوى بشكل عام بأنها هرمون السعادة.

حمل طفل

من أكثر الأمور اللطيفة في الحياة هو أن يقوم احدهم بحمل طفل, حيث أن الأطفال يذكرون المرء بالحياة و الحب و البراءة, و كما يمكن القول بأن حمل الطفل متعة لا يمكن أن يقاومها جميع الأشخاص مهما كانت صفاتهم.

المواضيع المتشابهه:


Hl,v fsd'm td hgpdhm d[f Hk kr]vih

__________________
اللهم اني اعوذ بك من السلب بعد العطاء
الوردة الزرقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 07:50 AM