العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس العــــــــــام > همس الموضوعات العامة

همس الموضوعات العامة مواضيع عامة , منتدى عام , القسم العام , المواضيع العامة , المواضيع التى ليس لها قسم محدد , القسم العام , المواضيع العامه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2018, 05:23 PM   #1
☻ مشرف عام ثان ☻
 
الصورة الرمزية الملك
 
تاريخ التسجيل: Tue Mar 2012
المشاركات: 40,501
معدل تقييم المستوى: 55
الملك عضو نشيطالملك عضو نشيط

اوسمتي

افتراضي كيف تدخل السجن بدون جريمة؟

كيف تدخل السجن؟ هو سؤال ساذج وسخيف، نظرا لحتمية هذا المصير، بالنسبة لكل من يرتكب جريمة تستحق ذلك، بغض النظر عن نوع هذه الجريمة، غير أن الغريب في السؤال أن يكون بهذا الشكل، كيف تدخل السجن بدون جريمة؟ و كيف تكون ضيفا لدى مصالح الأمن دون ارتكاب ما يدعو لذلك؟ و بكل بساطة، كيف تصبح معتقلا بين ليلة و ضحاها بخطوات بسيطة لا تحتاج لتحضير طويل؟
لن أقوم بذكر المواد المحتاجة، و لا بذكر المقادير،لأن هذا لا يدخل ضمن أمور الطبخ، و إن كان الطبخ من بين أموره الأساسية و المهمة، حيث يتم بعد الاعتقال والاقتياد لمخفر الشرطة، طبخ الكثير و الكثير، لكن دون مقادير محددة.
أن تكون معتقلا، وتحل ضيفا لدى رجال الأمن، و تصير جارا أو شريكا في السكن مع أكبر المجرمين واللصوص، ليس بالأمر الهين في بعض الدول المتقدمة، فقد تحتاج للقتل، أو السرقة، أو إحدى الجرائم العظيمة في سبيل ذلك، لكن في دول أخرى لا تزال في طريق النمو المتأخر، لن تحتاج لكل هذا، فالسجن يرحب بجميع المواطنين، ذكورا كانوا أو إناثا،أطفالا أو شبابا أو شيبا، الكل مرحب به في السجن و باستضافة خاصة و فرصة للإلتقاء بلص قد نشلك ذات يوم، أو بقاتل قد قتل جارا أو جارة لك، فتكون لديك الفرصة من أجل لقاء مطول قد يدوم أشهرا كثيرة.
في هذه الدول، كل شيء مسخر لخدمة المواطن، سيارات بمختلف الأحجام، الرسمية منها وغير الرسمية، غير مضطر للتنقل على قدميك للسجن أو لمخفر الشرطة، فالسائق ينقلك إلى مكان إقامتك الجديد، دون أي عناء، حتى و إن لم تطلب منه، فهو يعرف المحتاج من الغني، فلم يسبق و أن قام بنقل وزير ما إلى السجن، لوعيه التام بأن الوزير يملك سيارة جميلة، و أنيقة، ولا يحتاج لتوصيلة، و في الحقيقة الوزير لا يزور السجن إلا إن أراد الاطمئنان على أحوال الضيوف، رغم أنه الأولى بهذه الاستضافة.
يكفي أن تكتب، أن تعبر، أن تصور، أن تفضح، أن تنشر مقالا على الأنترنت، لتكون ضيفا عزيزا و تنعم بتوصيلة سريعة إلى السجن، و تنعم بأكلة خفيفة قد سبق طبخها من أجلك، فهم على علم بقدومك و إن كانوا غير متأكدين من وقت وصولك، فلديهم قائمة بأسماء كل من حجز غرفة له بالسجن، ولائحة بكل تفاصيل حياتك اليومية، حتى أنك قد تخرج من المرحاض، وتجد السائق في انتظارك قائلا: « سيدي، هل أنت مريض؟ ليس من عادتك استغراق كل هذا الوقت».
لتدخل السجن في ستة أيام بدون جريمة، يكفي أن تكون مدونا، ناشطا إلكترونيا، تستجيب لآهات المواطن، تنشر الحقائق، تغطي الاحتجاجات، تكتب عن الفساد وتحلم بوطن جميل، وديموقراطي، يوفر جميع الحريات وحقوق الإنسان للجميع


المواضيع المتشابهه:



;dt j]og hgs[k f],k [vdlm?

__________________
الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2018, 03:23 AM   #2
|| المدير الثانى لهمس ||
 
الصورة الرمزية حسام السعيد
 
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2011
المشاركات: 31,410
معدل تقييم المستوى: 20
حسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant future

اوسمتي

افتراضي رد: كيف تدخل السجن بدون جريمة؟

جميل جدا
الله يجازيك بالخير يالغالى
شاكر لك حبيبى

__________________
حسام السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 04:49 PM