قديم 05-22-2012, 04:05 PM   #1
♣ صاحبة همس المصريين ♣
 
الصورة الرمزية د/ إلهام
 
تاريخ التسجيل: Wed Jun 2011
المشاركات: 34,753
معدل تقييم المستوى: 20
د/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي الطرق المسكونة

الطرق المسكونة
الطرق المسكونة
عندما نفكر في الأماكن التي توصف بأنها "مسكونة " فإن أول ما يتوارد إلى أذهاننا هو صورة تلك الأماكن المهجورة من المنازل أو السجون أو المقابر ، مع أن هناك العديد من الأماكن الأخرى "المسكونة" ومنها الطرق والشوارع والتي قد تفوق المنازل شهرة بقصص تروى حولها. ولذلك وقبل أن تفكر في القيام برحلة تسلك فيها إحدى هذه الطرق قد ترغب في معرفة قصتها فربما تقرر تجنب المرور بها .


يمكن أن تسمع في أي بلد قصصاً عن طرق يعتبرها السكان المحليون "مسكونة" ونذكر فيما يلي عدداً منها على سبيل المثال ، ونتمنى من قراء هذا المقال المشاركة في ذكر أسماء ومواقع طرق في بلدان عربية وتعتبر مسكونة في قسم التعليقات :

1- طريق M6
الطرق المسكونة
وفقاً لبعض البحوث يعتبر طريق M6 في انكلترا أحد " أبرز الطرق المسكونة " في البلاد ، كان هذا الطريق موجوداً وبأشكال مختلفة منذ أكثر من 2,000 سنة حيث استخدمه الرومان خلال إحتلالهم لبريطانيا وليس من المستغرب أن هناك الكثير من الناس الذين يدعون رؤيتهم لصور ظلية للجنود الرومان على امتداد الطريق. وهناك أيضاً تقارير عن نساء متسكعات وشكلهن شنيع وهو مشهد مروع للمسافرين ليلاً ، وزعم العديد من السائقين ملاحظة عيون ترصدهم من بين الأحراش في المناطق القريبة من (مانشستر) بالقرب من مكان حادث مأساوي وقع قبل عدة سنوات.

2- توين مون الطريق
الطرق المسكونة
يقع هذا الطريق في هونغ كونغ وهو إحدى الطرق الرئيسية المستخدمة بكثرة في الجزيرة ورغم ذلك يبدو أن استخدامه لا يقتصر على الأحياء ، فالبعض يعتقد أنه يستخدم أيضاً من قبل الأموات (أو الأرواح)، إذ وقعت الكثير من الحوادث على هذا الطريق لذلك يوصف فعلاً بأنه أحد أكثر الطرق خطورة في العالم. والسكان المحليون يلقون اللوم على الأرواح لأنها تروع السائقين بظهورها المفاجئ من العدم ووسط الطريق مما يتسبب بكوارث غالباً ما تكون مميتة. وما يجعل الامر أكثر سوءاً هو أن عدد الحوادث يستمر بالازدياد ويزداد معها عدد أولئك الذين يدعون رؤيتهم لشيء غير عادي.

3- ممر جسر ستوكبريج
الطرق المسكونة
يقع هذا الممر في إنجلترا وبالقرب من طريق M6 الآنف الذكر ، وهو طريق محلي وصغير حدث فيه عدد من الأمور الغير عادية ، إحدى القصص تقول أن رجل الأمن شاهد مجموعة كبيرة من الأطفال يلعبون بالقرب من الطريق من خلال كاميرات الفيديو والأمر الغريب هو أن الوقت كان متأخر في الليل وبدا مظهر الأطفال في ثياب تعود إلى عصر قديم جداً. وعندما أتى أفراد الشرطة إلى المكان لم يعثروا على أي أثر للأطفال ، وكذلك أقسم العمال الذين يعملون في موقع إنشائي في نفس المكان أنه يسمعون في بعض الأحيان غناء الأطفال في الليل بدون أن يروا أحداً منهم !

ولم تتوقف الأحداث الغريبة عند ذلك ، إذ لاحظ رجل أمن آخر شخصاً على الكاميرا وهو يرتدي ملابس الرهبان ويقف على حافة الجسر ، وبالطبع استدعيت الشرطة لكن الراهب لم يكن هناك.

وفي ليلة أخرى شعر أناس فجأة بهواء بارد رغم أن الليلة كانت دافئة نسبياً ، وفجأة ظهر لهم شكل رجل أمام سيارتهم وكان بدون أطراف أو رأس ، وبينما هم في حالة صدمة حاولوا تشغيل السيارة لكنها لم تستجب لهم إلى أن اختفى "الشبح".

4- طريق بلودبوينت
الطرق المسكونة
يقع هذا الطريق في بلدة (بونيه) في ولاية إيلينوي الأمريكية وهو أحد أكثر الأماكن إزعاجاً وخطورة. فسجله حافل بالحوادث والجرائم ، وفي الماضي لقي طفل مصرعه عندما ضربه قطار ، والطريق معروف بعدد ضخم من عمليات الإنتحار شنقاً وإحدى أكثر الحوادث سوءاً هو مجزرة بحق عائلة بأكملها ، ووقوع حادثة لباص ممتلئ بالأطفال.

وينال هذا الطريق سمعته الشهيرة أيضاً من ساحرة عاشت في مزرعة كان لها وجود فعلي لكن في زمن ماض ، ويقسم السائقون بأنهم يرون المزرعة في الليالي الجلية في الحقل على ضفة الطريق.

ومن بين كل الحوادث والجرائم هناك تقارير أيضاً تتحدث عن أطفال يوقفون بعض السيارات وتكون آثار بصماتهم واضحة عليها ، وأبلغ السائقون أيضاً عن سماعهم لأصوات غريبة ومشاهدتهم لأضواء بين الأشجار.


5- طريق A229
الطرق المسكونة
طريق يقع في إنجلترا ويوصف بأنه طريق "ملعون" وهو يصل بين (كنت) و(سسيكس)، ويقول السائقون أنهم يلاحظون امرأة بملابس بيضاء تقفز فجأة أمام سياراتهم، وعندما يتمكنوا في النهاية من إيقاف سيارتهم أمام تلك المرأة فإن المرأة تختفي فجأة ، ويعتقد الكثيرون أن تلك المرأة هي (جوديت لانغ) التي لقيت مصرعها على هذا الطريق خلال يوم زفافها في عام 1965.

ومع ذلك ليست هذه قصة الشبح الوحيدة في هذه المنطقة ، فهذا الطريق يعرف أيضاً بقصة متسكع يظهر بالقرب حانة مشهورة على حافة الطريق وعندما يقله أحد السائقين المارين يروي هذا الرجل للسائق قصة عن الأمور الخاطئة في هذا العالم وما عليه فعله لتصحيح مساره الخاطئ ، وعندما يوصله السائق إلى المكان المقصود فأنه يختفي ببساطة من مكان جلوسه ويرجع مجدداً إلى مكانه الذي انطلق منه طالباً مساعدة لإيصاله وهكذا.

6- طريق كيلي
الطرق المسكونة

يقع هذا الطريق في (أوهيوفيل) - ولاية بنسلفانيا الأمريكية ، وهو طريق يوصف بأنه "غريب" وهذا عائد إلى الأحداث الغير عادية التي حصلت فيه ، وهو محاط بغابة كثيفة ومظلمة ، وتدور حوله أسطورة تقول أن الحيوانات فيه تتحول فجأة إلى حيوانات غاضبة وعنيفة وتهاجم البشر والحيوانات الأخرى ، ومن الشائع للناس سماع أصوات غريبة ورؤية بعض الأضواء في الغابة . وإذا وجدت نفسك هناك فإنك ستشعر بأمر غريب جداً . وتدور الشائعات عن أناس يقومون بنشاطات طقسية وسحرية لطائفتهم في عمق الغابة ولهذا يعتبر الطريق والغابة ملعونتان.


المواضيع المتشابهه:


hg'vr hgls;,km

د/ إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2012, 04:23 PM   #2
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 62
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: الطرق المسكونة

أبعدنا الله عن هذه الطرق يا رب
لك الشكر سندريلا علي الموضوع المثير

محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المسكونة, الطرق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 07:29 AM