العودة   منتديات همس المصريين > همـــــس التقنى والتكنولوجى > تكنولوجيا ومعلومات - جديد التكنولوجيا

تكنولوجيا ومعلومات - جديد التكنولوجيا يختص بكل جديد فى عالم المعلومات التكنولوجية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2012, 05:21 AM   #1
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 62
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي السيار الأسطورية الجيب رانجلر أنليميتد 2012

السيار الأسطورية الجيب رانجلر أنليميتد 2012 الجديدة
والمحصنة بأفضل ما توصلت إليه تكنولوجيا المحركات بمحرك ال Pentastar الذى تم تصنيفه كواحد من "أفضل 10 محركات" من قبل مجلة Ward’s Automotive.
وأصبحت جيب رانجلر – أقوى سيارات الدفع الرباعي وأكثرها شهرة على مستوى العالم – أكثر قدرة على كل من الطرق الممهدة والطرق الوعرة في عام 2012، ويرجع ذلك إلى المحرك ال Pentastar ذو الـ 6 سلندرات على شكل V سعة 3.6 لتر الجديد كلياً والأكثر اقتصادية للوقود والطاقة.
ويقوم كل من محرك ال Pentastar الجديد كلياً وناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الخمس سرعات بتعزيز أداء قيادة السيارة الجيب رانجلر على الطرق الممهدة بشكل ملحوظ- حيث تقطع ما يصل إلى 21 ميل لكل جالون أي طاقة أكثر بنسبة 40 بالمائة وعزم أكثر بنسبة 10 بالمائة – مما يصل بقدرة السيارة الأسطورية على السير على الطرق الوعرة إلى مستوى جديد.
ينتج محرك Pentastar 6 سلندر على شكل V سعة 3.6 لتر من مجموعة كرايسلر طاقة مقدارها 285 حصان (209 كيلووات) وعزماً مقداره 260 رطل.قدم (353 نيوتن.متر)، مع مزيد من اقتصادية الوقود. تصل نسبة التحسينات، بالمقارنة بالمحرك السابق، 40 بالمائة للطاقة الحصانية و10 بالمائة للعزم. بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلق بدقة التعشيق وتحسين الأداء، فإن الجيب رانجلر أنليميتد تحولت من استخدام ناقل حركة بأربع سرعات إلى استخدام ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات. كما تتميز جيب رانجلر 2012 بكونها أول سيارة للشركة تتمتع بناقل حركة يدوي Autostick للمحرك Pentastar.
ويتم حالياً إنتاج السيارة الجيب رانجلر أنليميتد 2012 الجديدة في مصنع الشركة والواقع في طريق مصر/السويس الصحراوي. وتباع السيارة LE 285,000 جنيهاً مصرياً لدى وكلاء كرايسلر المعتمدون في مصر وهم أبوغالي موتورز وعز العرب أوتوموتيف والنيل الهندسية وشركة الطارق.


المواضيع المتشابهه:


hgsdhv hgHs',vdm hg[df vhk[gv Hkgdldj] 2012 Hkgdldj] hgHs',vdm hg]df hgsdhv

محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, أنليميتد, الأسطورية, الديب, السيار, رانجلر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 05:14 PM