العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس الأدبـــــــــى > همس مدونات الأعضاء ووحى القلم

همس مدونات الأعضاء ووحى القلم هنا كل مدونات الأعضاء الخاصة بهم وكل ما ينثره القلم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-13-2012, 06:21 AM   #1
الموقوفين
 
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2012
الدولة: اسكـندريه
المشاركات: 204
معدل تقييم المستوى: 0
مهره is on a distinguished road
افتراضي نَظْرَةٌ سَاخِرَةٌ و بَعْثَرة صمت باالسَّمْتُ

نَظْرَةٌ سَاخِرَةٌ بَعْثَرة باالسَّمْتُ


صفحآإت حُره



بالشموخِ والعِـــــزه مُـرصعه



لاآإتـرسو إلا على شوآإطىء الصمت



بعثره حرف بمح ــــبرة السَّمْتُ




نَظْرَةٌ سَاخِرَةٌ بَعْثَرة باالسَّمْتُ

















kQ/XvQmR sQhoAvQmR , fQuXeQvm wlj fhhgs~QlXjE fQuXeQvm sQhoAvQmR

مهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2012, 12:55 AM   #2
الموقوفين
 
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2012
الدولة: اسكـندريه
المشاركات: 204
معدل تقييم المستوى: 0
مهره is on a distinguished road
افتراضي رد: نَظْرَةٌ سَاخِرَةٌ و بَعْثَرة صمت باالسَّمْتُ

شعوب ولكن .........


مصــــــــــــر
أعــــــــرق وأعظم حضآإره منذ 3000 سنه قبل الميلاد
وعلى مـــر العصور والأزمنه شهدت مصر آإحتلالات عديده من مختلف الأجناس والشعوب إلا إنها بآإراده شعبها العظيم ...وبصبر يهد الجبآإل
ومدى حرص المصرى على أرضه وآإعتزآإزه بأصالته وكرامته ... العريقه منذ ألاف ألاف السنين آإستطآإع وبجداره ان يحرر أرضه وينعم بآإستقلاله
شعب أراد وكآإن بآإرادته .... شعب حرر نفسه بنفسه

الجزآإئر
الشعب الجزائرى ...... ومدى موآإجهته ضد الإستعمار الفرنسى
منذ سنه 1830 مدى آإصرار الشعب وعزيمته القويه آإراد ان يثور من أجل حريته كفاح ونضال استمر سبع سنوات ونصف تقريبا وقيامه بثوره التحرير يوم 1 نوفمبر عام 1954 الذى كان ضحيتها مليون ونصف مليون شهيد !!!! وآإستقلت الجزآإئر عام 1962
شعب حرر نفسه بنفسه

شعب تونس ولا شعب لبيا ولاشعب .......الخ
شعوب ولكن هناك فرق بينها وبين شعوب اخرى

عندما نتكلم عن الشعب فإننا نتكلم عن دوله

وآإذا ذهبت الدوله فهى بأيآإدى شعبها
هو من فرط بأرض بلاده..... وعلى رأى المثل المصرى
بيقول
قتيل ايديه ماتحزنوش عليه !!!!!!!

شعب يتميز بالغباء والسذاجه
جآإءت له الفرصه بعد عام 73
بآإستراداد أرآإضيه واستعاده الأمن والأمان عليها
سرعان ماتم الرفض بكل غباء ..بل والتنديد
بأن الزعيم الراحل محمد انور السادات
الذى كان لايشغل همه إلا برجوع
أراضى بلده وكل ارض عربيه إلى أهلها
نددو بأنه خآإئن ... مدى الجهل والغباء

وانظر الى حالهم الآن ......
شعب قسم نفسه الى جبهتين
فأين الدوله الآن .؟؟؟؟؟؟
والأسخم وأضل سبيلا كلاهما يحارب الآخر !!!!!

ومن عجب العجآإب ... وهى احدى عجآإئب الدنيا السبع
لإن التاريخ لم يذكر أبدا تحرير شعب لشعب آخر

مطالبه الشعوب الأخرى وخصوصا مصـر ان تحارب من اجل تحرير الأرض وعودة الاستقرار بها

مآآآكان يآإمكان يآإسعد يآإكرام
لو .... ويفيد بأيه يآإندم

لو هذا الشعب الغبى اتخذ فرصه السآإدات

مآإكان يحدث مثل مآإنرى الآآن

فهناك فرق كبير بين شعوب حره ذو عزه وكرامه
وشعوب ذو خِســـــــه وعآآآآر

والاصعب عندما تأتى سكينه الغدر ومن أقرب الناس إليك
وخصوصا آإذا كنت تأويهم بديآإرك وتطبق معهم أخلاق الشيم والكرم
وآإذا كنت تمد لهم يد العون حتى فوق احتمال أعباءك


وهم يجازون افعالك ... بسفك دمآإء أهلك
وعلى أرض وطنك





















مهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2012, 02:17 AM   #3
الموقوفين
 
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2012
الدولة: اسكـندريه
المشاركات: 204
معدل تقييم المستوى: 0
مهره is on a distinguished road
افتراضي رد: نَظْرَةٌ سَاخِرَةٌ و بَعْثَرة صمت باالسَّمْتُ



ليـــــــــــــــلة القـــــــــــــــدر خير من ألف شهر

تنـزلُ الْمَلائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ (4) سَلامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ






اللهم بلغنا ليلة القدر
اللهم انك عفو كريم
فأعفُ واغفر إنك أنت خير الراحمين



مهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2012, 02:29 AM   #4
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 61
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: نَظْرَةٌ سَاخِرَةٌ و بَعْثَرة صمت باالسَّمْتُ

الأخت الكريمة مهرة
لا تكوني قاسية علي شعب بأكمله
و تحكمي عليه بالسذاجة و الغباء
عذراً ، ليس من المنطق أن يكون الشعب الذي تتحدثين عنه كله غباء و سذاجة
و لكن ما وضع الشعوب في الأزمات و أوردها المهالك و الشقاء همالحكام العرب معظمهم
بحرصهم علي مناصبهم .
أضاعوا شعوبهم
و الشعوب تجاهد و تحاول أن تحيا حياة كريمة
...........
عذرأً فهذه وجهة نظري من خلال قراءتي للتاريخ و مصائر أمم و شعوب كثيرين .

محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2012, 03:17 AM   #5
الموقوفين
 
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2012
الدولة: اسكـندريه
المشاركات: 204
معدل تقييم المستوى: 0
مهره is on a distinguished road
افتراضي رد: نَظْرَةٌ سَاخِرَةٌ و بَعْثَرة صمت باالسَّمْتُ

غباء !!!!!!!!!!!

رآإجع صفحات التاريخ
بعد عام 1973
والفرصه الذهبيه التى اطآإحوا بها

سذآإجه

مآفعلوه بأنفسهم
آإنقسام شعب وعدم اتفاق فيما بينهم
تخيل شعب بهذا النظام اذا كان فيما بينهم ليسو متفقين
اين تكون اتفاقيه السلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومن السذآإجه أيضا
تصورهم بأن الشعوب الأخرى وخصوصا مصر
هى التى ستحررهم
بالله عليك وانت قآآرىء تاريخ!!!!!

فى شعب حرر شعب !!!!!!!!!!!!


انا لست قآإسيه ... لإن كلامى لأأتى به من فراغ
وآإنما وفقا لصفات التاريخ

أذا راجعتها مره أخرى عزيزى الفاضل
ستجدها هى القآإسيه عليهم

لإنها خير دليل

فالتعاطف بالقلب لايكفى
يجب ان يكون بنآإءا على منطق

نورت يآإمحمد

ولكل شخص رؤيته الخاصه


مهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2012, 04:42 AM   #6
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 61
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: نَظْرَةٌ سَاخِرَةٌ و بَعْثَرة صمت باالسَّمْتُ

يا أختي لم أقصد إلا أننا لا نستطيع الحكم علي الشعب كله بالغباء وهذا خلاصة كلامي
أما ما يحدث فهو من الطائفة الحاكمة
اللهم اهدِ حكامنا لما فيه الخير لأمتنا
تحياتي لك مهرة
بارك الله فيك

محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
باالسَّمْتُ, بَعْثَرة, سَاخِرَةٌ, نَظْرَةٌ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 01:41 PM


اخر المواضيع

هل يحصد محمد صلاح الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم؟ @ أساسيات التسليح في المنشآت الخرسانية @ حفار فابو إكس 9 @ دورة التقنيات الحديثة في الفهرسة والأرشفة الإلكترونية للوثائق والملفات @ أساسيات التسليح في المنشآت الخرسانية @ شركة تنظيف كنب في ابوظبي افضل شركات تنظيف مفروشات بالبخار @ شركة تشطيب شقق/شركة تشطيب فيلل/شركة ديكور2019 @ موقع مدينة السيارات. كوم @ موقع مدينة السيارات. كوم @ دورة التميز في ادارة المخازن واستراتيجيات تكنولوجيا تحسين قوائم الجرد @ دورة متقدمة في نظام تحليل المخاطر " الهاسب" @ حصرياً لعملاء موبايلي محاضرات ثقافية من خلال خدمة المدرسة الذكية @ المحامية رباب المعبي تتسلم شهادة شكر وتقدير من مركز مبادرات مؤسسة محمد بن سلمان @ مركز صيانة هاير صيانة فورية 01015032000 @ مركز صيانة ميكروويف صيانة فورية 01015032000 @ مركز صيانة كيرا صيانة فورية 01015032000 @ مركز صيانة فيوسونيك صيانة فورية 01015032000 @ مركز صيانة بينك صيانة فورية 01015032000 @ مركز صيانة سونى صيانة فورية 01015032000 @ مركز صيانة بلازما صيانة فورية 01015032000 @ مركز صيانة بروجيكتور صيانة فورية 01015032000 @ مركز صيانة lcd dlp LED صيانة فورية 01015032000 @ مركز صيانة سامسونج صيانة فورية 01015032000 @ مركز صيانة دايو صيانة فورية 01015032000 @ مركز صيانة بلوتو صيانة فورية 01015032000 @ مركز صيانة ال جى lg صيانة فورية 01015032000 @ مركز صيانة داتا شو صيانة فورية 01015032000 @ دورة الطرق والأساليب الحديثة لإعداد خطط التسويق والبيع @ دورة تنمية مهارات مسؤولي المخازن والمستودعات @ شركة أورجانيك للاستيراد والتصدير @