العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس السياحة والتاريخ > القسم التاريخى > همس الشخصيات التاريخية والأدبية

همس الشخصيات التاريخية والأدبية هنا تلتقى كل شخصيات أثرت فى التاريخ سواء أدبية أو فنية أو تاريخية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-17-2012, 04:20 PM   #1
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 62
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي من أعلام بور سعيد : محمد زيدان

من أعلام بور سعيد :

محمد زيدان
،،،،،،،،،،،،،،،،
محمد زيدان لاعب كرة قدم مصري، ولد في 11 ديسمبر 1981 في بورسعيد، و يلعب حاليا في صفوف ماينز الألماني. بدأ مشواره الكروي مع النادي المصري البور سعيدي موسم 1998-1999م
المباريات الدولية

على الصعيد الدولي، لم يشترك زيدان مع المنتخب المصري في أي بطولة قارية رسمية حتى 2008، حيث غاب عن كأس الأمم الأفريقية 2006 لظروف الأصابة، كما كانت لطريقة لعبه الاستعراضية في المباريات الودية التي شارك فيها مع المنتخب، الأثر الأكبر في تفضيل حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري الأول، للاعبين آخرين يؤثرون اللعب الجماعي على المصلحة الشخصية.
إلا أن زيدان أثبت جدارته في أول مشاركاته الرسمية مع المنتخب المصري في غانا 2008، حيث ساهم في الفوز المصري على الكاميرون بنتيجة 4 - 2 بتسجيله هدفين من أربعة، وزاد تألق محمد زيدان وظهوره في البطوله الأفريقيه 2008 صنعه لهدف الفوز في نهاني البطوله بتمريرته القاتله لمحمد أبوتريكه ، حيث قام بإحياء تمريره أرسلها له قائد المنتخب أحمد حسن والتي وصلت للمدافع الكاميروني سونج مما جعل اللاعب زيدان القيام بالضغط على المدافع الكاميروني وقاتل عليها حتى قام بتمريرها لمحمد أبوتريكه الذي قام بدوره بإستغلال الفرصه بتسديدها في مرمى الكاميرون. كما أعاد تثبيت مكانته لدى مشجعي مصر بمستواه المرتفع في كأس العالم للقارات وتصفيات كأس العالم، وكان آخرها إحرازه هدفين في مرمى منتخب البرازيل في 15 يونيو 2009 في المباراة التي انتهت بفوز البرازيل 4-3.
وفي كأس الأمم الأفريقيه بأنجولا 2010 كان هدف اللاعب محمد زيدان هو وزملائه إثبات للعالم بان المنتخب المصري هو بطل القاره السمراء للمره الثالثه على التوالي بعدما خرج المنتخب المصري من تصفيات المؤهله لكأس العالم 2010 ، ففي مباراة مصر والجزائر سجل محمد زيدان الهدف الثاني في مرمى الجزائر، وفي مباراة النهائي مع غانا أعاد محمد زيدان للأذهان ما قام به في كأس الأمم 2008 بتمريرته الرائعه لمحمد أبوتريكه أهداها مره ثانيه للاعب محمد ناجي جدو الذي بدوره سددها في مرمى المنتخب الغاني والتي انتهت بفوز المنتخب المصري على المنتخب الغاني 1 - 0 وفوزه بالبطوله الأفريقيه للمره الثالثه على التوالي.
وعلى صعيد المباريات الوديه قابل المنتخب المصري نظيره الإنجليزي في ملعب ويمبلون ، قام الفرعون الصغير بتسديده قويه سجل منها الهدف الوحيد في مرمى المنتخب الإنجليزي والتي إنتهت بنتيجة 3 - 1 .
حياته الشخصية

كان مرتبطاً بفتاة دنماركية أسمها شتينا ثم خطب الممثلة المصرية مي عز الدين ولكنهما انفصلا، وقد تحدث البعض عن عودته للفتاة الدنماركية التي ذكرت صحيفة ألمانية أنها كانت بانتظاره بالمطار في ألمانيا بعد العودة من بطولة أنجولا. أنجب زيدان منها ابنه الأول (آدم) في ديسمبر 2010 ووصفه ب«صبي دورتموند القرن المقبل». فاز مه ناديه بروسيا دورتموند بالدوري الألماني مرتين 2011 و 2012 كما فاز بكأس المانيا مرة واحدة 2012 جدير بالذكر ان فوزه بالدوري و الكاس 2012 عندما كان معارا لصفوف ماينز و لكنه كان مقيدا بقائمة فريق بروسيا دورتموند
لم يصرح زيدان بتفاصيل حياته الشخصية أو طبيعية علاقته بشتينا إلا بعد أيام قليلة من ولادة ابنه آدم. أكد زيدان لوسائل الإعلام على زواجه من شتينا قائلا «تزوجت شتينا بطريقة شرعية وإسلامية على سنة الله ورسوله منذ عام 2006 في احتفال مصغر حضره عائلتي وأصدقائي المقربين فقط» [1] وبرر زيدان عدم إعلانه عن زواجه بصفة رسمية في ألمانيا بسبب القوانين الألمانية الغليظة والتي تصب في صالح المرأة في حال حدوث انفصال. و تعليقا على خطوبته من الممثلة مي عز الدين صرح بأنه انفصل بالفعل عن شتينا قبل عامين بعد حدوث خلافات شخصية بينهما، وهي الفترة التي ارتبط فيها بالفنانة مي عز الدين قبل أن ينهي ارتباطه بالأخيرة ويعود إلى زوجته الدنماركية مرة أخرى. [1] كما وعد بإتمام إجراءات زواجه الرسمي من شتينا في ألمانيا.

المواضيع المتشابهه:


lk Hughl f,v sud] : lpl] .d]hk Hulhg sd]hk

محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, أعمال, سيدان, سعيد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 08:38 AM