العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الصحف المحلية والعربية والعالمية > همس الصحف المصرية وميدان التحرير حصرياً > همس عالم السيارات

همس عالم السيارات كل ما يخص عالم السيارات وكل ماهو جديد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2011, 08:12 PM   #1
♣ صاحبة همس المصريين ♣
 
الصورة الرمزية د/ إلهام
 
تاريخ التسجيل: Wed Jun 2011
المشاركات: 34,752
معدل تقييم المستوى: 20
د/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond repute

اوسمتي

فيراري تكشف النقاب عن 458 سبايدر في معرض فرانكفورت للسيارات

فيراري تكشف النقاب عن 458 سبايدر في معرض فرانكفورت للسيارات



أسدلت فيراري الستار عن سيارة 458 سبايدر الجديدة المزودة بمحرك من 8 اسطوانات، وذلك خلال النسخة الـ 64 من معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

تشكل 458 سبايدر أحدث إضافة إلى مجموعة سيارات فيراري التي تتسع لراكبين، وتتميز بمحرك مثبت بوضعية وسطية-خلفية وسقف ألومنيوم صلب قابل للطي، ما يجعلها سابقة عالمية في فئتها من السيارات الرياضية.

ويتميز سقف 458 سبايدر الصلب المبتكر بمزايا عديدة يتفوق بها على السقف القماشي التقليدي القابل للطي. ففضلاً عن كون وزنه أقل بـ 25 كيلوغرامًا، فهو يوفر هدوءاً أكبر وكفاءة حرارية أعلى للسيارة في الوضعية المغلقة. وفي حين تستغرق عملية تحويل السيارة بين الوضعيتين المكشوفة والمغلقة 14 ثانية فقط، فقد تمت هندسة هذا السقف ليشغل مساحة صغيرة جداً في الحيز المخصص لاحتوائه، الأمر الذي مكّن المصممون من إضافة فسحة خلفية وافية لاستيعاب الحقائب وراء المقعدين.

ويعمل الزجاج الخلفي القابل للتعديل كهربائياً كرادع فعال للهواء. فعندما تكون السيارة في وضعيتها المكشوفة يرتفع حاجز الهواء إلى المستوى الذي يضمن أعلى كفاءة للديناميكا الهوائية، الأمر الذي يخفف من قوة تدفق الهواء إلى حجرة القيادة.

وتستمد 458 سبايدر قوتها الجبارة من محرك فيراري الحائز على جائزة أفضل محرك لعام 2011 في مسابقة "إنترناشيونال إنجين أوف ذا يير" 'International Engine of the Year 2011'، والمكوّن من ثمان اسطوانات على شكل V بسعة 4499 cc وقوة قصوى تصل إلى 570 CV. وتقترن هذه القوة مع ناقل حركة فيراري ثنائي القابض الأفضل عن هذه الفئة المزوّد بوحدتي تحكم خلف المقود على طريقة الفورمولا 1، والذي يوفر قدرة تسارع من 0 إلى 100 كم/س في أقل من 3.4 ثواني، وسرعة قصوى تصل إلى 320 كم/س.

ويتضمن هيكل السيارة المصنوع بالكامل من الألمنيوم سبائك وقوالب جديدة تم اعتمادها أيضاً في طراز الكوبيه، ما يضمن توافق 458 سبايدر منذ الآن مع تشريعات السلامة لعام 2020.

وعلى الرغم من أدائها الذي يعدّ الأفضل عن فئتها، تتمتع 458 سبايدر الجديدة بأفضل مستوى لاستهلاك الوقود والانبعاثات الكربونية ضمن هذه الفئة. فبفضل نظام "هيلي" HELE الذي يضمن أفضل أداء ممكن مقابل أقل نسبة انبعاثات، تستطيع 458 سبايدر تحقيق نسبة استهلاك وقود لا تتجاوز 11.8لتر\100كم داخل المدينة في حين لا تتخطى نسبة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 275ج/كم.

اختارت فيراري فرانكفورت لإطلاق خدمة جديدة، حيث كرّست مساحة من جناحها لعرض برنامجها للتصنيع المخصص'Tailor-Made Programme' المصمم لمقتني فيراري الذين يرغبون بالوصول إلى مستويات أعلى من التفرد والتمايز عبر اختيار مواصفات سياراتهم وفقاً لذوقهم الشخصي.

ويتيح هذا البرنامج للعملاء استخدام مجموعة واسعة من القماش والألوان والتشطيبات والمواد التقنية من أجل الحصول على مواصفات نهائية مستوحاة من سيارات فيراري الكلاسيكية الفريدة وسباقات السيارات. وتتواجد هذه الخيارات في ثلاث مجموعات مميزة من إبداع مركز التصميم في فيراري وهي "كلاسيكا" 'Classica'، و"سكوديريا" 'Scuderia' و"انيديتا" 'Inedita'.

وسيقوم أحد مصممي فيراري بتقديم مساعدة فردية وخاصة لكل عميل يرغب باقتناء سيارة فيراري مصممة حسب الطلب وذلك خلال كامل مرحلة اختيار المواصفات وصولاً إلى مرحلة التسليم.

وفي نفس الوقت، سيتابع برنامج Carrozzeria Scaglietti توفير المزيد من خيارات التصميم حسب الطلب للعملاء.

إلى جانب 458 سبايدر، اصطفّت كامل مجموعة سيارات فيراري بما فيها 458 ايطاليا، سيارة برلينتا الفائقة بمحرك ثماني اسطوانات، التي تجسد تعبير صارخ عن أقصى درجات القيادة عالية الأداء.

وقد ارتقت 458 ايطاليا اليوم بمعاييرها الرياضية إلى أفق جديدة مع البرنامج الجديد للتحكم بالمخمدات المغناطيسية، الذي يعزز قدرة التحكم بالهيكل وسرعة تجاوب السيارة خلال القيادة الرياضية.

وعند ضبط مفتاح الـ "مانتينو" (manettino) على وضعية السباق (RACE)، أي عند أعلى مستوى من الأداء وإشغال جميع أنظمة التحكم الدينامية في السيارة، يوفر ناقل الحركة ثنائي القابض المطور والمقتبس عن سيارات الفورمولا 1 تجاوباً أكبر في نقل السرعات، ويتيح قدرة تسارع أكبر بعد المنعطفات بفضل عملية الضبط المحسنة لنظام F1-Trac للتحكم بالجر.

كما يضم جناح فيراري سيارة فيراري كاليفورنيا المجهزة بمحرك GT V8المثبت بوضعية وسطية، وهي سيارة رياضية بامتياز تجمع بين الأداء وطلاقة الحركة ومتعة القيادة. ويحمل هيكل السيارة المعروضة تدرجين من لون بيانكو فوجي يمتزجان بشكل أنيق، بالإضافة إلى سقف دايتونا نيرو وداخلية باللون الخمري.

ويحيط بفيراري كاليفورنيا طرازين عريقين مجهزين بمحرك 12 اسطوانة. الأول هو طراز FF، السيارة ذات المقاعد الأربعة التي تعد ثورة في عالم السيارات الرياضية، والتي ولأول مرة في تاريخ فيراري تستخدم نظام دفع رباعي خاص بفيراري لتمزج بين مستويات غير مسبوقة من الأداء يولدها محرك جبار تصل قوته القصوى إلى 660 CV، والراحة وطلاقة الحركة. أما الطراز الثاني فهو 599 GTB والتي يعرض منها نموذج بحزمة HGTE.

وبالطبع، لا يكتمل أي جناح لفيراري إلا مع وجود سيارة فيراري فورمولا 1 ذات المقعد المنفرد، وذلك احتفاء بفريق فيراري صاحب أكبر عدد من الانتصارات في هذه المسابقة التي تعد ذروة رياضات سباق السيارات.

المواضيع المتشابهه:


tdvhvd j;at hgkrhf uk 458 sfhd]v td luvq tvhk;t,vj ggsdhvhj luvq hgkrhf j;at sfhd]v tdvhvn

د/ إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2011, 01:03 AM   #2
 
تاريخ التسجيل: Sat Jul 2011
المشاركات: 996
معدل تقييم المستوى: 15
GENERAL is on a distinguished road

اوسمتي

افتراضي رد: فيراري تكشف النقاب عن 458 سبايدر في معرض فرانكفورت للسيارات

شكرا سندريلا على مجهودك الرائع

GENERAL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2011, 05:38 PM   #3
 
الصورة الرمزية سمير عثمان
 
تاريخ التسجيل: Fri Sep 2011
المشاركات: 804
معدل تقييم المستوى: 15
سمير عثمان is on a distinguished road
افتراضي رد: فيراري تكشف النقاب عن 458 سبايدر في معرض فرانكفورت للسيارات

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

سمير عثمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للسيارات, معرض, النقاب, تكشف, سبايدر, فيرارى, فرانكفورت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 01:33 AM


اخر المواضيع

مركز صيانة اريستون بمصر @ التأثيرات الصحية للتلوث بالمبيدات @ شات عربى @ دورة التصوير أثناء إنشاء المشروع @ شركة تنظيف فلل بجازان @ #دورات_التسويق_والمبيعات_وخدمة العملاء @ تاريخ مبيعات تكييف شارب @ #دورة_انظمة_توليد_الطاقة_الحديثة (هندسة الصناعة والجودة) @ دورة الاشتراطات الصحية للمنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة @ احدث كتالوج مكتبة مودرن 2020|2021 @ مرحبا @ أفضل السيارات لاند روفر في دبي @ ريموت تكييف شارب @ مصنع تكييف شارب @ تقدم شركة كيوبالي لمشاريع التجارة الالكترونية الخدمات التالية : تصميم و برمجة التطب @ مبيعات تكييف ال جى @ مميزات شركة تكييف ال جى @ خطوات تنظيف تكييف شارب بمنتهي السهولة @ خ @ شركة تنظيف مطابخ ابوظبي 0551470949 تنظيف مطاعم من الدهون والزيوت @ تاريخ مبيعات تكييف شارب @ لودر فابو 2 طن @ لودر فابو الـ 2 طـن @ هل يحصد محمد صلاح الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم؟ @ أساسيات التسليح في المنشآت الخرسانية @ حفار فابو إكس 9 @ دورة التقنيات الحديثة في الفهرسة والأرشفة الإلكترونية للوثائق والملفات @ أساسيات التسليح في المنشآت الخرسانية @ شركة تنظيف كنب في ابوظبي افضل شركات تنظيف مفروشات بالبخار @ شركة تشطيب شقق/شركة تشطيب فيلل/شركة ديكور2019 @