قديم 03-14-2013, 03:03 PM   #1
☻ مشرف عام ثان ☻
 
الصورة الرمزية الملك
 
تاريخ التسجيل: Tue Mar 2012
المشاركات: 40,501
معدل تقييم المستوى: 55
الملك عضو نشيطالملك عضو نشيط

اوسمتي

افتراضي السيسى خلال مؤتمر شباب الأطباء وحديثى التخرج

السيسى خلال مؤتمر شباب الأطباء وحديثى التخرج لا أحد فى الجيش يقول كلمة ثم يتراجع عن تنفيذها وإذا وعدنا نفى أى طبيب جامعى يلتحق بالقوات المسلحة سيكون جزءاً من جيش وطنى شريف

الخميس، 14 مارس 2013 - 11:20
السيسى خلال مؤتمر شباب الأطباء وحديثى التخرج
كتب محمد أحمد طنطاوى


شهد الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى وقائع الجلسة الافتتاحية للمؤتمر السنوى الأول لشباب الأطباء وحديثى التخرج الذى ينظمه المجمع الطبى للقوات المسلحة بكوبرى القبة بالتعاون مع كلية الجراحين الملكية وكليات الأطباء الملكية بالمملكة المتحدة، بمشاركة أكثر من 1000 من شباب الأطباء بالقوات المسلحة ومستشفيات وزارة الصحة، ونخبة من المستشارين والخبراء العالميين وأساتذة الطب بالجامعات المصرية.

وقال الفريق أول السيسى، إن الميزة التى يتمع بها أى طبيب جامعى يلتحق بالقوات المسلحة، هى أنه سيكون جزءاً من جيش وطنى شريف، مخلص لوطنه وشعبه، كان عند حسن الظن دائماً وسيظل.

وأوضح السيسى، خلال المؤتمر السنوى الأول للقوات المسلحة لشباب الأطباء بالمجمع الطبى للجيش، أن القوات المسلحة مستمرة دائماً فى مراجعة ما هى فيه، وانتقاده من أجل تطويره، حتى نحصل على الأفضل، قائلاً: "لا أحد فى الجيش يقول كلمة ثم يتراجع عن تنفيذها، فإذا وعدنا نفى".

وأشار إلى أن القوات المسلحة تحرص على التأهيل الطبى المحترم للضباط الأطباء الجامعيين، حتى تكون هناك خدمة طبية لأبناء الشعب المصرى، قائلا: "زميلى أو زميلتى اللى هيشرفنى فى القوات المسلحة هيساهم، بشىء إيجابى للجيش والقطاع المدنى، وسنكون حريصين على بذل كل جهدنا حتى يقوموا بمهماتهم، فمعدلات العمل لدينا كبيرة جداً، ونطوى الزمان حتى نقدم لمصر المثل والقدوة".

وأضاف القائد العام: "نحن مصرون على أن القوات المسلحة تضخ فى المجال الطبى لمصر خلال الفترة القادمة أعداداً كبيرة ودماء جديدة للطب فى مصر، وسنبذل جهداً غير طبيعى فى هذا المجال خلال الفترة المقبلة".

تضمن المؤتمر العديد من الحلقات النقاشية لثقل خبرات الأطباء حديثى التخرج وتوجيههم نحو الأسلوب الأمثل للاختيار بين التخصصات الطبية المختلفة وكيفية تطوير الأداء وإدارة العمل الناجح داخل المستشفيات والعيادات الخاصة.

كما تم استعراض التجربة الرائدة فى التعاون بين إدارة الخدمات الطبية وكلية الجراحين الملكية بالمملكة المتحدة فى مجالات التأهيل العلمى والتخصصى لأطباء القوات المسلحة للحصول على درجة الزمالة، وكيفية الاستفادة من الإمكانات العلمية والبحثية والتقنية التى توفرها القوات المسلحة للأطباء بالتعاون مع كبرى الجامعات والمراكز الطبية فى مصر والعالم.

بدأت الجلسة الافتتاحية بكلمة اللواء أركان حرب جمال إسماعيل، رئيس هيئة الإمداد والتموين، أكد فيها على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الوصول إلى أعلى مستويات الرعاية الطبية المقدمة لجميع أفراد المجتمع، وأن تحاكى المستشفيات والصروح الطبية بالقوات المسلحة المنتشرة فى جميع محافظات مصر نظرائها فى كافة دول العالم لخدمة قطاع عريض من أبناء الشعب المصرى العظيم.

من جانبه، أكد اللواء طبيب أحمد عبد الحليم، مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أن منظومة إعداد الأطباء بالجيش تشمل تأهيلهم فور التخرج للحصول على درجة الماجستير واستكمال التأهيل والدراسة للحصول على درجات الدكتوراة والزمالة من كبرى الجامعات العالمية.

المواضيع المتشابهه:


hgsdsn oghg lcjlv afhf hgH'fhx ,p]den hgjov[ hgH'fhx hgjpvd hgaowd oghg afhf

__________________
الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2014, 05:55 PM   #2
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 62
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: السيسى خلال مؤتمر شباب الأطباء وحديثى التخرج

شكرا لك أخي عادل
علي الخبر
تحياتي لك
دمت بخير

__________________
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مؤتمر, الأطباء, التحري, الشخصي, خلال, شباب, وحديثى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 03:59 PM