google-site-verification: google6590989e3ac9135e.html
 

 
العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الصحف المحلية والعربية والعالمية > همس الصحف المصرية وميدان التحرير حصرياً
 

همس الصحف المصرية وميدان التحرير حصرياً مصر تحت الميكروسكوب بكل مستجدات ثورتها

زيارة مشعل لتخفيف الهجوم الإعلامي علي مختطفي الجنود

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 07-07-2013, 01:24 AM   #1
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 62
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي زيارة مشعل لتخفيف الهجوم الإعلامي علي مختطفي الجنود

زيارة مشعل
لتخفيف الهجوم الإعلامي
علي مختطفي الجنود
*********************

قالت مصادر سياسية وأمنية، ان زيارة رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» خالد مشعل الى القاهرة أول أمس، والتي خص فيها مكتب الارشاد بزيارته، فشلت في اغلاق ملف جريمة رفح، والتي وقعت خلال شهر رمضان الماضي، وراح ضحيتها 16 جنديا وضابطا من قوات حرس الحدود أثناء تناولهم طعام الافطار.
وذكرت المصادر أن جهات سيادية، وعلى رأسها المؤسسة العسكرية، الى جانب وزارة الخارجية وقوى سياسية عديدة، رفضت أي ليونة أو تساهل في التعامل مع هذه الجريمة، وهو ما أدى الى افشال هذه الزيارة.
وكشفت عن أن مشعل سعى الى وقف، ما اعتبرها حملة اعلامية منظمة تجددت بصورة مفاجئة مع الحديث عن ظهور معلومات تقطع بوجود أدلة جديدة تؤكد تورط عناصر جهادية ومتشددة من داخل قطاع غزة.
وقالت مصادر ديبلوماسية مطلعة ان القاهرة لا تملك التأثير على ما وصفته بـ «الاعلام الجريء» والغاضب تجاه هذه الجريمة، فيما شددت على أن جهات التحقيق تواصل مهمتها لأجل استجلاء الحقائق كاملة للوصول الى مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء.
وسعى رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» الى التخفيف من حدة الحملة الاعلامية عبر لقائه مع مرشد الاخوان محمد بديع وقيادات سياسية في السلطة وأجهزة الأمن المصرية، فيما أبلغ القاهرة تخوفه مما وصفه بمخطط لضرب العلاقة الخاصة بين الشعبين المصري والفلسطيني، مستهجنا أي حديث عن امكانية قيام عناصر من القطاع بارتكاب مثل هذه الجريمة النكراء.
وأعرب مشعل خلال لقائه المرشد في رده على الاتهامات الموجهة لحركة «حماس» بأنها الفاعل الرئيسي لجريمة قتل الجنود المصريين في رفح أن حركة «حماس» وكل الفلسطينيين يحترمون أمن مصر ومصالحها، مشددا على عدم تدخلهم في شؤونها الداخلية من أي زاوية من الزوايا، وأن أبناء فلسطين يقدرون تضحيات مصر والجيش المصري.
وكشف مصدر شارك في الاجتماع عن أن اللقاء بين وفد «حماس» وأعضاء مكتب الارشاد، تناول ما نشرته مجلة «الأهرام العربي» في عددها الأخير، بشأن تورط قيادات من «حماس» في هجوم رفح.
وأوضح أن مشعل أكد أن مثل هذه الأخبار تهدف الى الوقيعة بين «الاخوان» في مصر و«حماس» في فلسطين ومن أجل أن تعيد مصر احكام الحصار على قطاع غزة لمساعدة الكيان الصهيوني في ابادة الشعب الفلسطيني.
ولفت الى أن قيادات الجماعة تفهمت وجهة نظر مشعل، وأكدت أن «حماس» لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تقوم بمثل هذه الجريمة في حق مصر.
وفي الشأن نفسه، قال رئيس الوزراء في حكومة غزة اسماعيل هنية في اتصال هاتفي تلقاه من رئيس حزب الوفد السيد البدوي، ان حركة «حماس» والشعب الفلسطيني يكنون كل الاحترام والتقدير لمصر وجيشها الذي قدم آلاف الشهداء دفاعًا عن فلسطين.
وفي السياق ذاته، تقدم المحامي بالنقض والدستورية العليا سمير صبري ببلاغ تكميلي الى النائب العام، ضد الرئيس محمد مرسي، أشار فيه الى تعمد الرئيس اخفاء ما سماء المتورطين في اغتيال جنود رفح، مشيراً الى أنهم منتمون لحركة «حماس»، بحسب نص البلاغ.
من جانبه، أكد اللواء سامح سيف اليزل، الخبير الأمني، أنه تم ارسال أسماء ثلاثة أشخاص للسلطات الفلسطينية والمخابرات العامة بعد توارد أنباء عن اشتراكهم في مذبحة رفح. وأضاف ان «الأسماء المتهمة بمذبحة رفح تنتمي الى «حماس»، ومنهم من شارك في تفجيرات شرم الشيخ وهرب أثناء اقتحام السجون».
في سياق آخر، أكدت قبائل سيناء خلال مؤتمر جماهيري في قرية الميدان غرب العريش، رفضها أخونة مؤسسات الدولة وأخونة القبائل تحت أي مسمى من المسميات.
ودعت القبائل الى اعادة نظام الدوائر الانتخابية في شمال سيناء والغاء قرار منع التملك في المنطقة الحدودية وتحسين الخدمات في القرى البدوية واستعادة بث شبكات الهاتف المحمول والتوزيع العادل للوظائف الحكومية والافراج عن السجناء السياسيين واسقاط الأحكام الغيابية والافراج عن الأسرى المصريين في سجون اسرائيل، وأكدت القبائل رفضها لاقامة مشروع قناة طابا بالعريش مطالبة باغلاق الأنفاق الحدودية التي تربط بين مصر والقطاع.
النار ستطولك أقرب مما تتصور يا أوباما
في خطوة جديدة، تعد تحولا في الاعتراض على حكم «الإخوان» في مصر، دشّن نشطاء مناهضون لسياسات الجماعة والرئيس محمد مرسي، «تظاهرة إلكترونية» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» دعوا خلالها إلى الدخول على الحساب الخاص بالرئيس باراك أوباما ووضع رسالة بـ 3 لغات هي: الإنكليزية والفرنسية والألمانية، «رفضا لسياسات مرسي وجماعته وحزب الجماعة وذراعها السياسية».
النشطاء توافدوا على الحساب الخاص بأوباما في شكل موسع ووضعوا رسائل مفادها: «بارك أوباما... لن نسامحك أبدا على تدخلك لمصلحة الإخوان الإرهابيين لكي يحكموا مصر، ستطالك النار أقرب مما تتصور».
وجاء نص الرسالة التي تداولها عشرات الآلاف من المصريين على حساب الرئيس الأميركي بهذا النص باللغات الثلاثة الإنكليزية والفرنسية ثم الألمانية. وفي الاتجاه نفسه، طالبت الناشطة السياسية سميرة إبراهيم، مفجرة قضية «كشف العذرية»، بالتخلي عن «الإخوان»، وقالت:» ما لم تردع أميركا جماعة الإخوان، الآن، فإن الأمر سيكون مستحيلا في السنوات المقبلة».


المواضيع المتشابهه:


.dhvm laug gjotdt hgi[,l hgYughld ugd loj'td hg[k,] loj'td laug hg[,kd hgi],x hgYughln

ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
 
قديم 09-27-2013, 01:53 AM   #2
 
الصورة الرمزية محمد ماهر
 
تاريخ التسجيل: Mon Dec 2011
المشاركات: 4,562
معدل تقييم المستوى: 19
محمد ماهر will become famous soon enough

اوسمتي

افتراضي رد: زيارة مشعل لتخفيف الهجوم الإعلامي علي مختطفي الجنود

جزاك الله خيرا عزيزى
محمد متابعة الاخبار
مراسل رائع للمنتدى
سلمت والنبض
مودتى

ping fast  my blog, website, or RSS feed for Free

توقيع : محمد ماهر


سوف أطير الى موطن آخر
غير بلدى التى تعج بالظلم

محمد ماهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتخفيف, مختطفي, مشعل, الجوني, الهدوء, الإعلامى, سيارة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll