العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس السياحة والتاريخ > همس عالم الجاسوسية والتجسس والمخابرات > همس الغرائب والعجائب

همس الغرائب والعجائب خاص بكل ما هو غريب واسطورى

Like Tree1Likes
  • 1 Post By د/ إلهام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-25-2013, 04:06 AM   #1
♣ صاحبة همس المصريين ♣
 
الصورة الرمزية د/ إلهام
 
تاريخ التسجيل: Wed Jun 2011
المشاركات: 34,753
معدل تقييم المستوى: 20
د/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond repute

اوسمتي

مميز أغرب خمس حالات ولادة فى العالم

حين تلد المرأة فإنها من شدة الألم تقرر أنها لن تفعل ذلك ثانية، ولكن عندما ترى صغيرها بين يديها فإنها تنسى كل الآلام وهي تسمع أجمل صوت بكاء في الدنيا، ولكن كل الأمهات لا ينتهي بهن الأمر عند هذا، أو لا تمر الولادة وملابستها بشكل طبيعي، هذه 5 حالات هي الأغرب في السنوات الأخيرة.



1 أكبر وزن مولود في العالم

يعود تاريخ أكبر مولود حديث في العالم إلى عام 1955 عندما تمكنت الإيطالية كاميلينا فيديلي من ولادة طفل بلغ وزنه 10.2 كيلوغرام. تكررت هذه الحادثة مرة أخرى في 2009 تحديداً في إندونيسيا حيث ولد طفل بلغ وزنه 8.7 كيلوغرام ويرجع سبب ضخامة حجمه إلى أن والدته كانت تعاني من مرض السكري، ومن المعروف أن مرضى السكري من النساء، نوعاً ما، ينجبن أطفال لهم حجم أضخم من الوزن الطبيعي .

2 فتاة المرحاض

عندما استقلت الهندية بوري كالبي القطار لم تكن تعرف أنها على موعد مع الولادة حيث كانت في شهرها السابع، ولكن ما حدث أن كالبي شعرت بالحاجة إلى الذهاب إلى دورة المياه ولكنها فوجئت بآلام الولادة تبادرها، ولأن دورة المياه ما هي إلا فتحة تؤدي إلى أنابيب الصرف داخل القطار، فقد سقطت المولودة في إحدى الأنبوبات وبعدما اكتشف العاملون بالقطار الحادثة فتحوا للبحث عن الوليدة التي وجدوها لا تزال على قيد الحياة.

3 ولدت على شجرة

في عام 2000 غرق منزل شيريندزا ـ في موزمبيق ـ في فيضان مائي مما دفعها إلى تسلق شجرة كي تكون بعيدة عن التماسيح التي كانت تملأ المياه، وظلت شيريندزا عالقة مدة 3 أيام فوق الشجرة بلا طعام ولا مياه وفي اليوم الرابع فوجئت بأعراض الولادة ولحسن الحظ كانت طائرة مروحية تابعة للقوات العسكرية تحوم فوق المنطقة فأنقذتهما. وتكرر الأمر في حادثة مشابهة في نيو غينيا، فقد تم تعليق كل من نولان يكوم، وزوجها، على شجرة بعدما وجه لهما الاتهام بممارسة أعمال السحر، وولدت نولان في هذا الوضع وما هي إلا دقائق ونجح الزوجان من تحرير نفسيهما واختبئا بين الأشجار.

4 5 توائم

في ظاهرة نادرة من نوعها، ولد 5 توائم من الفتيات لعائلة فقيرة في كندا عام 1934. وبعدما بلغت الفتيات الخمس 9 أشهر أخذت الدولة التوائم الـ5 ليعيشا في ولاية أصبح يطلق عليها الآن اسم Quintland أو بلاد التوائم الخمسة. عاشت التوائم حياة قاسية هناك وخضعن لنظام طبي صارم وكن يعرضن لمشاهدة السائحين، ولم تتواصل الفتيات مع الكثيرين فكن أغلب الوقت يتحدثن إما إلى بعضهن، أو مع الممرضات اللاتي كن يشرفن على تربيتهن، وعند بلوغهن التاسعة تمكن الوالدان من استعادتهن مرة أخرى ولكنهن ظللن يخضعن لمشاهدة السائحين ويستخدمن في الدعاية السياحية لاستقطاب الزائرين، وحتى يومنا هذا لا يزال يعيش اثنان منهن في منزل منعزل بمدينة مونتريال بكندا .

5 حادثة The Great Stork Derby

لم يكن للمحامي الكندي تشارلز ميلر أبناء أو أخوة، ولكنه صاحب أغرب حادثة على الإطلاق، فبعد وفاته عام 1926 خلف ميلر وراءه ثروة بالملايين، ولأنه كان صاحب سلوك غير تقليدي ومجنون، فقد ظهرت تلك التصرفات في وصيته الغريبة، فقد أوصى بالعديد من الأشياء الغريبة من بينها أن يؤول منزله لـ3 محاميين ليسكنوه معاً، وهم محامون بينهم عداء شديد، وطالب بعد وفاة آخرهم أن يتم بيع المنزل ويتم وهب المال إلى فقراء مدينة تورنتو، وأشار ميلر في وصيته إلى أن أي أموال متبقية يتم وهبها للأم صاحبة أكبر عدد من الأبناء الشرعيين بعد مرور 10 أعوام من وفاته، وأصبحت تعرف هذه الحادثة باسم The Great Stork Derby وبدأت العديد من النساء في التنافس لإنجاب أكبر عدد ممكن من الأبناء، وفي النهاية تقاسم الجائزة 6 سيدات حصل 3 منهن على 125 دولاراً، حيث كان لدى كل منهن 9 أبناء، وحصلت سيدتان أخريان على 12.500، سجلت إحداهن ولادة لجنينين ميتين، والأخرى كان لها أبناء من رجل لم يكن زوجها.


المواضيع المتشابهه:


Hyvf ols phghj ,gh]m tn hguhgl hguhgl phghj

د/ إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-25-2013, 11:26 AM   #2
|| المدير الثانى لهمس ||
 
الصورة الرمزية حسام السعيد
 
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2011
المشاركات: 31,410
معدل تقييم المستوى: 20
حسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant future

اوسمتي

افتراضي رد: أغرب خمس حالات ولادة فى العالم

موضوع غريب سندريلا
حالات ولادة كل واحدة اغرب من سابقتها
الله يجازيك بالخير للمعلومات القيمة
بارك الله فيك
موفقة,,

__________________
حسام السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أغرب, العالم, حالات, ولاية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 01:58 AM