العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الصحف المحلية والعربية والعالمية > همس الصحف المصرية وميدان التحرير حصرياً > همس عالم السيارات

همس عالم السيارات كل ما يخص عالم السيارات وكل ماهو جديد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2013, 08:40 PM   #1
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 61
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي سيارات الحواس الستة من مرسيدس الفئة (إس)

سيارات الحواس الستة

من مرسيدس الفئة (إس)


*******************

بمحرك التربو الثنائي ذي القدرة البالغة 455 حصاناً، وعزم الدوران الذي يصل إلى 700 نيوتن، فإن الفئة «إس» بدأت تلاقي إقبالاً كبيراً من العملاء من جميع أنحاء العالم، ما يؤكد أن هذا الجيل من الفئة «إس» سيصل إلى أعلى درجات النجاح. فمنذ أن تم إطلاق الطراز 220 في عام 1999.

والذي كان بمثابة حجر الأساس لم تبرح الشركة تنتج المزيد من هذه الفئة إلى أن تعدى إنتاجها أكثر من 3.5 ملايين سيارة حول العالم. زيادة على ذلك، تم تسليم أكثر من 500 ألف سيارة من آخر نماذج الفئة «إس» إلى الزبائن في جميع أنحاء العالم منذ تم الإعلان عنها وتسويقها الأول بداية من سبتمبر 2005، ما يعني أن هذه الفئة «إس» بيعت بأفضل وأكثر من مثيلاتها من الطرز الأقدم.

دور قيادي

لقد قامت الفئة «إس» بالدور القيادي في تعديل وتطوير صناعة السيارات في العالم من حيث الرفاهية، حتى جعلت من اسم مرسيدس-بنز مرادفاً للفخامة طوال السنوات السابقة، وهذا يفسر الحقيقة وراء كون هذه الفئة هي الأكثر مبيعاً في السيارات الفاخرة حول العالم. فهناك أكثر من 64 ألف سيارة لموديلات 220 و221 تم بيعها لمنطقة الشرق الأوسط وحده.

إن ما يثير الدهشة والإعجاب في هذا الموديل ليس فقط الشكل الخارجي المميز بل أيضاً التقنية الذكية، والتي لم يكن لها أن توجد لولا روح الابتكار. إن ما يحتويه هذا الموديل تم تحسينه وظائفياً عن الموديلات السابقة بل إن الامتيازات الجديدة التي تم تعديلها في المقاعد الخلفية إنما طورت لتزيد من الرفاهية والأمان بنفس قدر المقاعد الأمامية في السيارة.

تكنولوجيا ابتكارية

هذه السيارة لا تتميز بإبداع تصميمها الداخلي فقط، إنما أيضاً بما تقدمه من تكنولوجيات ابتكارية عدة، تتمثل في الكثير من أنظمة المساعدة مثل نظام المطور لتقديم أفضل مستوى من الأمان والراحة.

وبالإمكان تبسيط الأمر عندما نتحدث عن الفئة الجديدة بالقول إنها تشعر بما حولها أو «الحاسة السادسة»، إذ تهتم الفئة «إس» أثناء القيادة بسلامتك وسلامة الآخرين عبر نظام ينصب تركيزه على محورين: الأول يخص المشاة وقاطعي الشوارع والثاني عمله الأساسي تفادي الحوادث للجهة الخلفية من السيارة. ما يعطي انطباعاً بأن لديها «ستة عيون» و«ستة آذان».

أما في ما يخص تعزيز الأمان والسلامة فهناك نظام لتتبع وتسجيل الخطوط المرسومة على الطرقات للحفاظ على خط السير بشكل سليم، وأيضاً يمنع السائق من القيام بأي حركة مفاجئة أو عشوائية، في ما يخص تغيير خط السير المعتاد على الطرقات.

نظام آخر مخصص فقط لهذه الفئة، والذي يعد آخر ما تم تقديمه في مجال الذكاء الاصطناعي من خلال كاميرا ذكية وظيفتها قراءة وتحليل الطريق الأمامي عند الحركة وإعطاء ما يلزم من أوامر لنظام التعليق لمحاكاة أي معوقات أو مطبات، ما يعطي شعوراً أكثر بالراحة أثناء القيادة.

المواضيع المتشابهه:


sdhvhj hgp,hs hgsjm lk lvsd]s hgtzm (Ys) lvsd]s hgo,hw hgsfj hgtzm

__________________
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-28-2013, 09:14 PM   #2
♣ صاحبة همس المصريين ♣
 
الصورة الرمزية د/ إلهام
 
تاريخ التسجيل: Wed Jun 2011
المشاركات: 34,752
معدل تقييم المستوى: 20
د/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: سيارات الحواس الستة من مرسيدس الفئة (إس)

معلومات جديدة عن مرسيدس إس
محمد عبد العال
جهود عالية منك
وافر التحية مع التقدير


د/ إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(إس), مرسيدس, الخواص, السبت, الفئة, سيارات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 01:24 AM


اخر المواضيع

مركز صيانة اريستون بمصر @ التأثيرات الصحية للتلوث بالمبيدات @ شات عربى @ دورة التصوير أثناء إنشاء المشروع @ شركة تنظيف فلل بجازان @ #دورات_التسويق_والمبيعات_وخدمة العملاء @ تاريخ مبيعات تكييف شارب @ #دورة_انظمة_توليد_الطاقة_الحديثة (هندسة الصناعة والجودة) @ دورة الاشتراطات الصحية للمنشآت ذات العلاقة بالصحة العامة @ احدث كتالوج مكتبة مودرن 2020|2021 @ مرحبا @ أفضل السيارات لاند روفر في دبي @ ريموت تكييف شارب @ مصنع تكييف شارب @ تقدم شركة كيوبالي لمشاريع التجارة الالكترونية الخدمات التالية : تصميم و برمجة التطب @ مبيعات تكييف ال جى @ مميزات شركة تكييف ال جى @ خطوات تنظيف تكييف شارب بمنتهي السهولة @ خ @ شركة تنظيف مطابخ ابوظبي 0551470949 تنظيف مطاعم من الدهون والزيوت @ تاريخ مبيعات تكييف شارب @ لودر فابو 2 طن @ لودر فابو الـ 2 طـن @ هل يحصد محمد صلاح الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم؟ @ أساسيات التسليح في المنشآت الخرسانية @ حفار فابو إكس 9 @ دورة التقنيات الحديثة في الفهرسة والأرشفة الإلكترونية للوثائق والملفات @ أساسيات التسليح في المنشآت الخرسانية @ شركة تنظيف كنب في ابوظبي افضل شركات تنظيف مفروشات بالبخار @ شركة تشطيب شقق/شركة تشطيب فيلل/شركة ديكور2019 @