العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس العــــــــــام > همس السياسة والقلم الساخر

همس السياسة والقلم الساخر يهتم بكل الموضوعات السياسية وكل ما هو ساخر بكل مناحى الحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2011, 12:43 PM   #1
♣ صاحبة همس المصريين ♣
 
الصورة الرمزية د/ إلهام
 
تاريخ التسجيل: Wed Jun 2011
المشاركات: 34,752
معدل تقييم المستوى: 20
د/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond repute

اوسمتي

الولايات المتحدة هى صانعة الإرهاب


أليست الولايات المتحدة الأمريكية هي صانعة الإرهاب العالمي ومفسدة الحُكّامِ بجدارة!!! ..








بسم الله الرحمن الرحيم



قال تعالى: (بَشِّرِ المُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَاباً أَلِيماً * الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِ المُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ العِزَّةَ فَإِنَّ العِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعاً * وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللَّهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللَّهَ جَامِعُ المُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً *) {النساء : 138-140}





لقد أختلقت الولايات المتحدة الامريكية مصطلحات في الاونة الاخيرة التي بات العالم أجمع أسير لها علما أنها من نتاج تفكير استعماري للعقول بل باتت تروج لها في الدول المستضعفة وتحديداً دول العالم الثالث لكي تستطيع نهب ثرواته المتمثلة في المواد الخام الحيوية و النفط و الغاز بشكل خاص, فالطاقة النفطية و البشرية بالنسبة للمستعمر هي أساس بناء حضارتهم المبنية على السرقة و القتل و الاستعباد .





ان هذه المصطلحات الطنانة الرنانة معروفة لدى الجميع بأنها شعارات , حق يُراد بها باطل ومنها على سبيل المثال لا الحصر،حقوق الإنسان؛ الديمقراطية، حرية الاعتقاد والعبادة، حرية التعبير؛ حقوق المرأة؛ حقوق الطفل؛ الخ..!!!. مانشيتات براقة ولكنك عندما تتفحص وتدقق في التفاصيل تجد فيها ما يشيب له الولدان؛ فمثلاً إذا ما دققت في إعلان حقوق المرأة؛ تجد كفالة حرية الجنس) (G ENDER أي حرية زواج المثليين من الإناث وحرية الزواج بين الذكور الشواذ.!!! بالله عليكم تأملوا كيف تمارس أمريكا والغرب النفاق والتدليس والنفاق على شعوب العالم مستهينان بعقول البشر ومستخفتان بذكائهم!!!. دول متجبرة تعلن الفضيلة بينما تحمل في جوفها كل أنواع الرذائل.!!!




ان الويلات المتحدة الامريكية تقرأ المحاضرات على شعوبنا وكأننا أطفال قٌصّر في حضرتها ؛ أما العناوين فهي معروفة مسبقا وهي عن الديمقراطية وعن كيفية محاربة الانظمة الديكتاتورية في منطقتنا ؛ بينما هي صنيعتها وحاميتها وداعمتها لأنها تنفذ أجندة مصالحها، فقبل ثورة الياسمين في بلاد القيروان وثورة اللوتس في كنانة الله كان نظام ” سي الزين ” طفل فرنسا المدلل ؛ وكان نظام مبارك ليس صديقاً لأمريكا وإسرائيل فقط بل حليفاً استراتيجيا بالنسبة لها ,وكانتا تصفان نظام مبارك بأنه من دول الاعتدال المحاربة للإرهاب!!!.




أما النظام الممانع لآمريكا فتعتبره نظاما ارهابيا كالنظام السوري الذي أصبح في عرفهما نظام إرهابي لأنه شقّ عصا الطاعة عليهما لممانعته المطامع الاسرائيلية الرديفة للويلات المتحدة الامريكية لذا أدرجته أمريكا ” حامية حمى والمُثل والقيم الأخلاقية” و أصبحت سوريا منذ سنوات عديدة ضمن قائمة الدول الراعية للإرهاب!!!.. هل هناك ازدواجية معايير أكثر من ذلك؟!!!؛ هل هناك نفاق وتدليس أكثر من هذا وهي التي كانت وما زالت تحاضرنا عن الأمن والسلم العالميين و أن الامن القومي العالمي مرتبط بشكل وثيق بمحاربة الارهاب , وبنفس الوقت تعلن هي صراحةً وعلى الملأ أنها بصدد تنفيذ إستراتيجية ” الفوضى الخلاقة ” ولتنفيذ هذه الإستراتيجية اخترعت لنا ما يسمى بمنظمات العمل المدني (NGO ) ومراكز قيل أنها بحثية ومعاهد دراسات إستراتيجية ومواقع إلكترونية للمعارضة العميلة وكلها يُنفق عليها ومدفوعة الأجر من قبلها وبمساعدة العديد من دول الاعتدال , تلك المراكز و المعاهد وحتى القنوات الفضائية التي حُشد ودُرب لها أبناء مارقون منافقون عملاء للوطن الواحد و للأمة بشكل عام وهم من أبناء تلك الدول التي أُدرجت في اللائحة الأمريكية تحت عناونين برّاقة توحي لك بمحاربة كل ما هو خارج عن القيم المُثلى , وكل هذا لأن هذه الدول رفضت أن ترهن قرارها السياسي ورفضت نهب ثرواتها وآثرت أن لا تدور في فلك أمريكا والغرب لتنفيذ أجندة مصالحهما !!!؛ كل هذه المجموعات تُدا ر من قبل دوائر رسمية غربية مشبوهة ومعلومٌ أنها أذرع لوكالة المخابرات الأمريكية. أليست أمريكا هي صاحبة مصطلح ” من ليس معنا فهو عدونا !!! . هذه هي قيم أمريكا ومُثلها التي تُشنَّف بها آذاننا صبح مساء؛ الكيل بمكيالين وأكثر؛ أليس في هذا أكبر دليل على ازدواجية معايير ونفاق أمريكا؟!!!

ان شرفاء الامة العربية يوجهون الكلام لكل جاحد خان وتخابر وقبض وأراد أن يبرر سوء فعله ؛ ونطرح عليه بالمقابل بعض الأسئلة ونترك للقارئ العزيز الإجابة عليها فلا يمكن للكذب أن يصبح صدقا مهما طال الزمن ومهما كانت الشعارات البراقة التي يسوقونها للدفاع عن أنفسهم فهم مكشوفون , حيث يبقى العميل عميلا مهما حاول التلاعب بالعقول اللهم لا شماتة!!!




1) محكمتي العدل والجزاء الدوليتين أعلنتا أن جرائم الحرب والإبادة الجماعية لا تسقطان بالتقادم أليس كذلك؟ من حاسب أمريكا على إبادتها لأكثر من مليوني مواطن عراقي أمن,,, من حاسب العدو الصهيوني لارتكابه المجازر بحق الشعب الفلسطيني و أطفاله ؟!!!
2) من حاسب أمريكا على ارتكابها جرائم ضد الإنسانية بقتل الهنود الحمر واستعباد الافارقة؛ هل طبق المبدأ القانوني لعدم سقوط هذه الجرائم بالتقادم ؟!!!.





3) من حاكم أمريكا على جرائم التمييز العنصري ضد زنوج أمريكا في لوس أنجليس؟!!!


4) من حالكم أمريكا في حادثة إبادة الجماعة الدينية في واكو؟! أليس هذا مخالفٌ لدعوتها بحرية المعتقد والعبادة؟!!!


5) ألم تبيد أمريكا اليابانيين في هيروشيما ونكازاكي؟!!!


6) ألم تتدخل أمريكا في فيتنام وهي دولة ذات سيادة وأبادت الفيتناميين بالنابالم؟!!!


7) ألم تحتل أمريكا أفغانستان واستباحت حرمات الشعب الافغاني المسلم ؟! وهناك العشرات من المقابر الجماعية التي مازالت تنكرها ؟ !!!


8) لماذا لم تطلب أمريكا من مجلس الأمن حماية المدنيين الفلسطينيين العزل عندما قامت إسرائيل ربيبة أمريكا بمجازر ضدهم في حرب أسمتها ” الرصاص المصبوب, بل استخدمة الويلات المتحدة الامريكية حق النقض الفيتو لعدم ادانة اسرائيل في هيئة الامم المتحدة لأكثر من 46 مرة ؟!!!


9) أليس بوش الصغير الذي أعلن أن حربه وغزوه للعراق هي ليست حرب صليبية وليست لحماية اسرائيل على المدى البعيد ولا لسرقة نفطها وثرواتها بل لآن العراق يمتلك أسلحة نووية التي بدورها تهدد الامن القومي العالمي بشكل عام و الامريكي بشكل خاص؟!!!


10) أليست أمريكا هي من أطلقت لقب دول الاعتدال على الحكام الفاسدين في العديد من الدول العربية وهي على علم تام بأرصدتهم المنهوبة من قوت شعوبهم وهي التي تدعي معرفتها واكتشافها “دبة النملة” عبر أجهزة مخابراتها وعملائها وأقمارها الصناعية؟! لماذا الآن فقط تبرعت وأعلنت أمريكا ودول الغرب عموماً تجميد أرصدة وأملاك الرؤساء الذين أطاحت بهم شعوبهم؟! ألم يكون هؤلاء الحكام بالأمس في قائمة ” دول الاعتدال”؟!!!


11) ألم تنتهك أمريكا المجال الجوي السودان وتضرب مصنع الشفاء بحجة إنتاجه أسلحة كيماوية أي أسلحة دمار شامل؟! ومن دلّ أمريكا على ذلك؟ أليسوا هم بعض أبناء السودان العملاء للأجنبي؟!!!


12) من الذي حرك الفتن الطائفية والاثنية في سوريا و السودان وفي مصر الى أخره وهل نحتاج لأدلة لنكتشف هذا؟! آلا يتم هذا عبر الطابور الخامس ممن زرعتهم تحت مسمى منظمات العمل المدني(NGO)؟!!!..آلا تغرس أمريكا الفتن بيدها وينفذها الجاحدون مزدوجي الجنسية كعبد الحليم خدام وأولاده و العديد من أفراد المعارضة السورية الخارجية ؟!!!


13) ألم تكن شعوب منطقتنا تعيش في وئام وسلام اجتماعي عبر مئات القرون إلى أن انفردت أمريكا بقيادة العالم وسقوط الاتحاد السوفيتي في نهايات القرن الماضي؛ فزرعت الفتن عبر المنظمات ومنظمات مشبوهة يديرها جيش من العاطلين الأمريكان والأوربيين؟!!!


14) لماذا دبّ الذعر في قلب أمريكا عندما هاجمتها القاعدة في عقر دارها والقاعدة صنيعتها هل لأنها تعودت أن تمارس لعبة الحروب والقتل و الارهاب والنهب خارج أراضيها , ولم تكن تتوقع أن ينقلب السحر على الساحر؟!!!


15) لماذا بدأت دول أفريقيا والعالم الثالث رفض القروض من المؤسسات المالية الدولية كصندوق النقد والبنك الدولي مؤخراً؟!!! هل اكتشفت هذه الدول فجأة مؤامرة تكبيلها بخدمة الديون الربوية بفوائدها التراكمية التي فاقت أصل الدين أضعافاً؟! ألم تكن هذه المؤسسات الامريكية و الاوربية تعلم بعدم قدرة هذه البلدان على السداد لأن القرض وخدمته يفوق جملة الناتج المحلي لتلك الدول؟!!!


16) لماذا تقدم الويلات المتحدة الامريكية المساعدات للدول العربية بشكل قروض ينهبها الحكام على مرأى ومسمع الدول المقرضة من دعاة الفضيلة والمثل العليا وليست في شكل مساعدات صناعية واستثمارات تنموية تستفيد منها الشعوب؟! من يدُلني على مشروع واحد تنموي قدمته أمريكا للدول العربية والفقيرة؟! لماذا يتعمد الغرب عموما تهميش الدول العربية و الافريقية ودول العالم الثالث؟!


17) لماذا تبيع الويلات الامريكية على وجه الخصوص السلاح للدول الفقيرة أو لنفترض أنها تقدمه هبة لوجه الله وهي تدرك يقيناً أنها لن تحارب به لأن اتفاقيات المنَح تقيد ذلك ؛ هل الغرض منه قمع الشعوب؟!!! فإن كان كذلك وهو المرجح يقيناً فلماذا تُشنف آذاننا بسيمفونية نشر الديمقراطية؟!!!


18) لماذا لم يتقبل الحلف” الصهيو أورو أمريكي” خيار الشعب البحريني وأجهضت الديمقراطية فيها؟!!!




19) لماذا لم تعترف أمريكا وتوقع على اتفاقية محكمة الجزاء الدولية ( ICC)؟! هل لأنها قاتل محترف يخاف تطبيق العدالة على جزاريه؟!!!
20) لماذا لم توقع اسرائيل خليفة الويلات المتحدة الامريكية على معاهدة حظر السلاح النووي في منطقة الشرق الاوسط؟!!!
ان الغرب وخصوصاً”حبره الأعظم” الويلات المتحدة الامريكية يُسخران كل الأدوات داخلياً وخارجياً وعبر أجهزة مخابراتهما ووزارة خارجيتهما ووكالات التنمية لخدمة والمؤسسات الدولية بدءً من الأمم المتحدة بمجلس أمنها ومنظماتها الفرعية لخدمة مصالحها الوطنية السياسية والاقتصادية ؛ هما يجندان العملاء من أبناء الدول المستهدفة تحت مسميات مختلفة ورنان كمنظمات حقوق الانسان و منظمات العمل المدني (NGO) أو تحت مسمى الإغاثة الإنسانية وهي أمريكية المنشأ حكومية التمويل والمصدر مقراتها (HUMANITARIAN AID ) أو ما يسمى بمراكز البحث الإستراتيجية أو النوعية مثل(CARNEGIE ) ؛ وهذه تقوم بدورها بإنشاء مراكز ومنظمات فرعية تحت مسميات مختلفة لا تنم عن أن لها صلة بالمركز!!!
الدعوة الملحة الآن هي: أن تنظم وتدعو جامعة الدول العربية لمؤتمر يضم كافة الدول العربية لتتخذ قراراً بطرد كل منظمة أو مراكز بحثية أو دراسات مجهولٌة المصدر و ألية تمويله إن كان أجنبياً ؛ والتحقيق مع المنظمات التي تزعم أنها وطنية وأيضاً يثبت تمويلها خارجياً ومحاكمة من يثبت عليه العجز أو قدرته على إثبات مصدر تمويله لأنها تشكل تهديداً على السلم والتآلف الاجتماعي لدولنا وتخدم أجندة أمريكا والغرب في تنفيذ نشر ” الفوضى الخلاقة” .


المواضيع المتشابهه:


hg,ghdhj hgljp]m in whkum hgYvihf

د/ إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 08:51 PM   #2
 
الصورة الرمزية شبيه الريح
 
تاريخ التسجيل: Thu Jun 2011
المشاركات: 302
معدل تقييم المستوى: 16
شبيه الريح will become famous soon enough
افتراضي رد: الولايات المتحدة هى صانعة الإرهاب

اوكي بس العيب مش في امريكا العيب فى اللي بيصدقهم ويمشي وراها

اشكرك على الموضوع المتميز ده يا سااااااااااااااااااندي


شبيه الريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-25-2011, 11:09 PM   #3
 
تاريخ التسجيل: Wed Jun 2011
المشاركات: 672
معدل تقييم المستوى: 16
سامى will become famous soon enough
افتراضي رد: الولايات المتحدة هى صانعة الإرهاب

حسبي الله ونعم الوكيل

لنا الله عليهم

نسال الله تعالي العفو والعافية


سامى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 03:13 PM


اخر المواضيع

موديلات ارواب تخرج اطفال(01118689995) @ يونيفورم شركات الصيانه- شركة 3a لليونيفورم(01003358542) @ اماكن تصنيع يونيفورم-شركة 3a لليونيفورم ( 01003358542 ) @ ديكورات داخلية-ديكورات حمامات(01119959188 ) @ استند على نفسك وعكازك الداخلي @ شركة ارواب تخرج -مصنع روب تخرج(01200561116) @ احدث موديلات ملابس المدارس الثانوى (01003358542) @ جاكيت شيف – بنطلون شيف-شركة 3a لليونيفورم ( 01003358542 ) @ متجر يونيفورم شركات الامن-لبس حارس الامن(01200561116) @ مصنع توريد يونيفورم فنادق(01200561116 ) @ تجارة يونيفورم - شركة يونيفورم (01118689995) @ محل بيع يونيفورم حضانه ( 01003358542 ) @ تصاميم ارواب تخرج - ملابس تخرج اطفال (01118689995) @ يونيفورم شركات البترول- شركة 3a لليونيفورم(01003358542) @ شركات تصنيع يونيفورم-شركة 3a لليونيفورم ( 01003358542 ) @ مراحل تشطيب الشقة- تأسيس كهرباء شقة(01119959188) @ أفضل السيارات لاند روفر في دبي @ احدث موديلات ارواب التخرج للجامعات(01200561116) @ مصانع الزى المدرسي فى مصر(01003358542) @ ملابس عمال المطاعم-شركة 3a لليونيفورم ( 01003358542 ) @ شركات زى الامن والحراسه - يونيفورم امن(01200561116) @ شركة تصنيع يونيفورم فنادق (01200561116 ) @ صناعة وتجارة الزى الموحد(01118689995) @ شركة تصنيع يونيفورم حضانات ( 01003358542 ) @ احدث موديلات ارواب التخرج للجامعات(01118689995) @ افضل يونيفورم مهندسين- شركة 3a لليونيفورم(01003358542) @ يونيفورم - زى موحد فى مصر-شركة 3a لليونيفورم ( 01003358542 ) @ تشطيب الشقة وتصميم الديكورات من الألف إلى الياء (01119959188) @ تحميل واتساب بلس اصدار WhatsApp plus 9.61 @ صور ارواب تخرج اطفال- ارواب التخرج(01200561116) @