العودة   منتديات همس المصريين > همس الطب والعلوم الصحية > طب وجراحات الامراض العضوية المختلفة > طب وجراحات العظام

طب وجراحات العظام هنا كل ما يخص آلام العظام وجرحاته

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2013, 10:02 PM   #1
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,216
معدل تقييم المستوى: 32
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

مميز خمس علامات لإلتهابات المفاصل وآلام الظهر

إذا كنت تعتقد التهاب المفاصل هو مرض يصيب كبار السن فقط ، والتفكير مرة أخرى. أن آلام الظهر المستمرة التي كنت قد نسبت إلى بشد عضلي أو شد في الرقبة قد يكون جيدا هشاشة العظام ، وهذا النوع الأكثر شيوعا من التهاب المفاصل لا يهم ما عمرك. في الواقع ، osteoarthris في العمود الفقري ، وتسمى أيضا الفقار ، ويؤثر على 15 في المئة من جميع الأميركيين البالغين . في حين انها الاكثر شيوعا في تلك فوق سن ال 45 ، فإنه يؤثر على الكثير من البالغين الأصغر سنا كذلك ، وغالبا ما نجم عن ، عمل حادث ، أو الإصابات الرياضية ذات الصلة . للخبراء أسباب لا أفهم حتى الآن ، النساء يعانين من آلام مزمنة عادة أكثر شدة من التهاب المفاصل في العمود الفقري مما يفعل الرجال .

وفقا للأطباء ، فإن الفحص بالأشعة السينية للعمود الفقري كشف التغيرات التنكسية في المفاصل 95 في المئة من الناس فوق سن ال 50 - ولكن ليس كل سيكون لها آلام الظهر ، على الأقل ليس على الفور. هذا لأنه يعتمد على أين وكيف البلى يؤثر على بنية العمود الفقري وعما إذا كانت الأعصاب و الأقراص بين الفقرات الانخراط .

عندما يفعل التهاب المفاصل في العمود الفقري تؤثر على الأعصاب والأقراص ، يمكن أن تكون النتيجة الثابتة، و آلام مبرحة أن تؤثر تأثيرا عميقا على الحركة و نوعية الحياة. و عندما يؤذي ظهرك ، عليك أن تفعل أي شيء ل يشعر على نحو أفضل : في عام 2005 ، ذكرت مجلة الجمعية الطبية الأميركية أن الأميركيين قضى 85900000000 دولار تسعى الإغاثة . لحسن الحظ ، إذا كان لديك التهاب المفاصل ، وخيارات العلاج الجديدة أصبحت متاحة . وهنا خمس علامات منبهة أن آلام ظهرك يسببها التهاب المفاصل :
1 . الألم الذي يأتي على تدريجيا في زيادة وطأة مع مرور الوقت

عادة ، آلام الظهر وهذا ليس هشاشة العظام يأتي على فجأة والنتائج في هجوم المبرحة التي قد أترك لكم يجمد ولكن يحسن تدريجيا كما يشفي المشكلة الأساسية. هشاشة العظام ، من ناحية أخرى ، قد تبدأ مع طعنة هنا ، طعنة هناك ، و قبل ان تعرفه لديك ألم في الظهر كل يوم تقريبا .

ما تشعر به : الألم الحاد أو الالام عموما في واحد أو أكثر من أجزاء من ظهرك . الألم بسبب هشاشة العظام قد تأتي وتذهب ، كنت قد يشعر على نحو أفضل لبضعة أسابيع أو أشهر ، ثم يعود الألم أسوأ من ذي قبل .

لماذا يحدث ذلك : الغضروف بين الفقرات ترتدي أسفل ، مما تسبب في العظام لفرك ضد بعضها البعض . مع أقل توسيد بين الفقرات ، و المفاصل تصبح ملتهبة . في كثير من الأحيان ، حيث أن مكونات العمود الفقري أبلى ، و الأقراص الفقرية أبلى جدا . لهذا السبب ، المرضى الذين يعانون من هشاشة العظام غالبا ما يكون أيضا الأمراض التنكسية القرص ، و قرص مضغوط يمكن أن يسبب ظهور مفاجئ ل ألم . كثير من الناس لا يعانون من آلام حتى العظام أو غيرها من الهياكل من الضغط وضع مرة أخرى على أو قرصة الحبل الشوكي أو الجذور العصبية التي تخرج من الحبل الشوكي ، والذي هو السبب في أن الألم قد تأتي وتذهب .
2 . صلابة و مجموعة محدودة من الحركة

إذا كنت تشعر قاسية و متألم عند الخروج من السرير في الصباح ، فإنه غالبا ما يكون علامة على هشاشة العظام بدلا من عضلات الحلق أو مشكلة القرص.

ما تشعر به : ظهرك يشعر قاسية و لكن لا يتزعزع يصبح أكثر مرونة كما يقول يوم . عند الانحناء أو تتقوس ظهرك ، فإنه قد يتسبب في مزيد من الألم الشديد . أنشطة معينة ، مثل الألعاب الرياضية ، واليوغا ، أو الرقص قد تصبح أكثر صعوبة. قد تلاحظ أن صلابة أقل و نطاق الحركة يتحسن مع تمتد وممارسة الرياضة. قد تلاحظ أيضا " المهاجرة " التهاب العضلات التي تتكرر في مناطق مختلفة . قد تشعر وكأنها واحدة الكتف هو التهاب في يوم من الأيام ، عنقك المقبل ، الكتف الأخرى في وقت لاحق في الأسبوع.

لماذا يحدث ذلك : مع مرور الوقت، تنكس المفاصل في العمود الفقري يسبب التهابا حول المفاصل . جسمك لا تريد المفاصل للتحرك، لأنه عندما ينتقلون هم فرك ضد بعضها البعض ، لذلك ظهرك يعوض من قبل تشنج . واحد من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى عدم تشخيص المرض من التهاب المفاصل في العمود الفقري هو أن الناس غالبا ما تعوض عن تصلب باستخدام عضلات مختلفة ، والتي يمكن بدورها تصبح مؤلمة من الإفراط .

المواضيع المتشابهه:



ols ughlhj gYgjihfhj hglthwg ,Nghl hg/iv hglthwg hg/iv ughlhj

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-2013, 10:40 PM   #2
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 64
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: خمس علامات لإلتهابات المفاصل وآلام الظهر

بسنت
أشكرك علي المعلومة عن
آلام الظهر
بارك الله فيك و نفع بك
و رزقك خيرا
لك مني التحية

__________________
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لإلتهابات, المفاصل, الظهر, علامات, وآلام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 06:37 AM