قديم 10-28-2013, 12:10 AM   #1
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 64
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي أهم المعلومات عن الببغاء الرمادي الأفريقي و أنواعه

أهم المعلومات عن الببغاء الرمادي الأفريقي
الببغاء الرمادي الأفريقي الببغاء ( Psittacus erithacus ) - أكثر من مجرد مستأجر بليغة
لا يوجد كثير من أنواع الببغاء التي تعيش في أفريقيا . هذا قد يكون راجعا إلى جفاف العديد من المناطق وعدم وجود الأشجار المثمرة . الببغاء الرمادي الأفريقي هي واحدة من عدد قليل من أنواع الببغاء الأفريقي . وبلغ طولها يصل إلى 36 سم بل هو أيضا أكبر الببغاء التي تقطن تلك القارة . علامات خاصة الببغاء الرمادي الأفريقي هي plummage الرمادي ، والكامل من الفروق الدقيقة ، و المتناقضة ريش الذيل الأحمر و حقل أبيض عارية حول العينين .

هناك نوعان من نوع من أنواع الببغاء الرمادي الأفريقي ، التي يمكن العثور عليها في وسط وغرب أفريقيا . الطيور تسكن الغابات و تتغذى على الفواكه والتوت ، براعم ، أزهار و بذور . البحث عن الببغاوات الرمادية الغذائية الأفريقية يهيمون على وجوههم عنها - إلا أنها طيور غير مهاجرة . الببغاوات الافريقية الرمادية غالبا ما تطير على ارتفاعات عالية، و رحلتهم سريعا ومباشرة . فهي خجولة جدا في البرية والتواصل مع صفارات حادة و النعيق . الأفريقي الرمادي الببغاوات العش في ثقوب الأشجار . الثلاثة أو الأربعة الصقور الصغيرة البقاء في حفرة ل مدة ثلاثة أشهر تقريبا . مثل العديد من أنواع الببغاء أخرى، يمكن أن الببغاوات الرمادية الأفريقية تصل إلى سن قديمة جدا ؛ 60 عاما وأكثر ليست غير عادية .

الببغاء الرمادي الأفريقي لديه موهبة كبيرة لتقليد الكلام البشري . جعل هذا يجعلها واحدة من أنواع الببغاء أول القادمين إلى أوروبا كما الطيور قفص . الببغاوات الافريقية الرمادية ، والتي يتم طرحها من قبل والديهم تحت الظروف الطبيعية اقاربهم ، هي خجولة جدا و معظمها لا تفقد هذا الخجل طبيعي نحو الرجل لسنوات عديدة . اليد التي أثيرت الببغاوات الرمادية الأفريقية ترويض تماما من البداية منذ و مطبوع أنهم على البشر . إذا كان أحد يقرر إبقاء الببغاء الرمادي الأفريقي ، على المرء أن يكون متأكدا من هدف واحد في الحفاظ عليه و يجب أن تعرف عن قصة حياة الطيور المطلوب . إذا كان أحد يريد للحفاظ على الببغاوات الرمادية الأفريقية التي أثيرت من قبل والديهم تحت الظروف الطبيعية اقاربهم ، والذي هو الأفضل، و ينبغي للمرء أن شراء العديد من الطيور ، لأن الإنسان لا يمكن أن تخدم بها كشريك كافية . من ناحية أخرى اليد التي أثيرت الببغاوات الافريقية الرمادية سوف تدخل في شراكة وثيقة ل حارس مرماهم . ولكن هذا يعني أن حارس المرمى يجب أن تكون مستعدة لتكريس الكثير من الوقت من أجل "بلده" الطيور . وإلا فإنه سرعان ما سوف تظهر السلوكيات " العصابي " مثل نتف الريش خارج . وعلى المرء أن أذكر أن الببغاوات الافريقية الرمادية لها عمر طويل و الطيور اشترى في سن مبكرة سوف تحصل القديمة جنبا إلى جنب مع حارس لها .

المواضيع المتشابهه:


Hil hglug,lhj uk hgffyhx hgvlh]d hgHtvdrd , Hk,hui hglug,lhj hgHtvdrn hgffyhx

__________________
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-28-2013, 03:55 AM   #2
◘ مشرفة القسم الاسلامى ◘
 
الصورة الرمزية منى رشدى
 
تاريخ التسجيل: Fri Apr 2013
الدولة: بين السماء والأرض
المشاركات: 10,338
معدل تقييم المستوى: 26
منى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي رد: أهم المعلومات عن الببغاء الرمادي الأفريقي و أنواعه

شكرااا لك أخي محمد عبد العال على المعلومه
عن الببغاء الرمادي الأفريقي

معلومه مدهشه اخي

يسلم تواجدك وعطاءك أخي محمد

منى رشدي


__________________
منى رشدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنواعه, المعلومات, الأفريقى, الببغاء, الرمادى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 03:50 PM