العودة   منتديات همس المصريين > همــــس التعليمى والتربوى > همس العلوم المختلفة > العلوم الإقتصادية Economic Sciences

العلوم الإقتصادية Economic Sciences كل ما يخص علم الإقتصاد والنظريات الإقتصادية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2013, 06:49 AM   #1
|| المدير الثانى لهمس ||
 
الصورة الرمزية حسام السعيد
 
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2011
المشاركات: 31,431
معدل تقييم المستوى: 20
حسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant future

اوسمتي

تيو الدين الحكومي "الدين العام و الدين الوطني"

الدين الحكومي (المعروف أيضا باسم الدين العام و الدين الوطني ) [1 ] [2 ] هو الديون المستحقة على الحكومة المركزية . (في الولايات المتحدة والدول الاتحادية الأخرى ، " الدين الحكومي " قد يشير أيضا إلى ديون دولة أو حكومة المقاطعة والبلدية أو الحكومة المحلية . ) على النقيض من ذلك ، يشير " عجز الحكومة " السنوية للفارق بين الإيرادات الحكومية و الإنفاق في سنة واحدة ، وهذا هو ، وزيادة الديون على مدى سنة معينة .

الدين الحكومي هو أسلوب واحد لتمويل عمليات الحكومة ، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة . ويمكن للحكومات أيضا إنشاء المال لنقد ديونها ، مما يزيل الحاجة لدفع الفائدة . ولكن هذه الممارسة ببساطة يقلل من تكاليف الحكومة الفائدة بدلا من إلغاء الديون الحكومية حقا ، [ 3 ] و يمكن أن يؤدي إلى التضخم إذا ما استخدمت بشكل غير مفاجئ .

قد تكون الحكومات ذات السيادة ماليا أو ماليا غير السيادية . [ 4 ] وقد خلق حكومة ذات سيادة ماليا (ms ) القوانين التي خلقت عملتها السيادية . يستخدم حكومة غير السيادية ماليا عملة أكثر من التي ليست ذات سيادة .

أمثلة من الحكومات ms هي الولايات المتحدة ، المملكة المتحدة، كندا ، اليابان ، أستراليا، وغيرها من الأمثلة ماليا الحكومات غير السيادية هي اليونان ، فرنسا ، إيطاليا ، إلينوي ، كاليفورنيا ، مقاطعة كوك و شيكاغو . في السابق استخدام عملتهم السيادية . في وقت لاحق استخدام العملة أكثر من التي ليست ذات سيادة .

بواسطة قوانينها الخاصة ، يمكن للحكومة ms يوفر لنفسه قدرة غير محدودة لخلق عملتها السيادية وإعطاء هذه العملة أي قيمة ما اختارت . ( كثير من الدول عمدا خفضت قيمة عملتها ، لتحفيز الصادرات. )

وبالتالي ، و الحكومة ms أبدا يمكن ان يجبر على الإفلاس أو لتشغيل قصيرة من عملتها السيادية . يمكن أن تدفع أي دين من أي حجم ، مقوم طالما أن الديون السيادية في عملتها . فإنه لا يحتاج إلى اقتراض ولا للضريبة ، لخدمة الديون بالعملة السيادية .

أيضا ، وجود قدرة غير محدودة لإعطاء عملتها السيادية أي قيمة ، حكومة ms ديه السيطرة الكاملة على التضخم .

الحكومات تقترض عادة عن طريق إصدار الأوراق المالية والسندات الحكومية و سندات . البلدان الأقل جدارة ائتمانية اقتراض أحيانا مباشرة من منظمة فوق وطنية (مثل البنك الدولي) أو المؤسسات المالية الدولية .

كما توجه الحكومة دخلها من الكثير من السكان ، الدين الحكومي هو دين غير مباشر من دافعي الضرائب . ويمكن تصنيف الديون الحكومية و الديون الداخلية (المستحقة للمقرضين داخل البلد) و الديون الخارجية (المستحقة على المقرضين الأجانب ) . الديون السيادية عادة ما يشير إلى الدين الحكومي التي تم إصدارها في العملات الأجنبية . آخر تقسيم مشترك من الدين الحكومي هي المدة حتى يتم السداد . تعتبر الديون قصيرة الأجل عموما أن يكون لسنة واحدة أو أقل ، على المدى الطويل هو لأكثر من عشر سنوات. يقع الديون على المدى المتوسط ​​بين اثنين من هذه الحدود . تعريفا أوسع لل دين الحكومة قد تنظر في جميع الخصوم الحكومة ، بما في ذلك المدفوعات والمدفوعات مقابل السلع والخدمات وقد تعاقدت الحكومة ولكن لم تدفع حتى الآن المعاشات التقاعدية في المستقبل .

المواضيع المتشابهه:


hg]dk hgp;,ld "hg]dk hguhl , hg,'kd" hg]dk hgp;,ld

__________________
حسام السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2013, 10:26 AM   #2
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر
 
تاريخ التسجيل: Wed Nov 2011
المشاركات: 2,947
معدل تقييم المستوى: 19
صمت المشاعر عضو متميزصمت المشاعر عضو متميزصمت المشاعر عضو متميزصمت المشاعر عضو متميز

اوسمتي

افتراضي رد: الدين الحكومي "الدين العام و الدين الوطني"

كويس التوضيح للمواضيع يا حسام

خاصة الاقتصادية عشان معلوماتنا عنها بسيطة

بارك الله فيك

متابعة راقية و ممتازة

تحيتى و تقديرى

صمت المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"الدين, الدين, الحكومي, العام, الوطني"


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 10:00 AM