العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الأســــــرى - عالم الأزياء والمكياج > همس عالم الأزياء والموضة > همس العناية بالشعر والتسريحات

همس العناية بالشعر والتسريحات شامبوهات - تسريحات - فرم للشعر -بلاسم - زيوت للشعر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-21-2013, 07:27 PM   #1
♣ صاحبة همس المصريين ♣
 
الصورة الرمزية د/ إلهام
 
تاريخ التسجيل: Wed Jun 2011
المشاركات: 34,753
معدل تقييم المستوى: 20
د/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond reputeد/ إلهام has a reputation beyond repute

اوسمتي

جديد أهم الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر

أصبح هناك الكثيرات التى تتكلفن أثمان باهظة لشراء المنتجات التى تعتنى بالشعر وتغذيه
ذلك للحصول على شعر صحى وناعم ورطب
ولكن هنا نقول أنه بإمكانك عمل هذه المنتجات فى المنزل والتى هى فى الأساس زيوت متوافرة حولتا
وأهم هه الزيوت هى الزيوت الطبيعية والتى تعتبر أكثر أماناً وأكثر فعالية على جمال الشعر

وإليك أهم 5 زيوت طبيعية للعناية بصحة الشعر1- زيت الجوجوبا

زيت الجوجوبا هو مستخلص طبيعي من نبات الجوجوبا. وقد استخدم زيت الجوجوبا لمئات السنين للهنود الأصليين لتطويل وتقوية الشعر. فتتمتع المركبات المكوّنة للجوجوبا بنفس خواص الزيت الطبيعي الذي تفرزه الغدد الموجودة في فروة الرأس. يمكنك إضافة عدة قطرات من زيت الجوجوبا للبلسم الخاص بك، كي يحفز نمو الشعر. كما أن زيت الجوجوبا زيت طبيعي لا يتسبب في الحساسية أو أي تلف للشعر أو فروة الرأس.
2- زيت الأفوكادو

زيت الأفوكادو هو زيت طبيعي ممتاز لصحة الشعر. فهي غني بالعديد من العناصر الغذائية من الأحماض الأمينية، الأحماض الدهنية، والفيتامينات كفيتامين a ، b، d، e. كما أنه مرطب ممتاز يساعد على تقوية الشعر وتعزيز لمعانه.
3- زيت الروزماري أو إكليل الجبل

استعمل زيت الروزماري على مستوى العالم لعدة قرون لتعزيز نمو الشعر وتأخير ظهور الشعر الأبيض. فيعمل زيت الروزماري على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس. كما تستعمل أوراق الروزماري لتحضير غسول منعش لشطف الشعر، من خلال نقعها في الماء لعدة ساعات ثم استخدام الماء لشطف الشعر. وهذا الغسول من أكثر الوسائل الأمنة التي تساعد على تجنب ظهور الشعر الأبيض. كما يمكن إضافة عدة قطرات من زيت الروزماري لزيت الزيتون واستخدامها لتدليك فروة الرأس.
4- زيت الزيتون البكر

زيت الزيتون هو أحد العناصر الأساسية التي تستخدم في العديد من منتجات العناية بالشعر، كالبلسم، أمصال علاج الشعر، الكريمات وغيرها من المنتجات. ويمكن استخدامه على الشعر قبل استعمال الشامبو لعلاج الشعر التالف. كما يعمل زيت الزيتون على نعومة، تقوية، سهولة تسريح الشعر. ويمكن استخدامه لتحضير الخلطات الطبيعية لترطيب الشعر.
5- زيت جوز الهند

زيت جوز الهند فعليا ليس زيت، ولكنه مادة صلبة لينة في درجة حرارة الغرفة. فهو يعد من الزيوت الثقيلة التي تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية والمغذيات الطبيعية. وهو ممتاز لعلاج تقصف الشعر، حيث يساعد على منع تكسر الشعر بشكل فعال. كما يساعد أيضا على تقليل فقد البروتين عند استخدامه على الشعر قبل استعمال الشامبو أو بعده. فالبروتين هو ما يساعد على تقوية الشعر ومنع تكسرها. ولهذا فيعتبر زيت جوز الهند زيت ممتاز لعلاج الشعر التالف.


المواضيع المتشابهه:



Hil hg.d,j hg'fdudm ggukhdm fhgauv hgsokm hg'fdudm

د/ إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-23-2013, 10:29 AM   #2
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 62
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: أهم الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر

شكرا لك علي المعلومة سندريلا
جزاك ربي خيرا
و نفع بك
لك خالص التحية

__________________
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للعناية, السخنة, الطبيعية, بالسعر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 03:40 AM