العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الأســــــرى - عالم الأزياء والمكياج > همس عالم الأزياء والموضة > همس العناية بالشعر والتسريحات

همس العناية بالشعر والتسريحات شامبوهات - تسريحات - فرم للشعر -بلاسم - زيوت للشعر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-30-2013, 05:32 PM   #1
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,209
معدل تقييم المستوى: 30
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

فراشة احصلى على شعر هندى رائع بنصائح بسيطة

الشعر الهندى من أجمل الشعور على الأرض كلها
ولعل ما يجعله الأجمل بعض الأشياء التى يستخدمونه وطريقة العناية بشعرهن
وأهم هذه العناية على الإطلاق نوع الغذاء الذى تتناوله الأنثى وأن تكون صحية
وعلى درجة عالية من الفائدة وعدم اللجوء للمعلبات وإستخدامهن للبهارات فى الطعام
ستفهمين كل شئ بقراءة ما سيأتى :
احصلى هندى رائع بنصائح بسيطة
1. شعرك الصحي يبدأ من عناية بجسمك:
يؤكد خبراء التجميل الهنود أن أسلوبك الغذائي يؤثر بشكلٍ أساسيٍ في الحصول على شعر صحي، لذا فأحرصي أن تتناولي الكثير من الخضراوات والفواكه التي تحوي السكر الطبيعي، وكذلك منتجات الألبان كالحليب واللبن بالإضافة إلى تناول جوز الهند، حيث ثبت أن الجوز هو الوصفة الأساسية للشعر الصحي انثري القليل منه على السلطة او مع الرز لكي تحصلي على النتائج المطلوبة.

2. تجنبي الأغذية المعلبة:
إن الأغذية المعلبة هي عبارة عن مواد مليئة بالمواد الحافظة التي لا تحتوي على فائدةٍ كبيرةٍ للجسم مما يجعلها غير ذات نفعٍ كبيرٍ، كذلك المشروبات المثلجة تعيق عملية الهضم والبناء في الجسم لذلك ينصح بالابتعاد عنها أيضا.

3. اضيفي البهارات إلى غذائك:
إن إضافة البهارات إلى طعامك يكسبه مذاقاً خاصاً بالإضافة إلى أن هذه البهارات تساهم في توفير التغذية الصحية لشعرك، لذلك حاولي إضافتها إلى الطعام وخاصةً الشوربات أو أثناء قلي الخضراوات كذلك بإمكانك إضافة الكمون والفلفل الأسود المحمص والمطحون على اللبن الطازج قبل تناوله، واحرصي على تناول نبات الخبيزة حيث له تأثير فعال في تنشيط جميع وظائف الجسم بشكلٍ عامٍ.

4. الضغط النفسي:
يؤثر الضغط النفسي على صحتك بشكلٍ كبيرٍ، وأيضا على لون شعرك، لذا حاولي تنظيم وقتك والسيطرة على ذلك للتخلص من الضغوط النفسية الناتجة عن ضيق الوقت، مع محاولة إجراء تمارين استرخاء مثل التأمل، فضلاً عن الخروج إلى الطبيعة وذلك للمساعدة في تحقيق صحة أكبر وتوازن عقلي أكبر، وبادري بالحصول على نومٍ كافيٍ ومريحٍ لأن ذلك يساعد بشكلٍ كبيرٍ على نمو و تجدد الشعر.

5. ابتعدي عن استخدام المواد الكيماوية:
ابتعدي عن المواد الكيماوية في أي منتجات خاصة بشعرك؛ لأنها ستؤدي إلى تدمير شعرك على المدى الطويل، فحاولي أن تبحثي عن مواد طبيعية لا تؤذي شعرك أثناء غسله وتنظيفه خاصةً إذا كنت تغسلين شعرك أكثر من ثلاث مرات في الأسبوع، لذلك يفضل أن تستخدم أنواع الشامبو والبلسم ذات المنشأ النباتي لأنها تساهم في تغذية شعرك بشكل أفضل . لذلك قومي بقراءة المكونات قبل شراء الشامبو لأن بعض المنتجات قد تحوي كلمة نباتي في اسم المنتج بينما قد لا يحوي أي مكون نباتي في الحقيقة.

6. احرصي على حمام الزيت مع تدليك فروة الرأس:
إن الحصول على حمامات الزيت مع تدليك فروة الرأس ثلاثة مرات في الأسبوع يؤدي إلى تحفيز عملية النمو لدى شعرك ويعطيه قوة وصحة كبيرة كذلك يحافظ على رطوبة فروة الرأس الأمر الضروري لصحة الشعر، ويُنصح هنا باستخدام زيت جوز الهند واللوز وكذلك زيت الزيتون، قومي بإضافة الزيت الفاتر إلى شعرك وقومي بتوزيعه بعناية على كل فروة الرأس ثم بادري بتدليك فروة الرأس بأطراف أصابعك، وينصح أن تتركيه على شعرك حتى الصباح إذا أمكن وإذا تعذر ذلك حاولي إبقاءه أطول فترة ممكنة بحيث لا يقل حمام الزيت عن ساعتين، ثم استخدمي الشامبو لتنظيف الشعر إن تدليك فروة الرأس يساعد أيضا على الاسترخاء وعلى الحصول على نوم مريح أيضاً.

7. لا تستخدمي الفرشاة وشعرك مبلول:
إياك أن تقومي بتسريح شعرك بالفرشاة إذا كان مبلولاً ومهما كنتِ مستعجلة فإن أفضل طريقة للشعر المتشابك الرطب هو استخدام مشط خشبي ذو أسنان عريضة وليس الفرشاة.

8. احذري الاستخدام المفرط لمجفف الشعر:
إن استخدام الشعر بشكلٍ مفرطٍ يؤدي إلى الأضرار بالشعر على المدى الطويل، كما أنه يؤدي إلى جفاف الشعر وتقصف أطرافه لذلك ينصح أن يترك الشعر ليجف طبيعياً ومن ثم القيام بتسريحه.

9. تسريح الشعر واستخدام فرشاة مناسبة:
قومي كل ليلة باستخدام الفرشاة لتسريح شعرك بكل الجهات ولكن كلا على حدة، أي قومي بتسريحه من اليمين إلى اليسار ثم من الأمام إلى الخلف أو العكس واستخدمي فرشاة جيدة وابدئي من فروة الرأس وانتهي عند أطراف الشعر.


المواضيع المتشابهه:



hpwgn ugn auv ik]n vhzu fkwhzp fsd'm fsd'm fkwhzp vhzu

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2013, 12:22 PM   #2
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 62
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: احصلى على شعر هندى رائع بنصائح بسيطة

هههه موضوع جميل بسنت
شكرا علي جهدك الرائع
دمت بخير بسنت

__________________
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احصلى, بسيطة, بنصائح, رائع, إنجى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 03:28 AM