العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الأســــــرى - عالم الأزياء والمكياج > همس عالم الأزياء والموضة > همس العناية بالشعر والتسريحات

همس العناية بالشعر والتسريحات شامبوهات - تسريحات - فرم للشعر -بلاسم - زيوت للشعر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2013, 06:17 PM   #1
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,209
معدل تقييم المستوى: 30
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

فراشة تركيبات لا تقصف لشعرك بعد اليوم

إذا كان شعرك طويلا فلكى تحافظى عليه من التقصف يجب قص أطرافه شهريا
حوالى 2-3 سم الأخيرة ولكن الجديد عندنا فى همس المصريين أنه لا داعى لقص أطراف الشعر
فنحن نقدم لك بعض التركيبات الطبيعية التى تضمن لك شعرا جذابا ولامعا وغير مقصف أبدا
تركيبات تقصف لشعرك اليوم
من الأفضل استخدام تلك الخلطات الطبيعية وماسكات الشعر على الجزء الأسفل من خصلات الشعر مع التركيز على النهايات مع تجنب الجذور، فقد تتسبب تلك الخلطات في زيادة إفراز الزيوت الطبيعية داخل فروة الرأس.

1- تركيبة الأفوكادو والزيوت الطبيعية
اخلطي 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند (ويفضل تدفئة الزيوت قليلًا للحصول على نتائج أفضل). ثم تضاف ثمرة مهروسة من الأفوكادو حتى نحصل على خليط كريمي. يستخدم الخليط على الشعر مع تجنب الجذور وفروة الرأس، فقط مع التركيز على نهايات الشعر. يربط الشعر على هيئة ذيل حصان، ثم يغطى باستخدام غطاء بلاستيكي أو فوطة، ويترك لمدة 30 دقيقة أو أكثر للحصول على نتائج أفضل. بعد ذلك، يشطف الشعر كالمعتاد مع استخدام البلسم. ستلاحظين بعدها نتائج رائعة من الاستخدام الأول، كما يساعد ذلك على لمعان، نعومة وصحة الشعر.

2- تركيبة بلسم الشعر مع الزيوت الطبيعية
خلطة أخرى تعمل على التخلص من نهايات الشعر المتقصفة بشكل فعّال. اخلطي 2 ملعقة كبيرة من بلسم الشعر الخاص بك مع 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند. استخدمي الخليط على الجزء الأسفل من الشعر مع التركيز على النهايات. تترك لمدة نصف ساعة ثم يشطف الشعر كالمعتاد. مع استخدام تلك الخلطة بشكل منتظم بعد غسيل الشعر، ستحصلين على نتائج رائعة.

3- تركيبة صفار البيض مع زيت الزيتون
اخلطي صفار بيضة واحدة مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من العسل. استخدمي الخليط على نهايات الشعر واتركيه لمدة ساعة واحدة. بعد ذلك يشطف جيدَا ويستخدم البلسم بالطريقة المعتادة. مع تكرار استخدام تلك الخلطة على الشعر على الأقل لمرة واحدة كل أسبوعين، ستلاحظين نتيجة رائعة لتغذية الشعر وصحته.

4- تركيبة المايونيز مع الزيوت الطبيعية
اخلطي ¼ كوب من المايونيز، ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وملعقة كبيرة من العسل. اخلطي المكونات معًا حتى نحصل على خليط متجانس. استخدمي الخليط على فروة الرأس والشعر، ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة. يشطف بعد ذلك بالماء الدافئ.

5- تركيبة الموز والعسل
اخلطي موزة مهروسة مع 2 ملعقة كبيرة من العسل و2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. يستخدم الخليط على نهايات الشعر ويترك لمدة ساعة كاملة وبعدها يغسل الشعر جيدًا. وهي خلطة فعّالة جدًا لعلاج تقصف نهايات الشعر من الاستخدام الأول، كما تساعد على تقوية ولمعان الشعر.

وأخيرًا، تذكري أنه للاحتفاظ بجمال ولمعان شعرك وتجنب تقصف النهايات، فعليكِ بالاهتمام الجيد والعناية به. احرصي على ترطيب الشعر جيدًا وحمايته من التعرض لأشعة الشمس.


المواضيع المتشابهه:


jv;dfhj gh jrwt gauv; fu] hgd,l hgd,l jv;dfhj

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2014, 11:20 PM   #2
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 62
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: تركيبات لا تقصف لشعرك بعد اليوم

دائما مواضيعك مفيدة
شكرا لك بسنت
جزاك الله خيرا
لك كل التحية
دمتِ بخير

__________________
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لشعرك, اليوم, تركيبات, تقصف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 07:21 PM