العودة   منتديات همس المصريين > همـــــس الرياضـــى > أخبار الرياضة المحلية و العالمية

أخبار الرياضة المحلية و العالمية خاص بكرة القدم المصرية والدورى وكرة القدم العالمية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2013, 02:06 PM   #1
 
الصورة الرمزية ابو تريكه
 
تاريخ التسجيل: Sat Dec 2012
المشاركات: 872
معدل تقييم المستوى: 15
ابو تريكه عضو مجتهدابو تريكه عضو مجتهدابو تريكه عضو مجتهدابو تريكه عضو مجتهد

اوسمتي

تيو مانشستر سيتي يعاقب بايرن ميونيخ ويعطل أرقامه القياسية بثلاثية في ملعبه بدوري الأبطال

مانشستر سيتي يعاقب بايرن ميونيخ ويعطل أرقامه القياسية بثلاثية ملعبه




حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً تاريخياً على منافسه بايرن ميونيخ بنتيجة (3-2) في ختام منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي أقيم على ملعب يانز أرينا.

افتتح توماس مولر أهداف المباراة في الدقيقة 6 ثم أضاف ماريو جوتزه الهدف الثاني في الدقيقة 10، بينما جاءت أهداف السيتي عن طريق ديفيد سيلفا في الدقيقة 28، وألكسندر كولاروف في الدقيقة 58، وجيمز ميلنر في الدقيقة 63.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 15 نقطة خلف بايرن ميونيخ بفارق الأهداف، لكن الفريق الألماني تأهل كمتصدر للمجموعة بفارق المواجهات المباشرة حيث كان قد هزم السيتي ذهاباً (3-1) في ملعب الاتحاد ثم خسر منه في اليانز أرينا (3-2).

وجاء الفوز لينهي أرقام بايرن ميونيخ القياسية في دوري أبطال أوروبا حيث كان قد فاز في 10 مباريات متتالية لكن الهزيمة من السيتي حرمت الفريق البافاري من تحطيم الرقم.

ملخص الشوط الأول

بدأ الفريق البافاري المباراة ضاغطاً بحثاً عن هدف مبكر، وأسفر الضغط عن خطأ قاتل من ليسكوت الذي أعاد الكرة إلى جو هارت ليخطأ التقدير وتذهب الكرة لركنية بعدما كادت أن تعانق الشباك في الدقيقة 3.

وترجم مولر سيطرة البايرن في الدقائق الأولى بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 6 بعد انفراد تام بالحارس جو هارت ليعلن عن تقدم أصحاب الأرض.

وبسرعة كبيرة استمر الضغط على دفاعات السيتي ليسفر عن ثاني الأهداف البافارية في الدقيقة 12 بعدما التقط كرة حائرة بين الأقدام في منطقة جزاء السيتي ليسجل منها الهدف الثاني.

وظهر مانشستر سيتي هجومياً للمرة الأولى في الدقيقة 15 بعد تسديدة قوية من جيمز ميلنر تصدى لها الحارس مانويل نويل ليحبط أولى هجمات الإنجليز.

واستمر الضغط من بايرن ميونيخ على دفاعات مانشستر سيتي وكاد ريبيري أن يصنع فرصة خطيرة في الدقيقة 23 بعد فاصل مهاراي من المراوغات على بابلو زباليتا.

وبعدها نجح السيتي في كسر استحواذ بايرن وبدأ في مباغته هجومياً عن طريق تسديدة من فيرناندينيو مرت فوق العارضة لتشكل تهديد على مرمى نوير.

وفي الدقيقة 26 نجح ديفيد سيلفا في تسجيل هدف أول لمانشستر سيتي بعد عرضية من خيسوس نافاس لعبها ميلنر برأسه إلى سيلفا الذي حول الكرة للشباك معلناً عن هدف إنجليزي أول في المباراة.

وعدل مانشستر سيتي أوضاعه بعد الهدف ليستحوذ على الكرة ويبادل بايرن ميونيخ الهجمات وفي هجمة مرتدة في الدقيقة 36 كاد السيتي أن يتعادل عن طريق عرضية من نافاس أرضية داخل منطقة الست ياردات شتتها اللاعب دانتي.

وانفرد ماريو جوتزه بالحارس جو هارت في الدقيقة 43 بعد تمريرة بينية متقنة من فرانك ريبيري لكن نجح الحارس الإنجليزي في التصدي للكرة ومنع هدف مؤكد للبايرن.

وأنقذ مارتن ديميكلز مانشستر سيتي من هدف مؤكد في الدقيقة 45+1 بعدما تدخل في الوقت المناسب ليفسد تسديدة توني كروس المنفرد تماماً بمرمى السيتي.

ملخص الشوط الثاني

وواصل بايرن ميونيخ ضغطه على مانشستر سيتي مع بداية الشوط الثاني بحثاً عن هدف ثالث وسط تراجع من السيتي لتأمين مرماه.

ورد السيتي بهجمة خطيرة في الدقيقة 52 عن طريق ديفيد سيلفا الذي مرر الكرة إلى دجيكو داخلة منطقة الجزاء ليسدد الكرة قوية بيسراه ليتصدى لها الحارس مانويل نوير على مرتان.

وحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 58 بعد عرضلة من دانتي لجيمز ميلنر داخل منطقة الجزاء ليتصدى اللاعب ألكسندر كولاروف لتنفيذها ويسجل هدف التعادل للإنجليز.

وفي الدقيقة 63 سجل مانشستر سيتي ثالث أهدافه بالمباراة بعد هجمة رائعة من سيلفا إلى خيسوس نافاس الذي لعب عرضية أرضية من الجهة اليسرى قابلها جيمز ميلنر بتسديدة متقنة إلى الشباك مباشرة.

وضغط البايرن بعد هدفه بقوة لكن السيتي ظهر متماسكاً بشكل مغاير تماماً للشكل الذي بدأ به اللقاء، وأشرك بيليجريني ألفارو نيجريدو بدلاً من سيلفاً في محاولة لنقل الكرة لمنتصف ملعب بايرن.

وأهدر ألفارو نيجريدو انفراد كامل في الدقيقة 80 بعدما استغل خطأ المدافع البرازيلي دانتي وسدد الكرة بيمناه تصدى لها الحارس نوير بقدمه بصعوبة بالغة.

وحصل ريبيري على ركلة حرة مباشرة على الجهة اليمنى لمرمى السيتي بعد عرضلة زباليتا له ولعبت الكرة عرضية ليشتتها دفاع السيتي بنجاح في الدقيقة 84.

ولم تفلح محاولات بايرن في اختراق الدفاعات الحصينة لمانشستر سيتي لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة (3-2).

المواضيع المتشابهه:


lhkasjv sdjd duhrf fhdvk ld,kdo ,du'g Hvrhli hgrdhsdm feghedm td lgufi f],vd hgHf'hg lhkasjv ld,kdo Hvrhli hgHf'hg hgrdhsdm fhdvk feghedm f],vd duhrf sdjd

__________________
ابو تريكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2014, 03:18 AM   #2
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 64
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: مانشستر سيتي يعاقب بايرن ميونيخ ويعطل أرقامه القياسية بثلاثية في ملعبه بدوري الأب

أشكرك لك أبو تريكة
جزاك الله خيرا
و نفع بك
دمت بحفظ الله

__________________
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملعبه, مانشستر, ميونيخ, أرقامه, الأبطال, القياسية, بايرن, بثلاثية, بدوري, يعاقب, سيتي, ويعطل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 07:45 PM