العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس السياحة والتاريخ > همس السياحة المحلية > همس السياحة العالمية

همس السياحة العالمية تجول حول العالم وأنت بغرفتك , حصريا بمنتديات همس المصريين , مدينة , حديقة , مسجد , جامع , فندق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2014, 04:48 PM   #1
◘ مشرفة القسم الاسلامى ◘
 
الصورة الرمزية منى رشدى
 
تاريخ التسجيل: Fri Apr 2013
الدولة: بين السماء والأرض
المشاركات: 10,338
معدل تقييم المستوى: 24
منى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي سحر وجمال ميونخ الألمانيه ...!

سحر وجمال ميونخ الألمانيه ...!



وجمال ميونخ الألمانيه ...!

For other uses of "Munich" or "München", seeMunich (disambiguation).



ميونخ(بالألمانية: München)

هي ثالث أكبر مدن ألمانيا و عاصمة ولايةباڤاريا.
تقع المدينة في جنوب ألمانيا على نهرإيزارعلى بعد حوالي ساعة بالسيارة من جبال الألب.

تدعى أحيانا بالعاصمة الخفية لألمانيا.
يبلغ عدد سكانها حوالي 1,27 مليون نسمة
(إحصاءات عام
2005).

موقعها المميز في وسط أوروبا، جعلها عبر التاريخ محطة و مركز مهم في القارة.

اليوم تشكل ميونخ باقتصادها، إحدى أغنى مدن ألمانيا وأقواها اقتصادا.

بها مقر عدد من الشركات والمصانع الألمانية المهمة، أهمها شركة السيارات
بي إم في(BMW)،

شركة التأمين
أليانز،

شركة
سيمنزللكهربائيات والاتصالات

وشركة
مان لصناعة المركبات الثقيلة.

هي أيضا مركز مهم للموضة والثقافة والأدب في ألمانيا، حيث بها مقر عدد من محطات التلفزيون والإذاعة و حوالي 300 دار نشر.

يزورها سنويا حوالي ثلاثة ملايين سائح.
حسب الإحصاءات الألمانية،

وتعد ميونخ ثالث أكبر مدينة
ألمانية بعد برلين وهامبورغ


فإن ميونخ تعد المدينة المفضلة
الأولى للمعيشة في ألمانيا


أقيمت بها عام 1972 الألعاب الأوليمبية.

ميونيخ مدينة مفعمة بالنشاط والحيوية، وتتميز بالتنوع والتعدد الثقافي والتعايش السلمي بين مكوناتها الاجتماعية المختلفة، كما أن الجمال والأبهة والفخامة لا تغيب عنها. ما يجعلها واحدة من أكثر المدن الألمانية جذبا للسياح.
يعيش التجار العرب والأجانب والألمان جنبا إلى جنب في شوارع ميونيخ القريبة من محطة القطارات الرئيسية. يمارسون حياتهم بنشاط وهمة،

ويعرضون بضاعتهم المتنوعة كتنوع بلدانهم وثقافاتهم. ويعتبر شارع غوته (Goethe) أكبر وأهم الشوارع الرئيسية التي تعكس حياة التجار الأجانب في ميونيخ ،

فهو يجمع كل المتناقضات المعروفة في اللغة والعرق والدين والطعام وحتى البضائع، إلا أنه يظل علامة مميزة تدل على التعدد الثقافي والاجتماعي وتسامح المدينة، والتعايش السلمي بين سكانها.





وجمال ميونخ الألمانيه ...!

تشتهر ميونخ بنشاطها الثقافي بجانب كونها مركز اقتصادي من الدرجة الأولى
خصوصا بالنسبة لجنوب ألمانيا إن غناءها الثقافي وجوها الخاص
أي المزيج بين حب الحياة والتسامح والمحافظة على العادات التقاليد
وجمال المنطقة المحيطة بها جعل منها مدينة ألمانيا محببة لدى الألمان
حيث يرغب الكثير الحياة في ميونيخ

يحب أهل ميونيخ أكل اللحــم الأبيض ( وهو غالبا من لحم الخنزير )
ولحم ساق الخنزير وساق العجل المشوي مع فتات الخبر المعجون والمطبوخ
بطريقة خاصة وبجانب ذلك القرنبيط الأبيض المطبوخ مع مختلف أنواع الجعة
لذا يجب الاستعلام عن نوعية اللحم قبل الطلب وتشتهر المدينة المدينة بصناعة وتصدير الجعة البافارية

ومن أهم أعياد ميونيخ المشهورة على المستوى العالمي عيد أكتوبر Oktoberfest


الذي يقام على مروج تيريزيا Theresienwiese غير أن هذا العيد يقام الآن في منتصف شهر سبتمبر

خوفا من برودة الجو في شهر أكتوبر ويأتي إلى ميونيخ في هذه المناسبة
أكثر من ستة ملايين زائر من ألمان وأجانب

ويجانب كل هذا تحتضن ميونيخ العديد من المعالم السياحية الهامة التي يمكن مشاهدتها من الحافلة المعدة للسياح مثل :-

ميدان ماريا Marienplatz وهو قلب ميونيخ النابض. ويوجد في وسط الميدان تمثال للسيدة مريم العذراء تم إنشاؤه عام 1638.

وفي الجزء الشمالي يقع قصر البلدية (1867-1908) الذي يحتوي برجه على ساعة كبيرة. وعند كل نصف ساعة وساعة كاملة تخرج منها تماثيل جميلة لترقص على نغمات الموسيقي. عندئذ تتجمهر الآلاف السياخ لمشاهدة هذا المنظر.


والزائر الذي يسكن في مدينة ميونيخ يستطيع أن ينطلق منها ليكتشف المدن والطبيعة الرائعة القريبة من ميونيخ مثل مدينة او غسبورغ ومدينة نور نبيرغ ومدينة داخاو حيث تم اعتقال وقتل اليهود والكثيرين من المناهضين للنظام النازي. وكذلك زيارة البحيرات الجميلة القريبة من ميونيخ.


وجمال ميونخ الألمانيه ...!
فندق " بيريشير هوف "

يتمتع هذا الفندق بشهرة عالمية بين فنادق العالم. ويقع في قلب ميونيخ عاصمة بافاريا على ميدان النزهة ( Promenadenplatz ) قرب أهم المعالم السياحية والمراكز التجارية في المدينة. فندق خمس نجوم حائز على خبرة 160 سنة في فن الفندقة , تديره منذ أربعة أجيال عائلة فولكهارد, المالكة لهذا الفندق. يحتوي على 395 غرفة منها 58 جناحا. ويستطيع الضيف الاختيار بين غرفة أو جناح من الطراز الريفي او الطراز القديم او الحديث ، وكل منها جميل رفيع المستوى. يعتبر المطعم ذو الطارع الخاص بمثابة قلب كل فندق راق . وفي مطاعم بير يشير هوف يجد الضيف الأفضل من حيث النوعية والخدمة . ويختار بين أطباق المنطقة الشهية وبين أفضل الأطباق الدولية . ويتمتع بالخبر والفطائر الطازجة المصنوعة من الفندق نفسه ، كما يستطيع طلب أطباق عربية . غير أن فن الطبخ هنا لا يركز فقط على خلق أشهى الأطباق لمن يحب التمتع بالأكل ، بل يهتم أيضا بالأطباق الخفيفة واللذيذة ذات السعرات القليلة ، لكل من يريد تخفيف الوزن أو اتباع رجيم معين . يجد الضيف الهدوء والاسترخاء الكامل في مركز الفندق الصحي . في مركز الفندق الصحي حيث يتم التركيز على تنشيط الجسم والروح . وبجانب المسبح والسونا والجاكوزي يقدم خبراء العلاج الطبيعي بالفندق كل مافي جعبتهم من أجل صحة وبهاء الضيف والأخوة العرب ، من دول الخليج خاصة ، يفضلون فندق بيريشير هوف الراقي ذي التقاليد العريقة ، حيث يتسم موظفوه باللطف وحب المساعدة . ويشعر الضيف العربي فيه وكأنه عند أهله . ويراعي الفندق العادات والتقاليد العربية .
وجمال ميونخ الألمانيه ...!
ويستطيع الضيوف العرب مشاهدة الفضائيات العربية ومتابعة أخبار الوطن . ويمكنهم أيضا التحدث مع بعض موظفي الفندق باللغة العربية .

يساعد الفندق ضيوفه الذين جاءوا إلى ألمانيا من أجل العلاج الطبي ، في الحصول على المواعيد الطبية .

إذ يتعامل الفندق من أفضل المستشفيات والعيادات ، ويريد أن يضمن لضيوفه أفضل الخدمات .

يدرك الفندق أهمية الأمن بالنسبة لكبار الضيوف ، ويهتم بهذا الجانب ويتخذ كل الإجراءات الضرورية لذلك .

كما يوفر حراسة شخصية مدربة ويستأجر سيارات مصفحة عند الطلب . وإذا أراد الضيف القيام برحلة في الجبال القريبة ، يؤمن الفندق له ذلك في فندق تابع له اسمه ( إلى البيدر Zur Tenne ) واقع في منطقة جبال تيرول Tirol النمساوية .

وتوجد في ذلك الفندق 51 غرفة جميلة مزودة بجميع وسائل الراحة . كما يوجد فيه مطعم متخصص بأكلات منطقة تيرول . ويسمح هذا الفندق لظيوفه التمتع بهدوء الجبال وهوائها النقي المنعش


وجمال ميونخ الألمانيه ...!

وجمال ميونخ الألمانيه ...!

وجمال ميونخ الألمانيه ...!

وجمال ميونخ الألمانيه ...!

وجمال ميونخ الألمانيه ...!

وجمال ميونخ الألمانيه ...!


وجمال ميونخ الألمانيه ...!
●●
وجمال ميونخ الألمانيه ...!
●●
وجمال ميونخ الألمانيه ...!


" ميونيخ مدينة عالمية "


هناك زيادة مستمرة في عدد المهاجرين إلى ميونيخ، ففي سنة 2009 وصل عددهم إلى 309 آلاف أي بنسبة تقدر بحوالي 6, 22 % من عدد السكان، وفي سنة 2012 وصل العدد إلى 354 ألفا أي بنسبة 6, 24 %؛ وبإضافة من حصلوا علي الجنسية الألمانية إليهم تصل النسبة الكلية إلى 6, 38 %، حسب تصريحات نشرتها صحف ألمانيا للسيدة بيرغيتا ماير من مكتب الشؤون الاجتماعية في بلدية ميونيخ. وتضيف ماير أن هذا الإرتفاع يؤكد حقيقة تنوع مدينة ميونيخ الاثني والثقافي، وأنها تصنف الآن كمدينة عالمية .




تابع


المواضيع المتشابهه:


spv ,[lhg ld,ko hgHglhkdi >>>! ld,ko hgHglhkdi

__________________
منى رشدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2014, 05:22 PM   #2
◘ مشرفة القسم الاسلامى ◘
 
الصورة الرمزية منى رشدى
 
تاريخ التسجيل: Fri Apr 2013
الدولة: بين السماء والأرض
المشاركات: 10,338
معدل تقييم المستوى: 24
منى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي رد: سحر وجمال ميونخ الألمانيه ...!

تقدم ميونيخ باقة كبيرة ومتنوعة من المعالم السياحية التي ترضي جميع الأذواق، سواء كانت الكنوز المعمارية الفخمة مثل الكنائس والقصور،

أو الحدائق الفسيحة التي تتيح متعة التنزه، أو المقاهي على جوانب الطرقات أو الاستمتاع بأجواء المرح خلال الأعياد والاحتفالات والمهرجانات التقليدية.

وتضمن ميونيخ لكل زائر أن يجد ضالته فيها بما يُرضي ذوقه ويشبع رغباته. تعرف على أجمل ميادين ميونيخ، ومعالمها المميزة وأشهى الأطباق وعلى أسلوب الحياة المريح في بافاريا.


ويتدفق آلاف السياح خلال فصل الصيف والشتاء على ميدان مارين بلاتس الذي يعد قلب النابض لمدينة ميونيخ، حيث يزور الكثيرون منهم مبنى هوفبروي هاوس أو فيرتوالين ماركت وسوق شنارنهاله بأرففه الثمينة، إلا أن الجميع يقف لا محالة عند مبنى مجلس المدينة وبرج الأجراس الذي يبلغ ارتفاعه 85 متراً،

ليشاهدا التماثيل التي تدور فيه لقرع الأجراس. وتشتهر مدينة ميونيخ في جميع أنحاء العالم من خلال كنيسة فراونكيرشه التي يبلغ ارتفاع أبراجها البصلية 99 متراً، والتي تقع على مقربة من الميدان.





عد مقاطعة "بافاريا" أكبر الولايات في ألمانيا حيث تبلغ مساحتها نحو 70 ألف كيلو متر مربع، وعدد سكانها حوالي 11 مليون شخص، معظمهم من البرتغال، اليونان، النمسا، ويقال إن أصولها التاريخية تعود إلى عصر مملكة بافاريا، الذي جاء من اسم "بارين"، التي منحت لسكانها الاستقلال والحرية المتميزة.


وقد تحققت أكبر انجازات بافاريا خلال فترة حكم الملك "هنريش" عام 1158 ميلادية، حيث قامت أسرة تسمى "فتلزباخ"، بأهم الانجازات التي لا تزال شامخة وشاهدة على روعة الابداع البافاري متمثلا في المتاحف والقصور المعمارية الرائعة والقلاع حتى وصول الملك " لودفيج الأول" الذي كان له السبق والفضل الأساسي في ابتكار الأساليب المعمارية ذات الطابع الحديث لعاصمة الولاية "ميونيخ".




وبافاريا باعتبارها أكبر الولايات الألمانية بها خليط من التاريخ الغني، والطبيعة الجميلة والآثار الثقافية المتعددة والامكانيات السياحية المتميزة، والتمازج الواسع بين التراث ومواكبة الحضارة بالمفهوم الواسع.




فبالنسبة لطبيعة تلك المنطقة الغنية، نجد أنها تجتذب سنويا ملايين الزوار، حيث توجد جبال الألب البافارية بقمة تصل إلى ارتفاع 2000 متر وخاصة قمة "زوجشبيتسه" التي يبلغ ارتفاعها 2964 مترا،
وهي الأعلى في ألمانيا كلها




وفي الجنوب نرى جبال الألب الخضراء حيث يخترقها وادي "أولتمولتال"، وجبال "زوبسبتر" وهي أكثر المناطق السياحية ازدحاما، لشعبيتها وتنوع الأجواء الترفيهية التي تجمع ما بين القديم والجديد، حيث أنها تزخر بالعديد من المهرجانات والاحتفالات .




أما نهر الدانوب فهو يقوم بدور الملهم الحقيقي لابداعات هذا الشعب ورفاهيته ومتعته اليومية، وخاصة في مدينتي "ياسو" الشبيهة بـ "سالزبورج" النمساوية، و"رونبورج" ذات التاريخ القديم والشهيرة بالغنى والثروة خلال العصور القديمة.






















تابع


__________________
منى رشدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
...!, ميونخ, الألمانيه, وجمال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 10:43 AM


اخر المواضيع

يونيفورم فنادق ومنتجعات (01200561116 ) @ مصنع يونيفورم- شركات يونيفورم(01118689995) @ اماكن تصنيع يونيفورم حضانات( 01003358542) @ مصنع قبعات التخرج- صور ثوب التخرج(01118689995) @ شركات توريد ملابس عمال- شركة 3a لليونيفورم(01003358542) @ أفضل شركات اليونيفورم فى مصر-شركة 3a لليونيفورم ( 01003358542 ) @ يونيفورم المستشفيات والمراكز الطبية(01003358542) @ شركة تصنيع يونيفورم هاوس كيبنج (01200561116) @ جميع موديلات ارواب التخرج (01200561116) @ اماكن تصنيع يونيفورم مدارس (01003358542) @ افضل شركة تشطيبات شقق- شركة تشطيبات (01119959188) @ الكون بودكاست @ يونيفورم مطاعم وكافيهات- يونيفورم كافيهات( 01003358542 ) @ شركات زى الامن والحراسه (01200561116) @ جميع انواع يونيفورم الفنادق(01200561116 ) @ شركة يونيفورم- يونيفورم شركات(01118689995) @ شركات تصنيع يونيفورم حضانات( 01003358542) @ تصاميم عبايات تخرج- قبعة التخرج(01118689995) @ اسماء واماكن مصانع افرولات- شركة 3a لليونيفورم(01003358542) @ شركات يونيفورم فى مصر-شركة 3a لليونيفورم ( 01003358542 ) @ يونيفورم العاملين بالمستشفيات- ملابس طبية(01003358542) @ موديلات يونيفورم هاوس كيبنج- ملابس هاوس كيبنج(01200561116) @ طلب تفسير رؤية الوالد والماء @ افضل شركة ديكور شقق- ديكور شقق(01119959188) @ مصنع ملابس جاهزة- توريد زى موحد(01118689995) @ اماكن تصنيع يونيفورم حضانات( 01003358542) @ روب التخرج لاطفال حضانة(01118689995) @ ملابس شركات البترول- شركة 3a لليونيفورم(01003358542) @ ملابس شركات البترول- شركة 3a لليونيفورم(01003358542) @ شركة الاتحاد للتدريب @