العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس العــــــــــام > همس الموضوعات العامة

همس الموضوعات العامة مواضيع عامة , منتدى عام , القسم العام , المواضيع العامة , المواضيع التى ليس لها قسم محدد , القسم العام , المواضيع العامه

Like Tree1Likes
  • 1 Post By محمدعبد العال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-27-2014, 08:16 PM   #1
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 63
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي نحن نتنفس تحت القاع

نحن نتنفس تحت القاع
بالفعل نتنفس تحت القاع الذي انحدرنا إليه بعد أن تكون في مجتمعنا جيل ليس لديه انتماءات قوية للوطن أو الدين أو الأخلاق و الفضائل .... بعد أن تخلي الوالدان عن المسئولية العظمي .. ألا و هي التنشئة الصحيحة للأبناء ..
احترام الكبير
و حسن التواصل مع الآخرين
و الالتزام بالدين في العبادات و المعاملات
عدم تقليد الآخرين تقليداً أعمي
احترام المعلم و توقيره
أدب الحوار مع الآخرين
الضمير هو القائد و الرقيب
الخرية مشروعة و لكن في حدود الشرع و مراعاة الآخرين..
العلم أساس التقدم و الأخلاق راعية العلم
كل هذه المبادي لابد أن تغرس في الأبناء و كل تقصير يحدث إنما هو كارثة كبري علي الأسرة و المجتمع و الوطن كله.
و التقصير هنا نتائجه من أخطر ما يكون . لما يترتب عليه من أمور عديدة تعصف بالمجتمع الآمن..
فسنجد الخيانة للأهل و الوطن ...
و نجد الرذيلة في أبشع صورها ...
و نجد الفوضي و قد علت فوق كل النظم..
و سنجد الحق في القاع و الباطل يطفو
و سيعم البلاء بكافة أنواعه و صوره الحقيرة
أيها الآباء : إن نشر الفضيلة في مجتمع متوقف علي تنشئتكم لأبنائكم و التقدم لا يأتي من فراغ
و الرفاهية ليست ممزوجة مع الماء و الهواء.
و أمن المجتمع و و نظامه لا يأتي إلا بتربيتكم الواعية للأجيال .
فإن فقدنا التربية و التنشئة السليمة فسوف نفقد كل شيء
حتي أنفسنا !!!!
أفيقوا أفيقوا ... و أرضوا ربكم يرضَ عنكم ..
دمتم بخير و لكم التحية ..
محمد عبد العال آدم


المواضيع المتشابهه:


kpk kjkts jpj hgrhu

منى رشدى likes this.
__________________
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 02:22 PM   #2
◘ مشرفة القسم الاسلامى ◘
 
الصورة الرمزية منى رشدى
 
تاريخ التسجيل: Fri Apr 2013
الدولة: بين السماء والأرض
المشاركات: 10,338
معدل تقييم المستوى: 26
منى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي رد: نحن نتنفس تحت القاع

فاضلي محمد
كلماتك تحمل كل معاني القيم التي حث عليها ديننا الإسلامي
وقال المثل:
" ان لم تستحي ففعل ماشئت"

هكذا اصبح الحال ياغالى
جل تحياتي والشكر

منى رشدي


__________________
منى رشدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 06:12 PM   #3
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 63
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: نحن نتنفس تحت القاع

هكذا أصبح الحال مؤسفا
شكرا لك مني
علي مرورك الكريم
لك خالص التحية

__________________
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القاع, نتنفس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 01:43 PM