العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس العــــــــــام > همس الموضوعات العامة

همس الموضوعات العامة مواضيع عامة , منتدى عام , القسم العام , المواضيع العامة , المواضيع التى ليس لها قسم محدد , القسم العام , المواضيع العامه

Like Tree1Likes
  • 1 Post By منى رشدى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-22-2014, 09:16 PM   #1
◘ مشرفة القسم الاسلامى ◘
 
الصورة الرمزية منى رشدى
 
تاريخ التسجيل: Fri Apr 2013
الدولة: بين السماء والأرض
المشاركات: 10,338
معدل تقييم المستوى: 26
منى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي تعلمت الصمت لآن...!!!

تعلمت الصمت لآن...!!! تعلمت الصمت لآن...!!!



تعلمت الصمت لآن

تعلمت الصمت لآن...!!!

ما كل من يضحك مع الناس مسرور


تعلمت الصمت لآن

يحترمني كل من اتعامل معه,,


تعلمت الصمت لآن

قال المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي ) ,,


تعلمت الصمت لآن

الإنعزال عن الناس , عذاب لذيذ ....!!


تعلمت الصمت لآن

لا أحب أن أجرح مشاعر الآخرين لأن الإنسان يشبة الصورة تماماً إذا مزقتها يتحطم ,,


تعلمت الصمت لآن

التفكير الذي لا ينتهي يجعلك توصل إلى ماتود
الوصول إليه ,,


تعلمت الصمت لآن

أصمت والناس يتحدثون ولا أتدخل بينهم
فالسكوت من ذهب ,,,




تعلمت الصمت لآن

أتحمل أنا ما يأتي من الصديق والجار والآخرون ربما يبذر منهم كل ذلك بسبب الغضب والقهر ويجب أن أسامح من ظلمني كما يقول الشاعر في قصيدته
( وكن رجلاً على الأهوال جلداً ,
وشيمتك السماحة والوفاءُ ) ,,


تعلمت الصمت لآن

الشجرة مهما ماتت بعدم الوصول الماء إليها
فإن أغصانها تبقى شامخة عالية ,,


تعلمت الصمت لآن

الحب تراه في العيون والقلوب
وليس في الحياة بالأصابع أو الحركات ,,



تعلمت الصمت لآن

أكون فخورة دائماً بكل من اتعامل معه في الحياة واحبه من القلب ولا رياء ,,
وأن أكون على ثقة وأمل بروعة وجودهم في الحياة ,,


تعلمت الصمت لآن

لا أظلم أحداً بل أكون عادلة ولا أميل لأحد
ولكن كل ميلي للحق دائماً,,


تعلمت الصمت لآن

أكون دائماً متواضة وبعيدة كل البعد عن التكبر ,,


تعلمت الصمت لآن

لا أهدي قلبي لمن لا يستحقه.. وأن ابتعد ، حتى لو روحي فيه أصمت ولكنني اتتبع اخبارة
لآن من الصعب أن اننسى من احببته من القلب ,,


تعلمت الصمت لآن

أن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الإنسان
ولذلك أجتهد أن أكون دائماا عن حسن ظن احبابي,,


تعلمت الصمت لآن

أساعد من يحتاج إلى شي لكسب إحترامه
ومودته وحبه لي "فـ جنه بدون ناس لا تنداس" ,,



تعلمت الصمت لآن

أكون أنسانه فعالة في المجتمع الذى اعيش فيه
حتى أقوم بدوري على أكمل وجة وبكل إحترام,,


تعلمت الصمت لآن

كل شخص لـه طابع خاص يختلف تماماً
عن طابع الآخرين....
وأن طبعي هو عزة نفسي وكبرياؤها ,,,


تعلمت الصمت لآن

الثقة بالنفس تجعلني دائماً في الأعالي
ولاتجعلني اتدني لمستوي أقل وأدنى ,,


تعلمت الصمت لآن

إحترام الغير ليس خوفاً منه والميل للمصلحة
لا إنما لأكسب إحترامه لي أيضاً ,,

وأخيراً


تعلمت الصمت معكَ لآني
اعلم تمام العلم كم أنتَ تحبني
وأنا أحترم صمتكَ
تعلمت الصمت لآن...!!!
منى رشدي
تعلمت الصمت لآن...!!! تعلمت الصمت لآن...!!!


المواضيع المتشابهه:


juglj hgwlj gNk>>>!!! hgwlj

__________________
منى رشدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2014, 09:56 PM   #2
 
الصورة الرمزية جرح المشاعر
 
تاريخ التسجيل: Tue Apr 2014
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
جرح المشاعر is on a distinguished road
افتراضي رد: تعلمت الصمت لآن...!!!

طرح راق لى كثيرا
نايس توبيك

جرح المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2014, 07:03 PM   #3
◘ مشرفة القسم الاسلامى ◘
 
الصورة الرمزية منى رشدى
 
تاريخ التسجيل: Fri Apr 2013
الدولة: بين السماء والأرض
المشاركات: 10,338
معدل تقييم المستوى: 26
منى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي رد: تعلمت الصمت لآن...!!!

أخي الفاضل في الله
جرح المشاعر

شكرااا لتكرمك وحضورك وقلمك الكريم

تحياتي وووروووودي

منى رشدي


__________________
منى رشدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-23-2014, 08:34 PM   #4
 
الصورة الرمزية دموع السماء
 
تاريخ التسجيل: Mon May 2013
الدولة: دولة الشهداء غزة
المشاركات: 3,761
معدل تقييم المستوى: 16
دموع السماء عضو متميزدموع السماء عضو متميزدموع السماء عضو متميزدموع السماء عضو متميز

اوسمتي

افتراضي رد: تعلمت الصمت لآن...!!!

موضوع مميز
شكرا ع طرحك مني
يديكِ العافيه


__________________
إذا كنت تسأل عن رجوله..

ف إليك غزة♥♥

لا نركع إلا لله
دموع السماء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2014, 01:16 AM   #5
◘ مشرفة القسم الاسلامى ◘
 
الصورة الرمزية منى رشدى
 
تاريخ التسجيل: Fri Apr 2013
الدولة: بين السماء والأرض
المشاركات: 10,338
معدل تقييم المستوى: 26
منى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي رد: تعلمت الصمت لآن...!!!

دموع الجميله

تواجدك ارق من النسيم واحلى من الورد
شكرااا لك ياقمري

وروووودي
***


__________________
منى رشدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لآن...!!!, الصمت, تعلمت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 10:44 PM