العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس العــــــــــام > همس تفسير الأحلام

همس تفسير الأحلام تفسير الأحلام ^تفسير الرؤى ^تفسير المنام^ رؤية فى المنام ^ رأيت فى النوم ^ رأيت فى المنام , تفسير رؤيا , تفسير الظاهرى, تفسير ميلر , تفسير الإحسائى , تفسير النابلسى , تفسير ابن سيرين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-24-2014, 09:42 PM   #1
|| المدير الثانى لهمس ||
 
الصورة الرمزية حسام السعيد
 
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2011
المشاركات: 31,410
معدل تقييم المستوى: 20
حسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant future

اوسمتي

رؤية تفسير رؤيا الصبى فى المنام , تأويل الصبى فى الحلم

تفسير رؤيا الصبى فى المنام , تأويل الصبى فى الحلم
تفسير رؤيا الصبى فى المنام , تأويل الصبى فى الحلم
(صبي) هو في المنام هم وغم إذا كان طفلاً يحمل والصبي المراهق بشارة وإذا كان البلد محصوراً والناس في شدة ورأى أحداً أن صبياً حسن الصورة دخل المدينة أو نزل من السماء أو خرج من الأرض فإن البشارة قد دنت والفرج لأهل ذلك الموضع والصبي البالغ عزة وقوة.

(ومن رأى) أنه صبي يتعلم في المكتب فإنه يتوب من ذنب كان يعمله إذا كان تعلمه قرآناً وإن رأى الشخص من العلماء أو الولاة أنه يتعلم في المكتب فإنه يجهل أو يتحول من العز إلى الهوان.
(ومن رأى) أنه أمرد فإنه يرث ميراثاً من أمه وإذا رأى الفقير أنه صبي قد ولدته أمه فإنه ينال رزقاً وغنى والفتى إذا رأى أنه صبي فلا يحمد ذلك ولا يتم غناه وإذا رأى المريض أنه صبي فإنه يموت.
(ومن رأى) نفسه صبياً وله محاكمة فإنه يقهر.
(ومن رأى) وجهه في المرآة وجه صبي وكان له حامل فإن امرأته تأتيه بولد ذكر يشبهه وحمل الصبي الصغير في المنام هم والصبي عدو ضعيف يظهر صداقته ثم يظهر عداوته فإن رأى أن له أولاداً قد ولدوا له دل ذلك على هم وغم فإن كان الولد ذكراً كانت العاقبة محمودة وإن كانت أنثى كانت عاقبته مذمومة.
(ومن رأى) أنه يحمل صبياً فإنه يدبر ملكاً وإن رأى إنسان كبير أنه تحول صبياً رضيعاً فإنه يأتي جهلاً تذهب مروءته فيه وإن كان في هم شديد أو ضيق أفضى إلى الفرج والصحة ويخرج من ذنوبه كيوم ولدته أمه.
(ومن رأى) أن له ولداً صغيراً بعد أن لا يخالطه جسده فهو زيادة ينالها في دنياه ونعيم والصبيان الصغار يدلون على هموم صغيرة يسيرة.
(ومن رأى) أن في حجره صبياً فإنه يضرب بالعود والصغار في المنام تدل رؤيتهم على الإجرام قال اللّه تعالى: {سيصيب الذين أجرموا صغار عند اللّه وعذاب شديد} وربما دلت رؤيتهم على الأفراح والزينة وربما دلت رؤيتهم إذا كانوا أولاد الرائي على الفتنة بالمال وربما دلت رؤية الصغار على إطراح الكلف والقناعة بأدنى العيش أو العجز عن الأسباب وربما كان الصغير غلاماً للقنية لأنه معدود لقضاء الحاجة كالغلام وربما دل قتله على العلم الوافر لقصة الخضر عليه السلام وإن قيل فيهم البنون تدل رؤيتهم على المال والأزواج وكثرة الخير المترادف.

المواضيع المتشابهه:


jtsdv vcdh hgwfn tn hglkhl < jH,dg hgpgl hgg,hx hg[lg hgwfp jl,dg

__________________
حسام السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2014, 12:46 AM   #2
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 62
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: تفسير رؤيا الصبى فى المنام , تأويل الصبى فى الحلم

أشكرك أخي
علي هذه المعلومات الجميلة
بارك الله فيك
و نفع بك
لك خالص التحية و التقدير

__________________
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اللواء, الجمل, الصبح, تمويل, تفسير, رؤيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 07:14 AM