العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس الأدبـــــــــى > شرح الأمثال العربية > أمثال اماراتية

أمثال اماراتية امثال اماراتية, أمثال اماراتيةة, مثل اماراتى, شرح المثل العربى, شرح المثل العربى الاماراتى, امثال اماراتيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2014, 08:34 AM   #1
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,208
معدل تقييم المستوى: 30
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي شرح المثل العربى : إذا بغيت الجود دق أهلـه

مثل إماراتى
اليوم سوف نشرح لكم أحد الأمثال القديمة الشعبية فى الإمارات التى ورثناها عن الأجداد
مثل اليوم هو : إذا بغيت الجود دق أهله
إذا بغيت الجود دق أهله
من الأمثال التي تشيد بالكرم والكرمـاء هو كالمثل القائل الغني غني النفوس مب عني الفلوس

المواضيع المتشابهه:


avp hgleg hguvfn : Y`h fydj hg[,] ]r HigJi Hlehg uvfdm Higi hlehg aufdm hlehg uvfdm hg[kd jydf avp hgleg

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2014, 06:29 PM   #2
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 62
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: شرح المثل العربى : إذا بغيت الجود دق أهلـه

شكرا لك بسنت
علس شرح المثل
بارك الله فيك
و جزاك خيرا
دمت بخير و سعادة

__________________
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمثال عربية, أهله, امثال شعبية, امثال عربية, الجني, تغيب, شرح المثل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 08:13 PM