العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس الأدبـــــــــى > شرح الأمثال العربية > أمثال اماراتية

أمثال اماراتية امثال اماراتية, أمثال اماراتيةة, مثل اماراتى, شرح المثل العربى, شرح المثل العربى الاماراتى, امثال اماراتيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2014, 09:13 AM   #1
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,208
معدل تقييم المستوى: 30
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي شرح المثل العربى: من خاز عن داره قل مقداره

المثل الإماراتى
اليوم سوف نشرح لكم أحد الأمثال القديمة الشعبية التى ورثناها عن الأجداد
مثل اليوم هو : من خاز عن داره قل مقداره
من خاز عن داره قل مقداره
من الأمثال التي تدعو إلى التمسك بالأرض و هو كالمثل القائل من زرع في بلد غير بلده لا له ولا لولده
مثل اماراتى جميل

المواضيع المتشابهه:


avp hgleg hguvfn: lk oh. uk ]hvi rg lr]hvi Hlehg uvfdm Hr]hvi hlehg aufdm hlehg uvfdm ]hvi ohw avp hgleg

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2014, 11:12 PM   #2
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 62
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: شرح المثل العربى: من خاز عن داره قل مقداره

تسلمين بسنت
شكرا لك علي شرح الأمثال
بارك الله فيك
دمت بخير

__________________
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-26-2015, 11:44 AM   #3
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,208
معدل تقييم المستوى: 30
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي رد: شرح المثل العربى: من خاز عن داره قل مقداره

شكرا جزيلا على مروركم على الموضوع
نورتونى بجد
ياسمينة

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمثال عربية, أقداره, امثال شعبية, امثال عربية, داره, خاص, شرح المثل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 06:37 PM