العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس الأدبـــــــــى > شرح الأمثال العربية > أمثال أردنية

أمثال أردنية امثال اردنية, أمثال أردنية, مثل اردنى, شرح المثل العربى, شرح المثل العربى الأردنى, امثال اردنيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2014, 03:29 PM   #1
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,208
معدل تقييم المستوى: 30
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي شرح المثل العربى قال: مين يشهد للعروس؟ قال: أُمها أو عمتها أو عشرة من حارتها

شرح المثل العربى قال: مين يشهد للعروس؟ قال: أُمها أو عمتها أو عشرة من حارتها
اليوم سوف نشرح لكم أحد الأمثال القديمة الشعبية الأردنية التى ورثناها عن الأجداد
مثل اليوم هو : قال: مين يشهد للعروس؟ قال: أُمها أو عمتها أو عشرة من حارتها
مثل أردنى شهير
شرح المثل العربى قال: مين يشهد للعروس؟ قال: أُمها أو عمتها أو عشرة من حارتها
يضرب لمن يمدحها أقرب الناس إليها من النساء ويشهدون لها بحسن السيرة والسلوك.

------

المواضيع المتشابهه:


avp hgleg hguvfn rhg: ldk dai] gguv,s? HElih H, uljih uavm lk phvjih Hlehg uvfdm gguv,s leg aufn leg uvfn Hdk Hwgih hlehg aufdm phvjih dai] uljih

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2014, 06:26 PM   #2
◘ مشرفة عامة ◘
 
الصورة الرمزية الوردة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2014
الدولة: الاردن - اربد
المشاركات: 23,639
معدل تقييم المستوى: 33
الوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميز

اوسمتي

افتراضي رد: شرح المثل العربى قال: مين يشهد للعروس؟ قال: أُمها أو عمتها أو عشرة من حارتها

جميل ما كتبت
فسلمت فأبدعت

__________________
اللهم اني اعوذ بك من السلب بعد العطاء
الوردة الزرقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2014, 11:30 PM   #3
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,208
معدل تقييم المستوى: 30
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي رد: شرح المثل العربى قال: مين يشهد للعروس؟ قال: أُمها أو عمتها أو عشرة من حارتها

شكرا جزيلا على ردك اختى ايمان
لروحك السعادة

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2014, 04:14 PM   #4
◘ مشرفة القسم الاسلامى ◘
 
الصورة الرمزية منى رشدى
 
تاريخ التسجيل: Fri Apr 2013
الدولة: بين السماء والأرض
المشاركات: 10,338
معدل تقييم المستوى: 25
منى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud ofمنى رشدى has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي رد: شرح المثل العربى قال: مين يشهد للعروس؟ قال: أُمها أو عمتها أو عشرة من حارتها

بارك الله فيك ورزقك رضاة وفضله
شكرااا لك على تواجدك الطيب
نفعنا الله بك دائماً


تحياتي الطيبه


__________________
منى رشدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمثال عربية, للعروس, مثل شعبى, مثل عربى, أين, أصلها, امثال شعبية, حارتها, يشهد, عمتها, عشرة, قال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 02:11 AM