العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس الأدبـــــــــى > شرح الأمثال العربية > أمثال سعودية

أمثال سعودية امثال سعودية, أمثال سعودية, مثل سعودى, شرح المثل العربى, شرح المثل العربى السعودى, امثال سعوديه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2014, 01:32 PM   #1
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,209
معدل تقييم المستوى: 31
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي شرح المثل العربى السعودى قال انفخ يا شريم قال من برطم

شرح المثل العربى السعودى قال انفخ يا شريم قال من برطم
اليوم سوف نشرح لكم أحد الأمثال القديمة الشعبية السعودية التى ورثناها عن الأجداد
مثل اليوم هو : قال انفخ يا شريم قال من برطم
مثل سعودى شهير
شرح المثل العربى السعودى قال انفخ يا شريم قال من برطم
اي لاتطلب من شخص لايستطيع عمل ما وانت تعرف انه لايمكنه عمل ذالك.. ويشبه على من يطلب منه نفخ النار ولاكن ليس لديه برطم يمكنه من ذالك


--------------

المواضيع المتشابهه:


avp hgleg hguvfn hgsu,]n rhg hkto dh avdl lk fv'l Hlehg uvfdm leg aufn leg su,]n leg uvfn hlehg aufdm hlehg su,]dm hgsu,]d hkto fv'l avp hgleg hguvfn avdl

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2014, 04:46 AM   #2
◘ مشرفة عامة ◘
 
الصورة الرمزية الوردة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2014
الدولة: الاردن - اربد
المشاركات: 24,028
معدل تقييم المستوى: 35
الوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميز

اوسمتي

افتراضي رد: شرح المثل العربى السعودى قال انفخ يا شريم قال من برطم

سلمتي على الجهود المثمرة والفياضة

__________________
اللهم اني اعوذ بك من السلب بعد العطاء
الوردة الزرقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمثال عربية, مثل شعبى, مثل سعودى, مثل عربى, امثال شعبية, امثال سعودية, السعودي, انفخ, برطم, شرح المثل العربى, شريم, قال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 04:22 AM