العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس الأدبـــــــــى > شرح الأمثال العربية > امثال مصرية

امثال مصرية امثال مصرية, أمثال مصرية, مثل مصرى, شرح المثل المصرى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-19-2014, 04:23 PM   #1
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,216
معدل تقييم المستوى: 32
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي شرح المثل العربى المصرى نار جوزي ولا جنة أبويا

شرح المثل العربى المصرى نار جوزي ولا جنة أبويا
كثيرا ما نسمع بعض الأمثال التى يطلقونها المصريين فى مواقف كثيرة
تحاكى موقف من المواقف فيقولون على رأى المثل
ومثل اليوم مثل مصرى شهير فى مصر
المثل هو : نار جوزي ولا جنة أبويا
شرح المثل العربى المصرى نار جوزي ولا جنة أبويا
يقال هذا المثل عن الزوجة ، إنها إن تركت بيت الزوجية فلن تستقر في بيت أبيها – مهما وجدت فيه من راحة – حتي إنها ترى بيت زوجها أفضل على الرغم مما يكون فيه من متاعب…


---------------

المواضيع المتشابهه:


avp hgleg hguvfn hglwvn khv [,.d ,gh [km Hf,dh Hlehg uvfdm leg lwvn leg aufn leg uvfn Hf,dh hgleg hglwvn hlehg lwvdm hlehg aufdm [kj dksn avp hgleg hguvfn ,gh khv

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-19-2014, 10:13 PM   #2
◘ مشرفة عامة ◘
 
الصورة الرمزية الوردة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2014
الدولة: الاردن - اربد
المشاركات: 24,029
معدل تقييم المستوى: 36
الوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميز

اوسمتي

افتراضي رد: شرح المثل العربى المصرى نار جوزي ولا جنة أبويا

سلمت يداك على الطرح المميز

__________________
اللهم اني اعوذ بك من السلب بعد العطاء
الوردة الزرقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2014, 05:53 PM   #3
|| المدير الثانى لهمس ||
 
الصورة الرمزية حسام السعيد
 
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2011
المشاركات: 31,431
معدل تقييم المستوى: 20
حسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant future

اوسمتي

افتراضي رد: شرح المثل العربى المصرى نار جوزي ولا جنة أبويا

اهتمام بالامثال جيد جدا اختنا بسنت
شاكر لك الجهود اختنا الكريمة
الله يجازيك بالخير يا رائعة
موفقة دائما ,,

__________________
حسام السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمثال عربية, مثل مصرى, مثل شعبى, مثل عربى, أبويا, المثل المصرى, امثال مصرية, امثال شعبية, جنت, ينسى, شرح المثل العربى, ولا, نار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 07:47 AM