العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس الأدبـــــــــى > شرح الأمثال العربية

شرح الأمثال العربية شرح الأمثال العربية , المثل العربى , شرح المثل العربى

Like Tree1Likes
  • 1 Post By **نجاة الدنيا**

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2014, 11:28 PM   #1
الموقوفين
 
تاريخ التسجيل: Fri Nov 2014
المشاركات: 786
معدل تقييم المستوى: 0
**نجاة الدنيا** is on a distinguished road
افتراضي شرح المثل العربي .الفرس من خيالها ، والحرمة من ريّالها:

السلام عليكم

المثل الجزائري يقول

الفرس من خيالها ، والحرمة من ريّالها:

معناها

قال هذا المثل للرجل الذي ترك الحبل على الغارب لزوجته تفعل ما تشاء ، أو للمرأة المتسلطة
المتعجرفة التي يكون زوجها طيباً ووديعاً لا يوقفها عند حدها وهو يشابه المثل الإنجليزي القائل
الأزواج الأكثر هدوءاً يصنعون زوجات أكثر جلبة..

المواضيع المتشابهه:


avp hgleg hguvfd >hgtvs lk odhgih K ,hgpvlm vd~hgih: hghlehg


التعديل الأخير تم بواسطة **نجاة الدنيا** ; 12-15-2014 الساعة 11:30 PM سبب آخر: تصحيح خطاء
**نجاة الدنيا** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2014, 12:04 AM   #2
|| المدير الثانى لهمس ||
 
الصورة الرمزية حسام السعيد
 
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2011
المشاركات: 31,384
معدل تقييم المستوى: 20
حسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant future

اوسمتي

افتراضي رد: شرح المثل العربي .الفرس من خيالها ، والحرمة من ريّالها:

الله يجازيك بالخير اختنا الكريمة نجاة
شاكر لك اختى توضيح المثل
بارك الله فيك
تقديرى لك ,,

__________________
حسام السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2014, 12:07 AM   #3
الموقوفين
 
تاريخ التسجيل: Fri Nov 2014
المشاركات: 786
معدل تقييم المستوى: 0
**نجاة الدنيا** is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح المثل العربي .الفرس من خيالها ، والحرمة من ريّالها:

ويبارك فيك اخي حسام نورت موضوعي
وشكرا لك

**نجاة الدنيا** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2015, 11:52 PM   #4
 
الصورة الرمزية ساره
 
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2015
الدولة: وسط التفاؤل و الأمل بغد أفضل
المشاركات: 2,448
معدل تقييم المستوى: 11
ساره is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح المثل العربي .الفرس من خيالها ، والحرمة من ريّالها:

شكرا لك نجاة تسلمي على الطرح شكرا لك

ساره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2015, 05:50 AM   #5
 
الصورة الرمزية اميرة الليل
 
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2015
الدولة: لبنان
المشاركات: 376
معدل تقييم المستوى: 9
اميرة الليل is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح المثل العربي .الفرس من خيالها ، والحرمة من ريّالها:

طرح رائع جزاك الله خير
ودي وتقديري الك

__________________
اميرة الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2015, 02:19 PM   #6
الموقوفين
 
تاريخ التسجيل: Fri Nov 2014
المشاركات: 786
معدل تقييم المستوى: 0
**نجاة الدنيا** is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح المثل العربي .الفرس من خيالها ، والحرمة من ريّالها:

الله يسلمكم نورتو صفحتي

**نجاة الدنيا** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامثال, العربية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 04:49 PM


اخر المواضيع

صور ارواب تخرج اطفال-قبعة التخرج(01118689995) @ ملابس حضانات- يونيفورم رياض اطفال( 01003358542 ) @ شركة ارواب تخرج-تفصيل ارواب تخرج(01200561116) @ مرايل مدرسة- موديلات ملابس مدرسة ابتدائي (01003358542) @ ملابس مطعم-شركة 3a لليونيفورم ( 01003358542 ) @ زى حراس الامن-شركة 3a لليونيفورم (01200561116) @ تصميمات يونيفورم عاملات نظافه فنادق-شركة 3a لليونيفورم (01200561116 ) @ شركة تصنيع يونيفورم- شركة السلام لليونيفورم (01118689995 ) @ افضل شركات تشطيبات وديكورات(01119959188) @ دورة ,التداول, الالكتروني, الاسواق, المالية, @ دورة التداول الالكتروني في الاسواق المالية @ عبايات تخرج-ملابس التخرج (01200561116) @ اماكن بيع الزى المدرسى بالقاهرة- زي المدرسه(01003358542) @ طقم مقدم الطعام-شركة 3a لليونيفورم ( 01003358542 ) @ اماكن تصنيع يونيفورم امن-شركة 3a لليونيفورم (01200561116) @ اماكن تصنيع يونيفورم فنادق-شركة 3a لليونيفورم (01200561116 ) @ مصنع زى موحد- شركة السلام لليونيفورم (01118689995 ) @ محل بيع يونيفورم حضانه - زي حضانه( 01003358542 ) @ موديلات ارواب تخرج- روب تخرج(01118689995) @ دورة ,تقليص,الاعمال, الورقية, المكاتب, @ دورة تقليص الاعمال الورقية في المكاتب @ مصنع ملابس عمال- شركة 3a لليونيفورم(01003358542) @ شركات اليونيفورم-شركة 3a لليونيفورم ( 01003358542 ) @ افضل شركة ديكور شقق- تصميم ديكور ثري دي (01119959188) @ لازالة الشعر الزائد عن الجسم بصورة نهائيه للنساء فقط @ افضل مشروب على الاطلاق 2016, مزيل للكرش وحامي للقلب ومعدل للمزاج @ الحجامة ونقاط الطاقة الرئيسية @ كيف تستعمل زيت الزيتون لشفاء السكري2 @ طرق تنظيف الجسم المراره من الحصوات والقولون من السموم والفضلات المتراكمه @ وصفات عشبيه منزلية لمعالجة ارتفاع الكوليسترول والدهون الثلاثيه في الدم @