العودة   منتديات همس المصريين > همــــس الإدارى > همس المواضيع المحذوفة والمكررة

Like Tree1Likes
  • 1 Post By **نجاة الدنيا**

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2014, 11:35 PM   #1
الموقوفين
 
تاريخ التسجيل: Fri Nov 2014
المشاركات: 786
معدل تقييم المستوى: 0
**نجاة الدنيا** is on a distinguished road
افتراضي شرح المثل العربي .سيل ما يبلك ، ما يهمــك:

السلام عليكم

المثل الجزائري بيقول


سيل ما يبلك ، ما يهمــك:

معناه
أي أن المطر الذي ينزل على بلد ناس آخرين لا تستفيد أنت منه شيئاً والمقصود منه أن المواضيع
والمشاكل التي يعاني منها غيرك لا تعني لا شيئاً ولذلك اهتم بشؤونك فقط ولا تتدخل في شؤون غيرك..

المواضيع المتشابهه:


avp hgleg hguvfd >sdg lh dfg; K dilJJ;: hgleg hguvfn

**نجاة الدنيا** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2014, 11:45 PM   #2
|| المدير الثانى لهمس ||
 
الصورة الرمزية حسام السعيد
 
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2011
المشاركات: 31,431
معدل تقييم المستوى: 20
حسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant future

اوسمتي

افتراضي رد: شرح المثل العربي .سيل ما يبلك ، ما يهمــك:

اولا شاكر لك اختنا نجاة شرح المثل
لكن للأسف المثل مكرر بنفس الشرح
هنا
شرح المثل العربى : سيل ما يبلك ، ما يهمك
لذلك ينقل لقسم المواضيع المكررة

__________________
حسام السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.سيل, المثل, العربى, يبلك, يهمــك:


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 12:04 PM