العودة   منتديات همس المصريين > همــــــــس الأدبـــــــــى > شرح الأمثال العربية

شرح الأمثال العربية شرح الأمثال العربية , المثل العربى , شرح المثل العربى

Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2015, 02:25 PM   #1
الموقوفين
 
تاريخ التسجيل: Fri Nov 2014
المشاركات: 786
معدل تقييم المستوى: 0
**نجاة الدنيا** is on a distinguished road
افتراضي شرح المثل العربي ..إذا تخلطت الأديان شد في دينك

السلام عليكم
يقول المثل الجزائري اليوم
إذا تخلطت الأديان شد في دينك : يضرب هذا المثل عندما تختلط الأمور على شخص و ينصح له بالتثبت على مبادئه و أفكاره

المواضيع المتشابهه:


avp hgleg hguvfd >>Y`h jog'j hgH]dhk a] td ]dk; >>i`h hgleg hgld]hk hguvfn f[g'm ]dk;

بسنت likes this.
**نجاة الدنيا** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2015, 02:27 PM   #2
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,191
معدل تقييم المستوى: 30
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي رد: شرح المثل العربي ..إذا تخلطت الأديان شد في دينك

نجاة الدنيا
اختى الطيبة بارك الله فيك
شكرا جزيلا على مساعدتك فى قسم الامثال
دمت بخير و سعادة

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2015, 02:36 PM   #3
الموقوفين
 
تاريخ التسجيل: Fri Nov 2014
المشاركات: 786
معدل تقييم المستوى: 0
**نجاة الدنيا** is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح المثل العربي ..إذا تخلطت الأديان شد في دينك

الله يسلمك اختي
يسعدني تواجدكي وهذا واجبي
وشكرا لك

**نجاة الدنيا** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2015, 03:11 PM   #4
 
الصورة الرمزية ساره
 
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2015
الدولة: وسط التفاؤل و الأمل بغد أفضل
المشاركات: 2,448
معدل تقييم المستوى: 11
ساره is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح المثل العربي ..إذا تخلطت الأديان شد في دينك

شكرا لك على الشرح جزاك الله خير

ساره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2015, 03:28 PM   #5
الموقوفين
 
تاريخ التسجيل: Fri Nov 2014
المشاركات: 786
معدل تقييم المستوى: 0
**نجاة الدنيا** is on a distinguished road
افتراضي رد: شرح المثل العربي ..إذا تخلطت الأديان شد في دينك

يجازيك شكرا لك

**نجاة الدنيا** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2015, 06:36 PM   #6
|| المدير الثانى لهمس ||
 
الصورة الرمزية حسام السعيد
 
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2011
المشاركات: 31,384
معدل تقييم المستوى: 20
حسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant future

اوسمتي

افتراضي رد: شرح المثل العربي ..إذا تخلطت الأديان شد في دينك

شرح رائع منك اختنا نجاة
الله يجازيك بالخير اختى
شاكر لك ما تقدمين
تقديرى ,,

__________________
حسام السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..هذا, المثل, الميدان, العربى, بجلطة, دينك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 04:49 PM


اخر المواضيع

صور ارواب تخرج اطفال-قبعة التخرج(01118689995) @ ملابس حضانات- يونيفورم رياض اطفال( 01003358542 ) @ شركة ارواب تخرج-تفصيل ارواب تخرج(01200561116) @ مرايل مدرسة- موديلات ملابس مدرسة ابتدائي (01003358542) @ ملابس مطعم-شركة 3a لليونيفورم ( 01003358542 ) @ زى حراس الامن-شركة 3a لليونيفورم (01200561116) @ تصميمات يونيفورم عاملات نظافه فنادق-شركة 3a لليونيفورم (01200561116 ) @ شركة تصنيع يونيفورم- شركة السلام لليونيفورم (01118689995 ) @ افضل شركات تشطيبات وديكورات(01119959188) @ دورة ,التداول, الالكتروني, الاسواق, المالية, @ دورة التداول الالكتروني في الاسواق المالية @ عبايات تخرج-ملابس التخرج (01200561116) @ اماكن بيع الزى المدرسى بالقاهرة- زي المدرسه(01003358542) @ طقم مقدم الطعام-شركة 3a لليونيفورم ( 01003358542 ) @ اماكن تصنيع يونيفورم امن-شركة 3a لليونيفورم (01200561116) @ اماكن تصنيع يونيفورم فنادق-شركة 3a لليونيفورم (01200561116 ) @ مصنع زى موحد- شركة السلام لليونيفورم (01118689995 ) @ محل بيع يونيفورم حضانه - زي حضانه( 01003358542 ) @ موديلات ارواب تخرج- روب تخرج(01118689995) @ دورة ,تقليص,الاعمال, الورقية, المكاتب, @ دورة تقليص الاعمال الورقية في المكاتب @ مصنع ملابس عمال- شركة 3a لليونيفورم(01003358542) @ شركات اليونيفورم-شركة 3a لليونيفورم ( 01003358542 ) @ افضل شركة ديكور شقق- تصميم ديكور ثري دي (01119959188) @ لازالة الشعر الزائد عن الجسم بصورة نهائيه للنساء فقط @ افضل مشروب على الاطلاق 2016, مزيل للكرش وحامي للقلب ومعدل للمزاج @ الحجامة ونقاط الطاقة الرئيسية @ كيف تستعمل زيت الزيتون لشفاء السكري2 @ طرق تنظيف الجسم المراره من الحصوات والقولون من السموم والفضلات المتراكمه @ وصفات عشبيه منزلية لمعالجة ارتفاع الكوليسترول والدهون الثلاثيه في الدم @