العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الأســــــرى - عالم الأزياء والمكياج > همس عالم الأزياء والموضة > همس العناية بالشعر والتسريحات

همس العناية بالشعر والتسريحات شامبوهات - تسريحات - فرم للشعر -بلاسم - زيوت للشعر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-14-2015, 04:58 PM   #1
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,209
معدل تقييم المستوى: 30
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي خلطة طبيعية لتشقير الشعر تحت اشعة الشمس

خلطة طبيعية لتشقير الشعر تحت اشعة الشمس
خلطة طبيعية لتشقير الشعر تحت اشعة الشمس
خلطة طبيعية لتشقير الشعر اشعة الشمس
من أجل الحصول على خصلات شقراء طبيعية بوسائل سهلة وغير مكلفة، حيث من الممكن تحضير سبراي طبيعي من الأعشاب وعصير الليمون لتفتيح لون شعرك أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ.

وقديماً، اعتادت النساء على استخدام سبراي طبيعي من عصير الليمون والقرفة والأعشاب للحصول على شعر أشقر تحت أشعة الشمس، وهي وسيلة طبيعية أمنة تجنبك الأثار الجانبية لصبغات الشعر والمواد الكيميائية المستخدمة بها والتي تتسبب في إتلاف شعرك. وتتسبب صبغات الشعر في جفاف وخشونة الشعر، لكن الطرق الطبيعية لا تساعد على تفتيح لون الشعر فقط، لكن أيضًا تحافظ على صحة ولمعان الشعر وملمسه الطبيعي، حيث أن عصير الليمون ذو طبيعة حامضية، وعند تعرضه لأشعة الشمس يعطيكي نتائج فعّالة في تفتيح لون الشعر، لكن دون أن يتسبب في جفافه أو تلفه.

ويحتوي السبراي الطبيعي على زيوت طبيعية تساعد على تغذية وتقوية جذور الشعر، كما تضمن لكِ ترطيب الشعر وحمايته من الجفاف ويحتوي السبراي على مكونات طبيعية أخرى كالبابونج، العسل والقرفة، والتي تتميز بخواص طبيعية لتفتيح لون الشعر.

وعلى سبيل المثال، القرفة تحتوي على البيروكسيد، وهي المادة الفعّالة التي تستخدم في تصنيع صبغات الشعر، لكن دون التسبب في جفاف الشعر، والعسل والبابونج كذلك يحتويات على مكونات فعّالة تساعد على تفتيح لون الشعر، وبتعريض الشعر لأشعة الشمس، فيسرع ذلك من عملية تلوين الشعر والحصول على نتائج أكيدة.

أما طريقة تحضير :
سبراي الليمون مع القرفة والبابونج لتفتيح لون الشعر، نجلب المكونات اللازمة، وهي "1 كيس شاي بابونج مجفف،½ كوب من عصير الليمون الطازج،1 ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة، 1 ملعقة صغيرة من العسل، و1 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون،

أما طريقة التحضير:
• القيام بغلي كوب من الماء على النار، ثم صبيها في كوب لتحضير شاي البابونج. فيضاف كيس البابونج للماء ويغطى جيدًا ويترك لفترة حتى يبرد تمامًا حوالي 30 دقيقة.

• يصب شاي البابونج الناتج في زجاجة سبراي نظيفة ومعقمة. ثم تضاف باقي المكونات وتغلق الزجاجة وترج جيدًا لتمتزج جميع المكونات معًا.

• استخدام زجاجة السبراي لرش شعرك المبلل وتمشيطه جيدًا باستخدام مشط ذو أسنان واسعة مع تعريض الشعر لأشعة الشمس للحصول على نتائج أكيدة.

المواضيع المتشابهه:



og'm 'fdudm gjardv hgauv jpj haum hgals hgals hgauv hwuf og'm

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2015, 08:55 PM   #2
|| المدير الثانى لهمس ||
 
الصورة الرمزية حسام السعيد
 
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2011
المشاركات: 31,410
معدل تقييم المستوى: 20
حسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant futureحسام السعيد has a brilliant future

اوسمتي

افتراضي رد: خلطة طبيعية لتشقير الشعر تحت اشعة الشمس

بارك الله فيك بسنت الراقية
موضوع ذو اهمية كبرى
شاكر لك جهودك اختنا
تقديرى ,,

__________________
حسام السعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتشقير, الشمس, الشعر, اصعب, خلطة, طبيعية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 07:48 AM