قديم 12-18-2015, 09:18 AM   #1
◘ مشرفة عامة ◘
 
الصورة الرمزية الوردة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2014
الدولة: الاردن - اربد
المشاركات: 24,029
معدل تقييم المستوى: 37
الوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميز

اوسمتي

افتراضي اغذية منشطة تعمل مفعول الفياجرا

المتاجرة في المنشطات ومواد التجميل من أنجح الأنشطة التجارية ولكن للأسف أن أغلبها بيع للوهم واستغلال لحاجة الناس وخداعاً من ضعاف النفوس لبعض البسطاء والسذج. يباع في بعض المحلات وأيضاً في مواقع الانترنت خلطات غير معروفة يزعم أصحابها أنها تعيد الشيخ إلى صباه وهي مزاعم غير صحيحة ولديهم أساليبهم الملتوية لبيع الأوهام ومنها تجربة عينات من خلطات قد أضيف معها أدوية منشطة معروفة.
لا يوجد غذاء واحد فيه تأثير مشابه للأدوية القوية، ولكن مع الاستمرار على تناول الغذاء المتوازن مع بعض الأغذية التي سأذكرها الآن يحدث تحسناً ملحوظاً يستمر لفترة أطول من تأثير الأدوية ولكنه أقل بالطبع. وكما أشرت سابقاً بدون معالجة الأسباب التي ذكرتها لا يمكن معالجة المشكلة بالدواء أو الغذاء فقط.

أفضل غذاء مقوي على الإطلاق:
أنه الغذاء المتوازن المنظم، المتوازن الذي يحوي كل العناصر الغذائية كالفيتامينات والمعادن والبروتينات والكربوهيدرات والدهون، وذلك حسب احتياج كل شخص، مع الاهتمام بوقت تناول الطعام في أوقات محددة وشبه ثابتة لأن ذلك يؤثر على الهرمونات والإنزيمات والحالة الصحية العامة، وهذا التنظيم يشمل الغذاء والحياة أيضاً فالشخص غير المنظم في حياته ومنها أوقات نومه وأكله سيعاني من مشكلات صحية يأتي الضعف الجنسي في مقدمتها.

وصفات غذائية مفيدة
ومن الوصفات الغذائية التي قد تساعد في التخلص من الضعف الجنسي والتي تعتبر منشطات طبيعية وليس لها أضرار جانبية تلك التي تحتوى على فيتامينات ب و ه والزنك والبوتاسيوم والبوتينات الحيوانية. وأذكر أن النشاط الرياضي المعتدل واللياقة البدنية اليومية من أفضل المحفزات للصحة العامة وللقدرة الجنسية كما أنها مفيدة جداً للتخلص من التوترات النفسية التي تعيق تلك القدرة ومن ضمن الوصفات:
1. نصف ملعقة صغيرة (ملعقة الشاي) من غذاء ملكات النحل، مع ملعقتين صغيرتين من حبة البركة المطحونة حديثاً، وملعقتين مثلهما من بودرة نبات الجينسنج الأصلي، مع ثلاث ملاعق عادية عسل طبيعي بالذات عسل السدر وهناك عسل يتوفر في المناطق الجبلية حيث لا توجد به مواد كيماوية أو مبيدات أو ملوثات، يضاف المخلوط سالف الذكر إلى كوبين من الماء ويحرك الخليط حتى يذوب ثم يشرب على الريق يومياً. وتكفي الوصفة الماضية ليومين.
2. الأغذية البحرية مفيدة جداً وأهمها سمك السلمون والتونة وثمار البحر والمحاريات ومنها الجمبري ولكن يجب الحذر من ارتفاع الكوليستيرول لاحتواء تلك المحاريات على كمية كبيرة منه.
3. صفارالبيض والسمن البلدي والزبدة ولكن نحذر من ارتفاع الكوليستيرول في تلك الأغذية
4. اللحوم
5 الخضروات الورقية الطازجة الداكنة التي تعمل منها السلطات مثل الخس والملفوف الجرجير وأيضاً
6. الزنجبيل الطازج في المساء والهيل في الصباح وورق الريحان يمكن عمل منها مشروب.
7. من الخضروات البروكلي والثوم والكرفس والهليون والسبانخ والفلفل الحار.
8. من الفواكه المفيدة التين والتمر والفراولة والأفوكادو والتوت والبطيخ والموز والتين الشوكي والتفاح والأناناس والفواكه الحمضية ومنها الجريب فروت والبرتقال والليمون وهذا مخالف للمعلومات الشائعة أن الليمون يضعف القدرة.
9. من المكسرات اللوز والفستق والفول السوداني وأيضاً بذر القرع الأصفر وبذرة الكتان لاحتوائها على على حمض الفلوليك والمغنسيوم.
10. الشوكولاته الداكنه لها تأثير جيد في تحفيز القدرة الجنسية لمساعدتها في انتاج الاندروفين.
11. جنين القمح: ويباع في المحلات وهو غني جداً بفيتامين ه ويمكن إضافته للشوربة بعد أن تبرد.
12. من البهارات: القرنفل والقرفة حيث تحتوي على كبريتات مقوية
13. يؤخذ ماء البصل المعصور وماء الجرجير مع السمن وعسل النحل كله أجزاء متساوية تجمع وتترك فى الشمس حتى تغلظ (يمكن وضعها على نار هادئة للحصول على الأثر نفسه).. وعندما تخلط جيدا يشرب منها كمية بسيطة.
14. لبن النوق (الجمال) بعد التأكد من سلامتها من الحمى المالطية وكورونا بالذات اذا أضيف له عسل طبيعي فإنه يفيد كثيراً.
15. ومن الأعشاب الجنسنج والكبابه الصيني Piper cybeba ونبتة الناردين والدرق وخشخاش كاليفورنيا لاحتوائها على الزيوت الطيارة تعمل على تنشيط الجهاز العصبي المركزي بالجسم.

المواضيع المتشابهه:


hy`dm lka'm julg ltu,g hgtdh[vh

__________________
اللهم اني اعوذ بك من السلب بعد العطاء
الوردة الزرقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 01:30 AM