العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الأســــــرى - عالم الأزياء والمكياج > همس الحياة الزوجية > همسات فى أذن آدم

همسات فى أذن آدم هنا كل ما يخص شخصية آدم ومتطلباته

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2016, 07:09 AM   #1
◘ مشرفة عامة ◘
 
الصورة الرمزية الوردة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2014
الدولة: الاردن - اربد
المشاركات: 24,029
معدل تقييم المستوى: 37
الوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميز

اوسمتي

افتراضي ماهي علامات الحب الحقيقي ؟ هل تعرفها ربما ستعرف الحب لأول مرة

ماهي علامات الحب الحقيقي ؟ هل تعرفها ربما ستعرف الحب لأول مرة


الحب الحقيقي يستحق منك البحث دائماً عنه و الإحتفاظ به في حياتك . و ذلك لأن الكثير من الأزواج قد ينفصلوا بسبب عدم الشعور بالحب الحقيقي . و لكن هل تعلم بأن هناك علامات لإظهار ما إذا كان هذا هو الحب الحقيقي و أحياناً يصعب علي البعض الشعور بها . تصور أفلام هوليوود إعتقاد بأن الحب الحقيقي هو عبارة عن الإثارة و العاطفة و الإثارة و الدراما . لذلك قمنا بعض علامات لإظهار حبك الحقيقي تعرف معنا اليوم على موقع ثقف نفسك ماهي ماهي علامات الحب الحقيقي

نحن نفس الشخص :

يجب أن يكون تفكيركما متشابه و عند الحديث لا تقل ” أنا أو أنت ” بل ” نحن نفس الشخص ” فهذه علامة للحب الحقيقي . و تعني أن الزوجين يعملوا كوحدة واحدة . و يقول المثل القديم ” لا تقل أنا و أنت بل نحن ” و عند ذكر أمور قمت بها معها ” نعتقد ، فعلنا ، ذهبنا ، نريد ” فهي تقوي العلاقة بينكم .

حبك في قمة أولوياتك :

يجب أن تأتي علاقتك مع شريك حياتك في المقام الأول للأولويات الأخري لتعبر عن مدي حبك له . و أن كل علاقاتك في الأسرة و مع الأصدقاء و في العمل تأخذ المكانة الخلفية بعد حبك لشريك حياتك .



الرأي و الرأي الأخر لا يؤثر علي علاقاتكم :

تعرف جيداً أن الناس يحبوا إعطاء أرائهم حول العلاقات المختلفة . و مما لا شك فيه أن الأسرة و الأصدقاء لهم كلمات و أحكام و أراء حول علاقتك بمن تحب . و لذلك فإن أفضل شئ هو أن تستطيع أن تتحمل إستماع هذه التعليقات و لا تؤثر علي علاقاتك بهم . و ذلك لأنه يدل علي قوة العلاقة بينكم و إشارة للحب الحقيقي بينكم .

قضاء المزيد من الوقت معاً :



يجب أن تحاول بذل قصاري جهدك لقضاء المزيد من الوقت معاً ، لأن ذلك مؤشر جيد . و يمكنك تنفيذ ذلك مثل قضاء أمسية هادئة معاً علي الأريكة و مشاهدة الأفلام و يفضل أن تحرص علي إختيار نوعية مفضلة من الأفلام لكم .

بذل المزيد من التضحيات :

تمتلئ الحياة بالعديد من التضحيات الكبيرة و الصغيرة و يجب أن تكون علي إستعداد لتقديمها إلي شريك حياتك و يجب أن يشعر بأنك تقوم ببذل هذه التضحيات بدافع الحب له و ليست مرغماً علي ذلك .و يجب أن تكون هذه التضحيات مقدمة من قبل الطرفين .

الإلتزام بالوعود التي تقدمها :

يجب أن تقطع وعود واقعية علي نفسك و تستطيع الوفاء بها . و لا تقدم وعود كاذبة و تقوم بكسرها في النهاية و لا تلتزم بها . و عند عدم الإلتزام بوعودك مع شريك حياتك يحدث لك الألم و الحزن . و ذلك لأن الإلتزام بالوعود و الوفاء بها يجب أن تكون أول أولوياتك .



كن صادق و مخلص :

الصدق أفضل سياسية لأي علاقة عاطفية ناجحة . و ينطوي الصدق أن تظهر نفسك الحقيقة من جميع الزوايا . و في حديثك عن أمالك و أحلامك له حتي لا يغضب منك . الصدق يجعل شريك حياتك يقدرك .

الحنان و الإهتمام :

يعد الحنان و الإهتمام من علامات الحب الحقيقي ، و خصوصاً عندما يكون الحب من أعماق قلبك . يجب أن تعبرك عن حنانك و إهتمامك بشريك حياتك خصوصاً عندما يكون مريض فهذا من علامات الحب الحقيقي و يظهر له ما تقديرك له .

الشعور بالأمان :

هل تشعر بالأمان مع شريك حياتك ؟ يمكنك الشعور بالأمان أن تعترف لشريك حياتك بنقاط ضعفك و التعبير عنها .و ذلك لأن كل منكم يشعر بالأمان و الحماية إتجاه بعضكم البعض . و هو من إشارات الحب الواضحة .

السعادة :

هل كل منكم يشعر بالسعادة معاً ، بالتأكيد هذه علامة للحب الحقيقي . عندما تشعر بإحساس الرضي و السعادة في حياتك تأكد من أنك حصلت علي الحب الحقيقي في حياتك . فهو دلالة واضحة للحب . و عندما تواجه أي تحديات في الحياة ستجد أن شعورك بالسعادة مع من تحب هو من يهون هذه الصعوبات .

المواضيع المتشابهه:


lhid ughlhj hgpf hgprdrd ? ig juvtih vflh sjuvt gH,g lvm

__________________
اللهم اني اعوذ بك من السلب بعد العطاء
الوردة الزرقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2016, 03:38 AM   #2
☻ مشرف عام ثان ☻
 
الصورة الرمزية الملك
 
تاريخ التسجيل: Tue Mar 2012
المشاركات: 40,501
معدل تقييم المستوى: 57
الملك عضو نشيطالملك عضو نشيط

اوسمتي

افتراضي رد: ماهي علامات الحب الحقيقي ؟ هل تعرفها ربما ستعرف الحب لأول مرة

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب


=======

__________________
الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2016, 07:04 PM   #3
|| المدير الأول لهمس ||
 
الصورة الرمزية محمدعبد العال
 
تاريخ التسجيل: Thu Dec 2011
المشاركات: 43,746
معدل تقييم المستوى: 64
محمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond reputeمحمدعبد العال has a reputation beyond repute

اوسمتي

افتراضي رد: ماهي علامات الحب الحقيقي ؟ هل تعرفها ربما ستعرف الحب لأول مرة

شكرا لك ملكة القصور
علي المعلومات الجميلة
جزيتِ خيرا
تحياتي و تقديري

__________________
محمدعبد العال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 02:32 AM