العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الأســــــرى - عالم الأزياء والمكياج > همس الحياة الزوجية > همسات فى أذن حواء

همسات فى أذن حواء عالم المرأة وشخصيتها ودراسة فسيولوجيتها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2017, 03:14 AM   #1
◘ مشرفة عامة ◘
 
الصورة الرمزية الوردة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2014
الدولة: الاردن - اربد
المشاركات: 24,029
معدل تقييم المستوى: 39
الوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميز

اوسمتي

افتراضي د. رغد القيسي: تقنية إزالة الشعر بالليزر أمان ودقة وسرعة

من المؤكد أن ملقط الشعر شكل جزءاً أساسياً من حقيبة يدك خوفاً من اكتشافك لشعرة هنا أو هناك لم تلاحظيها، ولربما اضطررت إلى ارتداء الجينز لأيام متتالية لتتجنبي ألم إزالة الشعر الزائد بالأساليب التقليدية. ولكن من المؤكد أنك سمعتي عن تقنية الليزر، هذه التقنية التي ستحررك من هذا العبء والروتين. تعرفي أكثر على ثورة هذا العصر على تقنية إزالة الشعر بالليزر مع الدكتورة رغد القيسي أخصائية طب التجميل والليزر بمركز ماوي للجراحات اليومية.


أحدث التخلص من الشعر الزائد في الجسم بواسطة تقنية الليزر ثورة هائلة في عالم التجميل إذ أنها تعد التقنية الخارقة بالنسبة للنساء في كافة أنحاء العالم حيث مكنتهن من التخلص من عبء ثقيل لطالما بغضنه وللأبد.

فكم كانت زيارة صالونات التجميل بشكل دوري أمراً مزعجاً ولكن لا بد منه وذلك للخضوع إلى جلسات إزالة الشعر بالشمع، أو الحلول المنزلية ومنها صنع الحلاوة أو اللجوء في النهاية إلى الحل الأسرع لاستخدام شفرة الحلاقة، وجميع هذه الطرق ما هي إلا حلول غاية في الألم عدا عن كونها مؤقته ولا تعود بأية نفع للبشرة، فاستخدام الحلاوة المصنوعة من السكر والحمض تؤدي مع الوقت إلى ترهل الجلد، أما استخدام الشمع والشفرة بالأخص يعمل على تشكل الشعر تحت الجلد مما ينتج عن نموه داخل بثور وهذا ما تعاني منه العديد من النساء حيث يشكون عدم تمتعهن ببشرة صافية بالكامل بعد إزالة الشعر المؤقت.

وتعد إزالة الشعر الزائد بتقنية الليزر هي حل لكافة تلك المشاكل، والحل الأمثل للنساء على مختلف الأصعدة، فمن بعد الليزر لن تضطر السيدة إلى معاناة الألم مرة أخرى وبالأخص في الأماكن الحساسة لديها حيث يكون الألم مضاعفاً فالليزر يزيل الشعر بشكل دائم. كما يعمل أيضاً على التخلص من الشعر المتشكل تحت الجلد والذي يخلق مشكلة البثور وبهذا تحصل السيدة على بشرة صافية.

وفي خلال ثلاث إلى سبع جلسات من الليزر تحصل السيدة على بشرة ملساء غير متضررة، فتقنية الليزر آمنة وتتمتع بالدقة فتستهدف أماكن الشعر فقط. كما السرعة أيضاً فكل نبضة من الليزر تستغرق جزءاً من الثانية بإمكانها معالجة العديد من الشعيرات في الوقت ذاته.

لا يتطلب التحضير لجلسات الليزر الكثير، حيث يكفي التوقف عن نزع الشعر بالملقط والشمع والحلاوة قبل الليزر بستة أسابيع حيث تستهدف تقنية الليزر جذور الشعر والتي تزيلها أساليب التخلص من الشعر الزائد المؤقته. كم يجب تجنب التعرض للشمس قبل وبعد الجلسات لستة أسابيع حيث أن أشعة الشمس تجعل الليزر أقل فعالية وقد تؤدي إلى حدوث اختلاطات والتهاب في الجلد.

ومع ضمان هذه الاجراءات ستحصل النساء على بشرة صافية ملساء خالية من الشعر الزائد وستتخلص من هذا العبء للأبد وستشعر بحرية لا مثيل لها.

المواضيع المتشابهه:


]> vy] hgrdsd: jrkdm Y.hgm hgauv fhggd.v Hlhk ,]rm ,svum

__________________
اللهم اني اعوذ بك من السلب بعد العطاء
الوردة الزرقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2017, 10:57 PM   #2
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,216
معدل تقييم المستوى: 35
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي رد: د. رغد القيسي: تقنية إزالة الشعر بالليزر أمان ودقة وسرعة

موضوع مفيد جدا شكرا شكرا
بارك الله فيك اختى
دمت بحب

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 08:08 PM