العودة   منتديات همس المصريين > همـــــــس الأســــــرى - عالم الأزياء والمكياج > همس الحياة الزوجية > همسات فى أذن حواء

همسات فى أذن حواء عالم المرأة وشخصيتها ودراسة فسيولوجيتها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2017, 03:23 AM   #1
◘ مشرفة عامة ◘
 
الصورة الرمزية الوردة الزرقاء
 
تاريخ التسجيل: Mon Jun 2014
الدولة: الاردن - اربد
المشاركات: 24,029
معدل تقييم المستوى: 39
الوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميزالوردة الزرقاء عضو متميز

اوسمتي

افتراضي ما هي الأخطاء الشائعة للإهتمام بالجلد؟

يمارس البعض منا يوميا الكثير من العادات التي قد نعتبرها جيدة, و غير ضارة بصحة الجلد, سواء كانت تجميلية, أو صحية, فنسرف في أمور, و نتجب أمور أخرى, قد تكون في غاية الأهمية لنا, و لبشرتنا الحساسة, و من أكثر الأخطاء الشائعة التي نواجهها في حياتنا اليومية, و المتعلقة باهتمامنا بجلدنا, ما يلي:

علامات الشمس

من الخطأ الاعتماد على كريم الأساس الذي يحتوي على عامل الحماية من الشمس لوحده, بغض النظر عن كمية المادة الموجودة فيه, بحيث تعتبر غير فعالة أبدا في حماية الجلد من أشعة الشمس الضارة, لذا ينصح باستعمال واقي الشمس و باستمرار, إلى جانب كريم الأساس المستخدم.

استعمال الماء

يعد تنظيف الوجه بالماء من أكثر الأمور الخاطئة, بحيث يعمل الماء على جفاف الجلد, و الإخلال بتوازنه الطبيعي, و خاصة إذا كانت البشرة جافة, لذا ينصح بالإبتعاد عن تنظيفها بالماء, و استعمال منظف كريمي, أو بعض المناديل الورقية الرطبة, الخاصة للبشرة, كما يمكن استعمال الماء في حالات تنظيف البشرة الدهنية.

برنامج الولاء

يعتبر قيام الأشخاص باقتناء نفس الكريم المكافح للشيخوخة إلى الأبد, من الأمور السيئة, لأن الجلد يتغير كلما تقدم الأشخاص بالعمر, بحيث يحتاج إلى مواكبة التقدم, لذا ينصح بشراء الكريمات الجديدة و التي تحتوي على المواد المضادة للأكسدة, للتركيز على مشاكل الترهل, و التجاعيد, و الخطوط الدقيقة, و التخلص منها.

وضع كمية سميكة

يعمل الإفراط في العناية بالبشرة, إلى حدوث نتائج عكسية, فقد يعتقد البعض بأن وضع كميات كبيرة من المنتجات التجميلة, تساعد في تسريع عملية الحصول على النتائج الإيجابية, و لكنه عكس ذلك تماما, فقد تظهر بعض الآثار الجانبية, كالإحمرار, و القشور, من جراء زيادة الجرعات, و الإستخدام المتزايد.

تعدد المنتجات

يعتقد البعض بأن استخدام الكثير من المنتجات , و وضعها فوق بعضها, يساهم في التخلص من أعراض الشيخوخة, و يخفيها, كاستعمال المرطب, و الملمع, و كريمات ضد الشيخوخة, كل هذا لا يساعد في التقليل من التجاعيد, بل يمكن أن يزيدها, لذا لابد من استخدام نوع واحد يمتلك جميع صفات المواد المراد استعمالها.

تنظيف المسام

يراعي الكثير من الأشخاص نظافة مسام الوجه الخاصة بهم, بإكثار استعمال شرائط المسام, المنظفة, التي تساهم في زيادة حجم المسام, لتصبح كبيرة, و متوسعة, لذلك يجب التقليل من استخدامها, لإعادة التوازن الصحي للمسام, و استعمال المقشرات بدلا منها, أو استخدام بدائل طبيعية.

العيون

يفضل استخدام المنتجات خفيفة الوزن, و التي يتم تصنيعها خصيصا لمنطقة تحت العيون, و الإمتناع عن المستحضرات الكريمية الثقيلة, لأن الجلد تحت العينين يتميز برقته, و سرعته في تكوين التجاعيد, مقارنة بالمناطق الأخرى من الجلد.

المواضيع المتشابهه:


lh id hgHo'hx hgahzum ggYijlhl fhg[g]?

__________________
اللهم اني اعوذ بك من السلب بعد العطاء
الوردة الزرقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2017, 11:22 PM   #2
☻ المشرفة العامة ☻
 
الصورة الرمزية بسنت
 
تاريخ التسجيل: Sun Jul 2013
المشاركات: 16,216
معدل تقييم المستوى: 35
بسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud ofبسنت has much to be proud of

اوسمتي

افتراضي رد: ما هي الأخطاء الشائعة للإهتمام بالجلد؟

موضوع مفيد جدا شكرا شكرا
بارك الله فيك اختى
دمت بحب

__________________
بسنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll
الساعة الآن 08:37 PM